![]() |
حتى ايميلي مـن الفرحـه طفـا !!
يوم شافـه مقبـل مسجـل دخـول قلـت لـه أهليـن والغايـب لـفـا يوم قلت اهلين والكهرب تزول .. !! <<<<ههههههه هذا المقروود |
ول ياقرد حضه هههههههههه \ اسهل الحـزن دمـعٍ لا رمشنـا همـى .. .. .. واصعب الحزن دمعٍ نرمشه ما يطيح ..! ((ليتني في الفراق ابكـم واصـم وعمـى .. .. .. دام دمعي تعذرني وجرحي صريـح)) ..! |
صارت معارك بين [[ نومي ]] و [[ الأشواق ]]=[ النوم ]] يبغاني .. و [[ الأشواق ]] عيّت .. !! |
ياخي تعبت من .. الخلايق ..و ملِّيت ..
صرت أتمنى .. روحتي دُون رجعهـ |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif خسَرتْ أغّلَى سنِيّنْ العُمر أدَورّ بَعضِيّ " المَفقُود " ..! بُقَى لِيّ حُلمِيّ المسكيّنْ وبَعضّ أجمَل عبآرآتِيّ |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif لَو بالسَهَرْ دَمْ / أو لِوسَادتِيْ ذمَّة ! مَا كَانْ نمِتْ و دمُوعِيْ تغسِلْ أهدَابِي حَسّيتْ كَنّ الفرَاشْ إنسَانْ بآضمّة و مَدّيتْ يَدّي إليْن [ إنهآرتْ ] أعَصَابِي . |
ما نيب محتـاجه بـرواز (ن) يكبرنـي=وحقيقة الشخص دوم أجمل من الصوره |
الله الله ياضوح :)
كنك بوسط صدري تدخل يدينك ...... وتشلع القلب ماترحم معاناته صار متعب مثل خاتم في يمينك ..... وليت قلبك يحسن لي علاقاته |
عـزي لقلـب ٍ صـار همـه مخاويـه=متعلق(ن) .. لاهوب شايب ؟ ولا شاب ؟ لاقـادر(ن) يفـرح بـشـي ٍ يسلـيـه=ولا قادر(ن) يلبس علـى حزنـه ثيـاب |
جعل تسقى ثواني شوفته جعل تسقى ... و جعل ربي من اللي ذاق قلبي يجيره
|
| الساعة الآن 12:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .