![]() |
أخاف صمتي لا يبوح إنهزامي
وتاخذني " العزَّه " بنفسي / وأخليك !! الله يعلم كم تثير إهتمامي يخلف عليه الله ما [ أطيع ] أنا فيك . قلِّي بربك .. هو يهمِّك ( غرامي ) ؟ وإلا أنا مالي مكان بـ أراضيك !! |
هلا بصاحب عزة النفس والجود=اللي تسعد النفس ساعة وصاله لو يبتعد عنا على البال موجود=ذكرة على الخاطر برغم انشغاله وافي ولا به من العذاريب منقود=جعل السعاده دايم الدوم فاله |
وقدرك لو اقدر اجمعه ماحصرته =راح الزمان الي به الناس وافين وجانا زمانن ليتني مالحقته=الي تعرفنا عليهم كثيرين ومحدن خذا قلبي كثر ما اخذته=اسمك وهو اسمك على الراس والعين |
×× × ما مـاتت × البسمـات فـي غيبتـك بـس ! × مـاتت × معهـا فرحـتي فـي حيـاتي لـو كـان ’ قلبـك ، يفهـم شـوي ويحـس ما كـان يتركـني " فـ / بعـدك " آحـاتي ! ×× |
النوم نوم القــــلوب ودمهـــا يجـــري=مسكين قلبٍ ذبحـــه النـــوم ويمـــاري إلحق زمانك تــرى في تاليه تــــزري=ترى ربيع العمر بــه ورد وأزهــاري والورد به شــوك واللي يقطفـــه يدري=يازين قطفـــه لمــن بالبيت متـــواري |
دخيل الله عيونك لا تطالع لي كذا أتعب
دخيلك صد نضراتك حبيبي أطلبك وأرجيك أضيع أن شفت أنا أهدابك عليم الله والأعجب تطير لعنبوا دارك عقول الناس من عينيك |
من لاينال الطيب باول شبابه=ماظن يظفر به بعد عارضه شاب ومن لايميّز غلطته من صوابه=لو صاب مره عشر مرات ماصاب ومن لا على جسمه يفصل ثيابه=والله ليعلج فوق ضرس وتحت ناب |
منساك لو ينسى الشتا رجعت الصيف=مجنون انا انسى زارع الشوق فيني ؟؟؟
|
ضحكت انا والضحك عني بعيد=ضحكت منك يوم تطلبني انساك
|
لا تلحق الدنيا وتركـــض وراها = تدخل مداخل ما لها مخرجيه اقنع بحالك يستـــــر الله حالك = كب المناوي واتبع الواقعيه واعرف ترى ما كل شيٍ محقق = بعض الحقايق ما بها مقدريه |
| الساعة الآن 03:44 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .