![]() |
إلا الوفا ماله بقلبك بقـــايا
عند الذي مثلك اظن الوفا عــــــــــــ ي ــــــــــب |
أول وأنا ماشري بحبـك ولا أبيـع =واليوم بأول سـوم والله لابيعـه عقب أنتشالك لي بروس الأصابيع =رميتني بين الرجـا iiوالقطيعـه |
ودك ليامن جيت في كـــــــــــل ميدان
لو ما انت الاول بالصفـــــــــــــــــــــوف الأوايل خلك ليا عودت خسران خسرانـــــــــــــــــــ ؛؛ ينقال عنك عامل(ن) لك عمايــــــــــــــــل لا صرت تحلم احلم تكون سلــــــــــــــــــــــــطان وان جيت تقنع اقنع بحلمــــــــ ؛؛ زايل الوقت غربة وآخر الدربــــــــــــــــــــ ؛؛ عنوان والعمر رحله والتـجاربـــ؛؛ رحايل وانا كثر مالي من الناســـــــــــــــــــــــــــــ ؛؛ خلان اللي صفولي بالشدايد قـــــــــــــــــــــــــــلايل ؛؛ |
يالله من عينن ليا عسعس الليـل = عافت لذيذ الــــنوم ماتـــــــهنيــــبه ياوين ابالقا من يحب التـــــــعاليل= يبدا بزين القـــــــــــــول ولا ابـتديله خطوا لولد يامال قصف التــماهيل = يشرح عيــوب النا س ماشاف عيبه يفرح الى شاف المجالس سراميل = ويكره الى شاف المــــجالس منيبه ماشــــوقنه طـــــيبات التمــــــاثيل=مع شايبٍ قدْ بيـــن الوقت شـــيبه |
تدري .. وش اللي مالها .. بـالصدر .. طب ..؟؟
غلطة قريب ... وبين ... نـاسٍ .... غريبيـن !! يارب .. قدّرني .. على الطيب .... يا رب .....! مادامني .. ثابت على الطيـب .... لـالحيـن !! |
تدري وش اصعب شي فالحب لا صرت؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, عاجز تميز بين عقلك وقلبك؟؟ هو قال " أعزك" بعدها من الفرح طرت؟؟ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وشلون لو صرح بكلمه "احبك" :( |
ما أكفاك مني سجتي بعض الأمرار = أنهج جنوب وحاجتي بالشمالي!!
|
ياليت أعرف وش مخبي؟؟ وشنهي أخر اسراركـ ,,
رغم " ايامنا الحلوه " أحس بقلبك العتمه ,, امانه !! لا يجي عقبي حبيبٍ يقلبــ أفكارك ,, إذا بتخون " لمحلي" عشان تهون هالصدمـه ,, |
ألا يا وجودي وجد من صك دونه باب= بقفل أعجمي مغلقات مساميره!! على اللي كواني كية العظم بالمشهاب=على أقصى عراو القلب محم مناشيره |
~~~~~~~~~~~~~~~~~
أناماأبي من الدنياسوى لحضة لقى وحده- أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني!! تعبت أشدبك حبل الشوق وأمده.. أبي أشكي على صدرك عطش هالحب !! أرويني..دخيلك لاتخليني ترى صبري وصل حده.. "أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني؟؟! "أحبك" ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ |
شفت وش سوى غيابك !
لا حبايب ! لا رفايق ! لا ولا حتى قــرايب ! شفت وش سوى غــيابك ! .. ما بعد هالجرح .. جرح ! ولا بعد يحتاج .. شـرح ! شيدت للأحزان .. صرح ! كلهم قدام بابـــــك ! شفت وش سوى غــيابك !!! .. .. ما عـــليه ! ما عــليه ! ماعاد يغيريني أمل ! لا طموح ولا عـمل ! يعني اوضاعي بصراحه ! كلها سيره ملل ! من كثر لهفه حناني واشتياقي والاماني ! صرت اتمنى ســـــــرابك !!! شفت وش سوى غـــيابك !! .. .. .. .. شفت وش ســــوى غيابك !! |
لا يا عيون اللي ليا صك بالجول=منه أبرق الجنحان عجل مطيحه يا عود ريحان رفع غصنه الطول=بستم قليبه ما يهون ضبيحه يوم استوى عوده على داير الحول=عجوا به التجار من زين ريحه!! يا شيخة الخفرات بالزين وادلول=من مات من سبتك ربه يبيحه!! |
عادي جداً .. إنِّي الليله ( عليل ) ..
" الحزن " .. يحْسِبني واحد مِـنْ هَلَـه !! ومو غريبه .. لـو تِمَنِّيـت الرحيـل البقاء.. أحيـان يعنـي .. البهذلَـه !! في غيابك .. ما لَهَا الضيقه / مثيل ..! وربِّـي اللِّـي مـا يشـاءهـ يفعـلَـه مِنْ يلاقـي لدنيتـي هـذي بديـل ..؟ خـل يجيني أي شخـص .. أبَدِّلَـه |
مسائكم ورد جوري ...و احلى مسك ....
يااااااااا سلااااااام عليكم ابدعتواااااااااا ...
تعبت اكتم قهر قلبي واعاند كل حسادي=ماودي احد يدري حياتي وش جرى فيها انا في يو حبيتك احس انه يوم ميلادي=قصايد قلتها لجلك كتبت في قوفيها واذا مات الامل فيني يضل الشوق بقلبي=وتبقى لي حروف اسمك قصيده دوم اغنيها |
هذا قليل من الغلا جاك منطوق.. =وإلا بقلبي يعلم الله رصيدك.. "غـــالي" مثل ذاك القمر فوق.. =وأسقيك من عذب المشاعر وأزيدك.. إن جيت وإن ماجيت باقي لك الشوق=وقلبي مثل ماهو على حطة ايدك.. |
مسااااااائج ورد وياسمين قموووره
**************** أنا ما أبكـي على الدنيا .. ولا عن خيبهـ ظنـوني ولا ودي أعبـّر لك و أخيـّب فينـي ظنونـك ! بـ رغم إنك ضمـن أشخاص ذبحتـوني و بعتوني عسى الله لا يجيب أشخاص عقب " موتي " يبيعونك |
عوى قلبي عوية الذيب لامنه عواء = في ديار خاليه مانزلها شاويه جرصوته يوم جاء الصبح ماحف الهواء = قدله اسبوع جويع وروحه خاويه من سبايب صاحب فاهم سلوم الهوء =في حياته مامشاء بالدروب السويه |
فوـوْقً الْـجُروحْ ,, الّليْ بـِقَلْبيْ مـِنْ سـِنّينْ
يــِكْفِيْ دّخِيلْ اللهَ لا تِجْرّحٌونـِيْ ! مـّا دَامُكِمْ مـّا أِنْتُـمْ لـ ,, [ جُرْحِيْ ] مـِدْاوِينْ .. أنـْسـَوْ وجـُودِيْ بـيْنًكُمْ واْتـْرٍكٌونٍيْ ! وشـْ مٍنْ عًـذابٍـي والْـعُناء مـِسْتفِيْديِنْ وشـْ مـَصْلـّحـَتْكُمْ يـُومْ تـِذْرفْ عـِـيوْنـِيْ ..!! |
سبحان من سوى الأوادم من الحور = أنا شهد ان الله هو اللي يسوي زول ٍ خلق من نور وبخدته نور = نور من الخالق ماهو نور ضوي أدعج غنج خده به الملح منثور = تقول بدرٍ بان بفتوق نوي |
هلا فيج احلى مطيريه ..
في داخلي عبره وكاتمها عن الناس =مابي عيون الناس تشفق لحالي
|
العـروق اللي تـحـبـك صـعـب .. تقسى=وأنت من لـيـّن عــروق ٍ .. ماتـلـيـن
ودي مجاراتكم ولكن عندي امتحانات ادعولي بالتوفيق ..... |
الزول زوله والحلايا حلاياه=والفعل ماهوب فعل واف الخصايل
|
الله يوفقج يالغاليه
أحبه موت لكني أقول يحبني يا ليته يجاوبني ويفاجئني بكلامن ماتوقعته بأنه من صغر سني يلمح لي ومافهمته بأنه هو عاشقني ويحسبني تجاهلته وألحين اقول اعذرني كلامك امس ماعرفته وألحين أرجوك سمعني كلامك لأني تمنيته وسمعني وطمني بأنه يحبني وصدقته والحين لاشي يمنعني بأني اكون سميته حياتي وعمري وروحي وبكل ما أملك ساويته |
الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
سبحان من سوى الأوادم من الحور = أنا شهد ان الله هو اللي يسوي زول ٍ خلق من نور وبخدته نور = نور من الخالق ماهو نور ضوي أدعج غنج خده به الملح منثور = تقول بدرٍ بان بفتوق نوي |
في الروح حبه دوم موجود .... يابوي هايم به هيـــامي
هو غايتي وهو كل مقصود .... وأحن له حن الضوامي |
لولا الهرم والفقر والثالث الموت=يا الآدمي بالكون يا عظم شأنك لولا الثلاث وشأن من قدّر الفوت=نفذّت كل اللي يقوله لسانك |
أبقتل حبك الليلة قبل مالحب يقتلني
وابشنق هالوفا وأهدم صروح الود وحصونهـ واسكر صفحة سوده ملاها من حزني " خلاص العاشق امفارق وماله داعي اتخونهـ " حسافة والندم كله ألم ماعاد ينفعني شسوي بالندم وإنت خدعت القلب وظنونهـ |
البعد مالي فيه يازيـن مصلـوح=حدتني أظروفي ونا ضعـت معهـا
|
من يوم ربي عز قدري و شاني
حطك قريبي وأصبح الهم مفقود أكرمني الله فيك لا مانساني وعلمتني وش لون يصنع الطيب والجود واذا نطقت اسمك تشرف لساني ولا المعزة دايم الدوم في زود |
انا طموحي تجاوز مستـوى.. هالـي
حتى لـون الزمـن والحظ..قصّربـه ياغالي الذوق ذوقي فـوق.. بالعالـي مثلك احبه ورب البيت.. وافخـر بـه |
بعض البشر يفرض عليك احترامه
حتى ولـو ماقـد تعاملـت ويـاه في مظهره في سيرته في كلامـه ودك ليا شفته على طول تنصـاه |
جلست البارحَه اقرأ حروُفك، داخل كتابك
واراجع مَاا حصَل فيني، وأحَاسب يوُمي، وأمسي وفجأة الكرسي يتكلّم: عَنْ التقصير، وأهدابك كأنه ودَّه يحرجني، ويقول: لـِ دنيتي حسِّي سَأل عنّك ولااا عِندي عِذر يشفَع لِك غيَابك سَأل وينكْ ؟ .. سِكَتْ قلبي حَبيبي، واستَحت نَفسي تخيَّل لمَّا يسألني جمَادٍ ، راحوا أحبَابك ..؟ تِطيح الدمعَة مِنْ عيني علىَ أطراف هالكرسي ! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
فارقت من لاكان ودّي أفارقه
.......عقب الصلاة وتوّها الشمس شارقه بكى وأنا أبكي يوم وقّفت أودعـه .......والكل منّا يذرف دموع حارقه |
علمني لاصارت الدنيا تعاندني وين
أرووح؟ علمني لا صاروا أصحابي أغراب لمين أبووح؟ فهمني إذا إحتجت لك بليلة ظلمة ومالفيتك كيف أعيش؟ وفهمني لوضاع الوقت مني ورحت عني ليه أعيش؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
كان الوفا اصبح (غبا ) بأسبابي
قولولهم ذا البيت لاينسونه ....!! في ذا الزمن خلك كذا متغابي وشف كيف جو الاغبيا وشلونه وخلك مسالم في زمان ارهابي ترتاح من جرح الزمن وطعونه |
الوجيه كثار و المخلص قليل
و طعنة الاصحاب دايم موجعه قد خذيت من الزمن درس ثقيل و لا صفالي غير ربع الاربعه نشوفكم على خير |
كل مااتهقوى بالفرج صابني
ضيق وكل ماأتنهد ضاق صدري زياده بين الدروب الضيقه والغلا .. ويق شوف اشبقى من عمرنا للسعاده ..!! بالله علمني .. وش يبلل الريق ؟!! مادام قلبي ذكر الاح ـباب زااااده ...!!! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
مدري علاقة نت مدري طفآآقه=بس الوكاد اني علي نكه أدمنت
|
أذكرك
وابكيك واضحك !! وتخنق ..’، العبرات صوتي .. صحيح احبك ولكني وقفت بقلب متح’ــدي . ! { خآيــن ~ قلتهآ ..’، وهزت الكون وأركانه ......!! |
اظمااك ،، واشرب غيبتك،، واكسر الكاس
واتبع سرابـك وارتجـي شربـة المـااي مد الوصل في غفلـة الوقـت والنـاااس ان كان ودك يالغـلا تكسـب رضـاااي |
| الساعة الآن 12:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .