![]() |
قبورنا تبنى ونحن وما تبنى***يا ليتنا تبنى من قبل أن تبنى
|
..
تسجل إسمك في سجلّ الوفيات .. ضمن الذي من ( عين الأيام ) طاحوا .. . |
الشاهد الله بدونك ضايق صـدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكـاري أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري وأبيع كل البشر وأصير لك شاري |
وش عاد باقي يا أدعج العين وش عاد
لامنـك لارحمـه ولا مـنـك فـكـه عليـك جـاه الله وجاهـي والاجـواد امـا تـفـك الـبـاب ولا تصـكـه |
ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوة=وان دريت بحاجتي لك زدت جفوة وان عطيتك من حياتي ماتريده =ماكفاك وتحسب ان العمر نزوة والله اني ياأعز الناس احبك=والله ان الروح لو ترضيك فدوة والله اني تارك غيرك وجيتك=مزعل الزعلان والعذال عنوة |
بس المصيبه آه .. وأكبر...مصيبـه ... ....... دمعــة ... رجل ماثمــّـنت يــوم .. طاحـــت .. اللــي ..ِ بكى .. قدام ..عين الحبيبــه ........ وشافت .دموعه وأضحكــت .. ثم راحـــت.. |
لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك
ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك |
صاحــبي وانا على شانك بقول . . . . وش تبي بالضيق دامك بالسعه
ان حسبت حساب فكرك لايطول. . . . أضرب الناتج بكيفك وأجمــــعه |
صدقني لو ذكرتك تبتسم لي دنيتي= وان غفيت وماذكرتك عاتبتني غفوتي
|
أف .. حتى في الحلم على بالي =.. تعرف ليش .. لأنك والله غالي
|
| الساعة الآن 06:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .