![]() |
مساء الخير للجميع
ياشينها غلطه الغالي على الغالي ,,, معاد ينفع دواها لو يداويها ياليتها من عدوي يمكن اشوالي ,,, ولاني اقدر على الغلطه واعديها ياصاحبي باقي العلوم عراض وطوالي ,,, مايسمح الوقت لاجل اعطيك باقيها اشره على اصابعي وازرار جوالي ,,, والا على قائمه الاسماء واسميها للي في بالي |
لاترخص قيمتي لامن تذكرتك وأنا قدام وجيه تذكر الظالم ولاتدري عن المظلوم ..! |
تصًدّقْ إن حبّك خرّبً اخلاقي
لآني إذْآ شٍفتًك أطنّشْ كِلً خْلُقْ اللّه ! ..! |
صح السـآنك : )
على مبدأ الفراق المر..يــاخلي فمـان الله وعلى مبدأ فمــان الله..يـاخلـي تذكرني |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif
وش علام الحزن عيا لا يروح وليه ما جفت دموع البارحه ابتسم والروح لأقصاها تنوح والوكاد دموع عيني فاضحه دنيتي جرحي ودنياهم مزوح مثل مرج الماء فرات ومالحه أشهد ان العمر مكتوب بلوح وما لغصات الموادع شارحه . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif ابـــي اســــرق مــن هـمـــومـي هـمـــوم تـجــرح الأبـيــات واخـــاف اكـشـــف عـــن الـخــافــي واتـيـــه بـوسـط اهــاتي حــزيــن وبــايــن بـعـيـنــي واحـــاول اخـفــي الـدمـعــات كـثــر مــااخـفـــي الــدمــعـــه احـــس تـزيـــد عـبــراتـي امـــد الـكـــف كـــم مـره ويـصـفـعنـــي الـــردى مــــرات ردى هــالـحـــظ قــاعــــد لـــي يـعـكــــر كـــل لـحـظـاتـي يـســـافــر بــي ورىالـدنـيــا لـديــره شــعــارهــاالآهــات تــرحــب بــي وتـهـلــي بــي وتـدفـــن كـــل ضـحـكـــاتــي تـمـــد بـســـاطـهــا الـداكــن وتـنـثــر شــوك للخـطــوات وانــا امـشـــي رغـــم هـــذا واخــــاف تــقـــل خـطــواتـي . |
http://www.up4arab.com/out.php/i312029_NvQ81626.gif هي ضيقة الصدر وإلا ضيقة الخاطر والله مدري ولكن ( ضيقة بضيقة ) . |
ضاقت الارض واشتد الزمان .............. راح وقت الهموم الشاعرية من فقدتك واناماني بأمان .............. والقصايد ماعادت منبرية كنت اجيلك وكان الشعر كان .............. ورد روحي وقلبي مزهرية اكثري حب واكثرك الحنان .............. وش كثر كانت الدنيا طرية |
ياهموي ياجروحي يا صدى الروح العليله..=
والله ان الظلم قهره قيّد لساني ويديني!! يوم قيل اظر حسودك زاد في قوله وقيله..= ما طرالي غير قولت آآآخ يا دنيا ارحميني.. |
طال السكوت وما لصمتي مطاليب ................غير الكلام اللي وقف وانتظرته |
| الساعة الآن 11:06 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .