![]() |
ْوالهم قامت دلاله في ضميري تفـوحْْ~ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْليـن اجبرتنـي وعنّتنـي بتبهيـرهـا ْْ~ ~ْوالعبره اللي تجي بين الضلوع وتروحْْ~ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْمن كثر ما اكنى وجعها بان تاثيرهـاْْ~ |
رح بلـغ اللـي ! مسٌـوي حضرتـه ناســـــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إن رآح ( ما يشوف شر ) وإن جـا ( بهلي به ) .. اذا بيرضـى علـي , قلـه علـى راســــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وآذآ بيزعـل علـي !! يزعـل شسويـبــــــه .. بدري عليه .. اعتذر لـه واحـرق انفاسـي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يبطي ! ونجـوم السمـا .. اقـرب مطاليبـه .. الله يعيـنـك !؟ اذا حطيـتـك بـراســـــــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لني لآحطيت شـي براسـي .. اجيبــــــــــه ! |
صباح الخير
قالوا هبيل وقلت جايزلي هبالي ,,, هبال طيب ولا صحاوة رخامه |
خبروه اني على وصله حييت__ وان تفارقنا ترى موتي دنا
|
لاتقول أن الظروف اللي تحـدك للجفـا=أنت لو فكرت فيني كان حديت الظـروف كان ماخليت صدري يمتلي بكلمـة أفـا=كان ماخليت صدري يمتلي شهقات خوف |
ما أخطاك ما صابك ولو كان راميك واللي يصيبك لو تتقيت ما أخطاك |
رح ياعسى ((حبك )) مع الناس تلقـاه=رح ياعساني بخير لارحـت .. وأدري إنّك تبي ترجع مـن الشـوق ... والآه=بس إني أرجع مثل ماكنت .... بدري !! |
كان ودك ما تزيد الصدر ضيقه لا تسمع للدعاوي والشكاوي وش يهمك وش صديق من صديقه ما مشالك بالمحاسن والمساوي رافق اللي فاهم واجب رفيقه لا نخيته جاوبك راعي نخاوي |
ان قدموني لابتي نصف ساعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قدمتهم مقدار خمسة عشر حول |
والله لو تبعد فلا همني رضاك
واسمع كلامي زين دام انت هادي ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقااان مد الايادي .. |
| الساعة الآن 12:30 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .