![]() |
تبغى تشوف اشجع رجل في حياتك
شفني وانا مقفى علي كثر مغليك شفني وانا مقفى علي كثر مغليك شفني وانا مقفى علي كثر مغليك شفني وانا مقفى علي كثر مغليك |
اجدد على ذكراك عقب الفراق اعهود
وانا والله اني داري منت ناسيني ولو كثروا الحساد واهل القلوب الســــود محبتك في قلبي وقدرك على عينــــــي معزتك عندي كل يوم وليل تــــزود تزيـــــد وتجدد دام أنا وأنت حيــيــــــنــــي |
وصيت ربعي ليا ذبحني غلاكم
قدام بيتك بالثرى يدفنوني ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم وليا وحشتك قلهم يظهروني هذا الوعد واحسن الله عزاكم واليا مشيتوا فوق قبري اذكروني |
الله خلقني ماترجيت مخلـوق
كيف ارتجيه ورحمة الله وسيعه |
سبحانه :)
..................... / \ وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي !!!! طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي . . |
اسهل الحـزن دمـعٍ لا رمشنـا همـى .. .. .. واصعب الحزن دمعٍ نرمش وما يطيح ..! ليتني في الفراق ابكـم واصـم وعمـى .. .. .. دام دمعي تعذرني وجرحي صريـح ..! |
يقولون القمر لا غاب يضوي له علـى ديـره
وأنا أقول الحبيب إن غاب يضوي له على خلان |
خل الصديق اللي غدر بي يســـلـيك واعرف ترى من خـــــــــــان لأجلك يخــــــــــــــــــــــــــــونك..!! |
لو للشتا رحمه رحم عـاري النـاس
ولو للوفـا سلطـه قتـل خاينينـه.. لو للخطا في دربنا صوت واجراس .. ماشفتنـا باقدامـنـا دايسيـنـه ..! لو الأماني تطرد الحـزن واليـاس.. ماشفت بين الخلق نفـس حزينـه.. |
حاسب ضميرك ولاتحاسبني على هجرك..!!
واحسب حسابك من اليوم مااااااابيك..!!!! |
| الساعة الآن 11:06 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .