![]() |
صباحكم رضا وخير
توي شباب ودوك راسي غدا شيب=من هالزمان اللي برتني عكوسـه الوقت هذا خايـف منـه ومريـب=هذا زمـانٍ مـا قرينـا دروسـه وقتٍ به الحصني بدا يفرس الذيب=يمشع مداسم هبرته في ضروسـه |
|@@@=@@@| للجـود ماريـه وللجهـد مقـيـاس=حيث النتايـج تـروي الحـق عنهـا من يطلب العليا رخص عنده المـاس=والنفس من صدق العزايـم شحنهـا |@@@=@@@| |
|
عـــــــلــــــــمـــــــــنــــــي=لاصـارت الدنـيـا تعانـدنـي لـمـن أبــوح؟ عــــــــــــــــلــــــمـــــــــــــنــــــــــــــي=لاصـا رو أصحـابـي إغــراب ويــن أروح؟ فــــــهــــــمــــــنــــــي=إذا احتجتـلـك فــي لـيـل اســود ومالقيـتـك كـــــيـــــف أعـــــيـــــش؟=فــــــهــــــمــــــنــــــي لـوضـاع الـوقـت مـنـي ورحــت مـنــي=لـــــيـــــه أعـــــيــــــش؟ |
ابدي سروري واخفـــي الهــــــم والضيق
والناس ماتعرف خفايـا جروحـــــــــــــي انا اقوى البشر لا صرت قدام المخاليق واضعف بشر لا صــرت قدام روحــــــي |
ما على الدنيا [ حسافهـ ] .. ولا جـرح وعـوار !!
مهما كافحنا نبي نعيش .. بنموت في الاخيـــــر !! بس قبل الموت .. والحزن .. وانواع الحصـار ~ ودّي اتخلّــــــص من جـروح تأنيـب الضّمير~ ( الكبيــــر ) تجـي جروحـهـ مـن احبابـهـ كبـار ليـــــت ربّـي مـا خلقنـي بـأحاسيـــسـي كبيــــر |
مساء الخير .. على كل من يتابع !!
أكبر غبينه تقتل القلب بإحراق .. ! لا صرت كاتم .. ! وفضحتكــ الهماليل .. ! :( |
مسـأء النـور والسرور يا فهـــد
واهـداء لـــ B |
(خلاص ما صارت دلع ما اشتقت يا مال الذهاب ** كانـه موهُقـك العـذر ابشـرك مابـي عـذر)
|
^
^ ^ هههههههههههههههههههههههههههههههههه هالله هالله .......... خطاي أن الوفاء مني ويتعبني جفا الآحباب أدراي جرحهم بسكات وحظي وين وداني |
الله يجبر خاطرك
اكسر الجو .. عطني مثل ما اعطيك لا تنتظرني .. مد الغيــاب واترك الود للنّـــو .. ياخي تعبت اجامل اللي قهـرني .. !! " لو " الامــاني .. ولا تدري بلا " لو " اخــاف شيطان التمني حضرني .. اللي ابي سويت واللي تبي ســّو .. شي براسي صار لا تختبرني .. !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
جتني على طاريك عذبات الأبيات..
ذكراك ساقت لي جميع القوافي.. لك قلب له مع الطيب وقفات.. وبين الضلوع الحانيه قلب صافي.. لامن ذكرتك والليالي القديمات.. فزيت من نومي لو كنت غافي.. |
وحتى ساعة الغرفه ..
فبعدك صابها إحباط !! تمد العقرب وترجع تعد الوقت بالمعكووووس !!.. ؟؟ ؟ |
احترام ا لنفس قدا م احترام ا لناس واجـب
يحتـرم ا لمحتـرم دام نفـسـه محترمـهـا الكحل للعين زينه وفوق رسم ا لكحل حاجب |
الله يسّامح أمكـ
دنّيا وآخرّه هي جّابت " اغلىّ ملاّك " وورطتّنا حنّا بغلاّكــ |
...
هذا وأنا جنبك لـك القلـب خفـاق=الله يعين القلـب لا بعـدت عنـي الله يعين الروح من سيل الاشـواق=ياكـود أيــامٍ تـبـي تمتحـنـي ليت الليالي مابعـد وصلـه فـراق=أو ليت عينـك مابسهمـه رمتنـي ... |
بالله ودك في شعـوري اجاملـك
والا تبي من جد رائي بصراحـه غلاك والله ما وصل لـه تأملـك سجين قلب ولا اقدر اطلق سراحه غلاك والله من ذرابـة تعاملـك اللي ملك قلبي وخفـف جراحـه ناعم كلام ومن نعومـة اناملـك فمااااااااااااااااان الله |
الحـ ـ ـ ـزن
أن اغمض عيني فأراك ,,,, وأن أخلو بنفسي فأراك ,,,, وأن اقف أمام المرأه فأراك ,,,, وأن ألمح هداياك فأراك ,,,, وان أقرأ رسائلك فأراك ,,, وعندما أعود لواقعي ,,, لا أراك ,,, ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
>>>
اول الموضـوع نظـرة..وأخـر القصـة فضيحـة=والنـذل مـا هـوب نـادم .. و انتـي اللـي تنديمـن الرجـل مهمـا يطيـح النـاس تنسـى لـه مطيـحـه=والبنيـة .. لأجـل غلطـة تدفـع العـمـر الثمـيـن <<< |
^
^ ^ اختيااار رااااااائع بكيفي ................................. ياجعل ربي من حلا الحظ"" يعطــيك"" وجعلك تذوق من الليالي حلاهــا.... وليتك تهنى جعل"" ربي يخلـــيك"" وترتاح نفسك ماتحس بعناهــا ويبعدك ربي عن دروب" التهاليــك" وعسى"" دروب الخيــــــــــر" يمك خطــــــــاها... اهدااء للجميع فماان الله |
اطلب من بكيفي مدامه ولد عم .. يعدل التوقيع او يقصر شوي !!
اتمنى يا بكيفي .. سببت لنا مشكله .. في اللاقات :) |
ماطلبت شي ابشر لو تبيني احذفه ؟
طلبك هين لاتشيل هم= شلته واشيل همك ياخوي
سامحونا |
لايـطــول غـيـابـك ثـــم اخـــذ عـلـيـه
لو تخليت عنـى عنـك قلبـي iiماتخلـى الـعـذر والتـعـلـل والـحـكـي iiمانـبـيـه مـن تحـرك فـؤاده بالهـوى ماتخـلـى |
مساء الخير للجميع
الوجيه كثار و المخلص قليل و طعنة الاصحاب دايم موجعه قد خذيت من الزمن درس ثقيل و لا صفالي غير ربع الاربعه |
طرات الرجل لالحقه من الزمان هموم
ــــــــــــــــــــ مايدري بهمه كون خيره بني عمه وسيع البنايد في الشدايد قوي عزوم ـــــــــــــــــــــ لحدك زمانك شال همك معا همه |
أنا الذي ما ابدي على الناس سرّي
............ من خوف سودان الوجيه تحكي به يرضيني المقسوم خيري و شري ............ سبحان من لا تعلم الناس غيبه |
الصـاحب اللي ينتهض لا نخيته
يابخت منهو يارفيقي له حزام وشــرواك يالطيب يكفيه صيته ولا الردي ماينفعه مدح الأقلام ودرب تبي تاطاه رجلك وطيته مـاني محسب للخسارة والأيام وانا معك بمشي طريــق مشيته سـوا سـوا لا قلت قدام قـدام |
ايام نحسبها عمر..وايام نحسبهـا ثـوان
وايام نكتبها سطر .. وايام ننقشها كتاب واللي مقنن غايته..مايقهره جور الزمـان مير البلى ياغايتي ضيعت انا درب الصواب كَل الوفا.. ولابدى وافي يقرربي الأمـان والناس حولي همها ياكيف تهديني السراب اجيب حرفي وانحره قربان لهل الترجمـان ويجيبني قربانها ..يحكم على الحرف الغياب |
على متن الجبل هذا جلست اذكر حكاياتي
جلست استرجع الماضي وصدري ضاق بهمومه تعبت وكل مافيني تعب من كثر وناتي عنا الذكرى جروحٍ عايشه بالنفس مرسومه يذوب ابداخلي صمتي تذوب ابداخلي ذاتي صفير الريح في صدري يصحي الجرح من نومه نحت الصخر بدموعي وثرت بفيض عبراتي تفجر في ثرى نفسي شجن واهات مكتومه تجرعت الالم بدري وخاوتني معاناتي مشاعر ضمها صدري من الافراح محرومه |
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل |
أكذب عليك ان قلت يالصمت مشتاق..
شوقي يفوق الشوق ألفين مـره..!! ماهو بشـوق إلا جنـون بالاشـواق يزورنـي حـزات وقلبـي يسـره.. إن قلت لك..مشتاق مشتاق مشتـاق ماعبرت للشوووووق لو ربع ذره..!! |
تصبح على خير.. لا تصبح على قلبي
تصبح على نبضة(ن) بالقلب عطشانه |
صكيت باب القلب عن حب غيرك
و كتبت فوق الباب مغلق للإصلاح |
يشهد الله .. انك أغلى من حسبت حسابه
. وأنت عندي تاج راس العالم المحسوبه ..!! وأنت روضة روحي اللي مخلفه محرابه ..... و أنت منهاجٍ لفكري يا الغلا و أسلوبه ..!! |
اسعد الله اياامكم
..................................... اشوف في بعض الأحاسيس ميـلاد واموت باحسـاسٍ اعيـد اكتشافـه ترا اجمل اللحظـات لايمكـن تعـاد وهذي مصيبة مـن يناظـر خلافـه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لا هنتوا صباحكم خير ....
عقلي يقول اترك هوى اللي لعب بك = والقلي يبكي من محاسن سجاياك أحيانا اقول اني بحاجـة لقربــك = واحيان اقــول اني تحملت فرقاك |
اسرح مع الايام وبكل طريقه=واخفي بوسط الروح هم جزوعي ولو كان شبت بالضماير حريقة =والله ما ابين لاحد لحظة خضوعي |
باسالك كيف نتقابل دامنا ليل ونهار = لو تقابلنا تموت الناس وتقوم القيامه بالغلا ماعاد يجمع بيننا درب ومدار = كوكبين وكل كوكب له مداره وله نظامه خوذي آخر مابقالك في شفاهي باختصار = روحي بحفظ الكريم وغادري مع السلامة يوم شفت الليل لايمكن يقابله النهار = قلت روحي والوعد يابنت يوم القيامه |
ماهو زعل لكن مشاريهي كبار= والنفس شرهتها على من شروها
|
تجدد شوقي المنسي و حلت بالعيون طيوف
رسى فكري على ميناء .. حبيب ٍ غابت بحوره , <<<< اتحمد ربي على حذفكم لأخر ابيات كتبتها واهديتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .