![]() |
وصفك نسيته بس باقي ملامحـك ... بنهيـك وانهـي بالنهايـة جنونـك
ما تستحق أمد كفي واصافحـك ... مثلك غلط عمري وابحيا بدونـك لكن خسارة صرت غايـة مصالحـك ... ياليتنـي ماجيت لحظـة بكونـك واليوم من صفحة حياتـي ابمسحـك ... هديت صرحـك ثـم طاحـت اركونـك |
تدري وشلي يصبرني علي فرقآك= خوفي؟ علي سمعتك من كثر ماحبك
|
مشكلتك انك تقارن [حالك] ب(غيرك) ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وممّيزك خالقك عن (غيرك) ب[حالك |
لا ضاق صدرك بالليالي الشديده =والناس صدو في زمان المروات )خذني يمينك لو دروبك بعيده=لو ان اخرتي معك من بين الاموات لك صاحبنٌ لجلك رضا بالجريده =ينحط اسمه في سجل (الوفيات هذي الابييات من بحر قصائدي واهديها لعود الليل |
ماشكيتك لو انى من جفاك انذبحت ........ وانت شف حكمة الخالق ذبحك الدلال |
الجرح في هالزمن مثل التحيه
يعني توقع بالمصافح يجي جرح |
\ يهب نسنـاس حبـك بالضلـوع وتميـل ,,,,,,,ولامالت ضلوع صدري شب قلبـي وذاب انت اول احساس يسكن بالخفـوق النبيـل ,,,,,,,,,وانت آخر ذنوب قلبٍ .. حب ذنبه وتـاب |
الحزن طول وليت الحزن لا طول
يمل مثل البشر ويفارق أحبابه يا شين كلمة زمان و كان و من أول على الذي للجفا ما حسب حسابه |
،،،،،،،،،،،،،،،،،،تدري عيوني بـغـيابك ماهي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني ،،،،،،،،،،،،،،،،،،ياللي ذبحني غـلا شكرا على رماحه الـلــي طـعـنــي بـهـا مايـوم ريـحـنّي |
ضاقت الارض واشتد الزمان .............. راح وقت الهموم الشاعرية من فقدتك واناماني بأمان .............. والقصايد ماعادت منبرية كنت اجيلك وكان الشعر كان .............. ورد روحي وقلبي مزهرية اكثري حب واكثرك الحنان .............. وش كثر كانت الدنيا طرية |
| الساعة الآن 11:10 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .