::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

علي العجمي 15-10-2008 09:00 PM

مساء الخير للجميع

ياشينها غلطه الغالي على الغالي ,,, معاد ينفع دواها لو يداويها

ياليتها من عدوي يمكن اشوالي ,,, ولاني اقدر على الغلطه واعديها

ياصاحبي باقي العلوم عراض وطوالي ,,, مايسمح الوقت لاجل اعطيك باقيها

اشره على اصابعي وازرار جوالي ,,, والا على قائمه الاسماء واسميها

للي في بالي

جرح الغلآ 15-10-2008 09:39 PM


لاترخص قيمتي لامن تذكرتك وأنا قدام
وجيه تذكر الظالم ولاتدري عن المظلوم ..!

جرح الغلآ 15-10-2008 09:51 PM

تصًدّقْ إن حبّك خرّبً اخلاقي
لآني إذْآ شٍفتًك أطنّشْ كِلً خْلُقْ اللّه !


..!

جرح الغلآ 15-10-2008 09:58 PM

صح السـآنك : )


على مبدأ الفراق المر..يــاخلي فمـان الله
وعلى مبدأ فمــان الله..يـاخلـي تذكرني

* جمرة مطير * 15-10-2008 11:49 PM

http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif


وش علام الحزن عيا لا يروح
وليه ما جفت دموع البارحه

ابتسم والروح لأقصاها تنوح
والوكاد دموع عيني فاضحه

دنيتي جرحي ودنياهم مزوح
مثل مرج الماء فرات ومالحه

أشهد ان العمر مكتوب بلوح
وما لغصات الموادع شارحه


.

* جمرة مطير * 15-10-2008 11:54 PM




http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



ابـــي اســــرق مــن هـمـــومـي
هـمـــوم تـجــرح الأبـيــات

واخـــاف اكـشـــف عـــن الـخــافــي
واتـيـــه بـوسـط اهــاتي

حــزيــن وبــايــن بـعـيـنــي
واحـــاول اخـفــي الـدمـعــات

كـثــر مــااخـفـــي الــدمــعـــه
احـــس تـزيـــد عـبــراتـي

امـــد الـكـــف كـــم مـره
ويـصـفـعنـــي الـــردى مــــرات

ردى هــالـحـــظ قــاعــــد لـــي
يـعـكــــر كـــل لـحـظـاتـي

يـســـافــر بــي ورىالـدنـيــا
لـديــره شــعــارهــاالآهــات

تــرحــب بــي وتـهـلــي بــي
وتـدفـــن كـــل ضـحـكـــاتــي

تـمـــد بـســـاطـهــا الـداكــن
وتـنـثــر شــوك للخـطــوات

وانــا امـشـــي رغـــم هـــذا
واخــــاف تــقـــل خـطــواتـي

.

* جمرة مطير * 15-10-2008 11:56 PM


http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif



هي ضيقة الصدر وإلا ضيقة الخاطر
والله مدري ولكن ( ضيقة بضيقة )



.

شجاع الهيت 16-10-2008 12:13 AM

ضاقت الارض واشتد الزمان
.............. راح وقت الهموم الشاعرية

من فقدتك واناماني بأمان
.............. والقصايد ماعادت منبرية

كنت اجيلك وكان الشعر كان
.............. ورد روحي وقلبي مزهرية

اكثري حب واكثرك الحنان
.............. وش كثر كانت الدنيا طرية

جرح الغلآ 16-10-2008 12:17 AM

ياهموي ياجروحي يا صدى الروح العليله..=
والله ان الظلم قهره قيّد لساني ويديني!!

يوم قيل اظر حسودك زاد في قوله وقيله..=
ما طرالي غير قولت آآآخ يا دنيا ارحميني..

شجاع الهيت 16-10-2008 12:20 AM

طال السكوت وما لصمتي مطاليب
................غير الكلام اللي وقف وانتظرته


الساعة الآن 11:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64