::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 18-10-2008 02:31 AM

تبغى تشوف اشجع رجل في حياتك

شفني وانا مقفى علي كثر مغليك
شفني وانا مقفى علي كثر مغليك
شفني وانا مقفى علي كثر مغليك
شفني وانا مقفى علي كثر مغليك

دمعة ناقة 18-10-2008 02:31 AM

اجدد على ذكراك عقب الفراق اعهود

وانا والله اني داري منت ناسيني

ولو كثروا الحساد واهل القلوب الســــود

محبتك في قلبي وقدرك على عينــــــي

معزتك عندي كل يوم وليل تــــزود

تزيـــــد وتجدد دام أنا وأنت حيــيــــــنــــي

!~سلام العشق~! 18-10-2008 02:34 AM

وصيت ربعي ليا ذبحني غلاكم
قدام بيتك بالثرى يدفنوني

ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم
وليا وحشتك قلهم يظهروني

هذا الوعد واحسن الله عزاكم
واليا مشيتوا فوق قبري اذكروني

فواز بن لامـي 18-10-2008 02:42 AM

الله خلقني ماترجيت مخلـوق

كيف ارتجيه ورحمة الله وسيعه

!~سلام العشق~! 18-10-2008 02:50 AM

سبحانه :)

.....................

/

\


وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي !!!!

طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي . .

شجاع الهيت 18-10-2008 02:51 AM

اسهل الحـزن دمـعٍ لا رمشنـا همـى
.. .. .. واصعب الحزن دمعٍ نرمش وما يطيح ..!

ليتني في الفراق ابكـم واصـم وعمـى
.. .. .. دام دمعي تعذرني وجرحي صريـح ..!

فواز بن لامـي 18-10-2008 03:00 AM

يقولون القمر لا غاب يضوي له علـى ديـره
وأنا أقول الحبيب إن غاب يضوي له على خلان

!~سلام العشق~! 18-10-2008 03:05 AM


خل الصديق اللي غدر بي يســـلـيك


واعرف ترى من خـــــــــــان لأجلك
يخــــــــــــــــــــــــــــونك..!!

فواز بن لامـي 18-10-2008 03:10 AM

لو للشتا رحمه رحم عـاري النـاس
ولو للوفـا سلطـه قتـل خاينينـه..
لو للخطا في دربنا صوت واجراس ..
ماشفتنـا باقدامـنـا دايسيـنـه ..!
لو الأماني تطرد الحـزن واليـاس..
ماشفت بين الخلق نفـس حزينـه..

!~سلام العشق~! 18-10-2008 04:35 AM

حاسب ضميرك ولاتحاسبني على هجرك..!!

واحسب حسابك من اليوم مااااااابيك..!!!!


الساعة الآن 11:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64