::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جرح الغلآ 14-10-2008 03:58 AM



يوم ضَميتكـ لصدري .. وتعـــانقَت فينا الـ [ ضُلوع ]
إتكلمت
وإتـلامست
وبأحلى قصص الهوى سولفت
عطتني دفا
ورمشي غفا
وشوقي هفا لملمس [ يديك ] !!

جرح الغلآ 14-10-2008 04:02 AM





||



أبيـكـ ..
ولاأبي غيـركـ:( .. ولا غيـركـ يعـوضني ..
أشوف [الناس] غيـر الناس و{ انت } اللي { مجنني } ..
واذا [صرت] في حيـاتـكـ {غلطه} ...؟؟
أرجـوكـ صـارحني ..
وأبعرف {دنيتكـ } تظلـم والاأنت [ ظـالمني ] ...؟؟
{ معـذب } في هـوى [ حبكhttp://www.7yaati.com/vb/images/smilies/40.gif ] ولكـن كيـف [ ترحمني ] ...!!



||


جرح الغلآ 14-10-2008 04:07 AM

طَـآل آنٍــتِــظِـآرٍيً.. !!
وٍطَـآل بُــوٍحِــك وٍصِــمٍــتِــك..!!
لآ جَــيًــتِــنٍــيً ... وٍلآ خٍــلـيًــتِـلـيً َفٍــرٍصِـة آجَــيًــك
كـلـمٍــة ... وٍآبُــيًــهُــآ صِــدُقِ هُــآلـحِــيًــنٍ مٍــنٍــك
يًــآتِــحِــبُـــنٍــي ... يًــآتِــَقِــوٍلـيً رٍوٍح مٍــآآبُــيًــك

جرح الغلآ 14-10-2008 04:09 AM


عشانك أكتم الضيقة واجاوب : حيل فرحانة
ويعني ليه ما أضحك وانا فيني الفرح موعود
و لا تسأل حبيب الروح إذا اني كنت ندمانة
وليه أندم على عمري وإنت بدنيتي موجود

،‘


http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.png

جرح الغلآ 14-10-2008 04:11 AM


اختفيت وما اختفى الا وجودك ,,
يـاحبيبي باقـي مع [ ذكرك ] غلاك !
اختفيت وماجرح قلبـي صدودك ,,
واعرف انا مافيهـ بقلبي سواك ..
لو تغيب ويندثر حلمي بعهودك ,
مايجي [ الشگ ] في قليبي من هواك ,,
ايه احبك .. واعشقك .. لأبعد حدودك !
وتتعب الدنيـا لجل تاخذ [ غلاك

جرح الغلآ 14-10-2008 04:11 AM


محتآجه أضمكـ و أترك الدمع ينسآب
ويكتب على خدي بلاوي سنيني

بالحيل ميته من زمن مابه [ أصحآب ]
والكل منهم بالمصآيب يجيني

ألا أنت وينك لاتعذر بالاسبآب
آبيك تترك كل شي وتجيني


{http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gif

جرح الغلآ 14-10-2008 05:16 AM

انقهرت ورحت بالخطوه ../ ورآي
يوم ..شفتك من بعيد تكلمه
والله ان لولا العقل |~ توه معآإي
كَآن عرفت اعلمك وأعلمه ,’

* جمرة مطير * 14-10-2008 06:42 AM

.




ياقلب هون من همومك والاوجاع
ترى الزمن ياقلب ماهو بطايع

جار الزمن واضحك ولو كنت ملتاع
سود الليالي ماتغير طبايع

اصبر وخلك بالامل دوم طماع
لعلها خيره ولو كنت ضايع



.

الامبراطوره 14-10-2008 07:30 AM

مـثـل مـاللـفـرح بـسـمـه
تـرى
ايضا
للحــزن
دمــعـــات
وترى دمـع الـفــرح احـــلــى .. مـن دمــوع الحــزن بــكــثـير
وإذا
كـانـت
حـلاة الـعـمــر
بـفــرحــة غــالـــيً ثــم عــــاد
تــرى دمــعــة مـــلاقـــاتــــه ..
تـســـوى
الــكـــون
وغــيــابــــه ..

واذا مـل الـصــبر نـفــســه ..
وطــالـت
غـيـبـة
اللـي راح
تـرى لـحـظـات فــقــدانــه
تـسـوى الـحــزن بــدمــوعه

وإذا حـسـيـنــا بـاللــي راح .. انــه مــســتـحــيـل يــعـــود ..
تــرى تـنــهــيــدت الــبــاكـــي
تــعــبـــر
عـــن
غـــلا
الـمــفــقـــود

شجاع الهيت 14-10-2008 02:59 PM

ليه تفهم غلط وشفيك لبعيد رحت
........ ماطلبتك تشيل الهم يابن الحلال


الساعة الآن 04:30 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64