![]() |
يَـآشٍَينًٍهـآٍِ لآٍطًآحْ مًٍنًٍِ عٍِْينـّي إنـٍِسَآنٍِ .!
لـًٍوٍِ حًٍطنًٍَِي فًٍَِوٌقٍِ [ الـنٍجًٍَِوًٍَِمـ ,, إحتـقرِتـًُهَِ , , |
يابوي جعلك ذخر لي دائم الطيب
.. عمــري بدونــــــك يــــالغلا وش ابيبــــه بنتك لها يابوي حلو التراحيب .. من طيـــب طيبـــك كل زينـــن تجيبــــه أشوم نفسي عن هل العيب واغيب .. ولهل الكـرم والجـود شفنــي قريبــــــه زيني بذكري وذكري اليوم يهيب .. وقـدري رفيع الشــاان ماهو غصيبــــه يالله عسى لرضاك يابوي انا اجيب .. وليـــا حداك الوقــــــت أناطبيـبــــــــه |
يابوي لك قيمه بقلبي ومقدار
قيمه ولابه مثلها أي قيمه.. |
يابـوي انا بنتك .. وفيني سجاياك .. اخـت الشموخ.. اللي بفيّك تِـفيّـا.,
مغروس في ممشاي .. من طيب ممشاك .. حب النزوح .. من الثرى للثريا., |
بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي |
أبكي قصيدة وأشبك البيت بالبيت
وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه وأدخل بحور الشعر لا من تجليت وأغوص في وسط البحور العميقة في حبكم لاني بحي ولا ميت كني كسير الطير ماله طريقه |
حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافقً ما بعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي ما يضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلاأسباب يبدأ غريب وينتهي في غرابه |
مـــــ:)ــــســـــاء الـــــخيرات ...
لاهنتوا الجميع ..
ما هو بكيفي أعلن الحرب وياك =لو قال عقلي قام قلبي يصده .. والله أحبك جد وشفيك ؟؟ وش جاك ؟؟=أبغى محبه بس من غير شده .. ان جاك غيري لا تحبه اذا جاك = تكفى طلبتك .. إلعن أبو جد جده ... |
!! تعال وإن شفت حزنٍ..يشبه لحزني ! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,انسى الملامح..!وصاحبها!مع الصوره! |
ليه تفهم غلط وشفيك لبعيد رحت ........ ماطلبتك تشيل الهم يابن الحلال |
| الساعة الآن 12:40 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .