::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 11-10-2008 06:54 AM

.




وهم قالوا مفاتيح الفرج للحي في صبره
وانا اشوف الصبر مفتاح ضاع وزاد طابوره

تعبت ألملم ايامي بيدين الهم والحسره
تعبت المع البرواز وامسح غبره الصوره



.

* جمرة مطير * 11-10-2008 06:56 AM

الله الله

يادمعه صح لساانك

^ _ ^

خلف بن سمدان 11-10-2008 06:57 AM

ليتك تشوف الوله في وحشة غيابكـ=وتشوف قلبي وجرح البعد ساطي به
سألت عنك الغياب :ليش ماجابكـ؟؟=وتمتم شقى غربتي يقول : مدري به..!

* جمرة مطير * 11-10-2008 06:58 AM

.




بعض البشر ودك بريموت تشغيل
........................... لا من عجن بعض السواليف طفه
وبعض البشر لا سولفوا للرجاجيل
........................... مثل السبايـك بالتجـوري يصفـه


.



انا اشهد
^ _ ^

* جمرة مطير * 11-10-2008 07:00 AM

.



صرٍتْ { مَآ أحٍسْ } بٍـ عٍيونٍيْ ! مٍنْ كٍثْـرْ مَآ آنَآ / بٍكْيٍتْ ..
وٍمنٍ كٍثْـرٍ مٍآ , دٍستْ شٍوككٍ .. صٍرْت ٍ { مَآ أحٍسْ } بٍـ ألَمْ


.

شموخ عزي 11-10-2008 07:06 AM

جذبني إحساسي معااك وخذاني @@ والظاهر اني في وصلك تماديت

لو كنت عارف في الغلا والتفاني @@ لو كنت عارف كان يمديك حسيت

ماني بقايل عنك خاين واناني @@ بقول هذي غلطتي ليه حبيت ؟

ادق يطلع لي معك خط ثاني @@ الله يلعني اذا عاد دقيت

^^

دمعة ناقة 11-10-2008 07:07 AM

صح بدنج ياجمره

يامرحبا بلي يغيب ويسرع الرده +++ الي يجي لامنه تباطاني

يقال انها للجوهره بنت الفغم قالتها لواحد من الدويش
وهو حاليا زوجها وابوعيالها وبنتهم رفيجتي

والسالفه على ذمة الراوي الي اهو جدي :)

دمعة ناقة 11-10-2008 07:08 AM

اهداء لجمره اكيد تبي تستانس


يامل قلبن بنات بريــــــه تلنـــــــه
تلة سريحن يتلنه معاويـــــــــــدي
مالي جدى كود دمعي وادرك الونــــه
واشكي عليك الجدى يابو مســــاعيدي

* جمرة مطير * 11-10-2008 07:11 AM

كيف ماستاانس وانتي مهديته لي

يسلموووا ياشااعرتنااا

تركي المنديل 11-10-2008 07:31 AM

.
.
.








تو ما شافت (غزير الزين) عينـي
طاحت (الغدفه) وبان اللي تحتهـا
قابلتني ... والجدايـل صفتينـي
يا (صباح الخير) يا شوف طخمتها
بس عذروب الحبيّـب شارتينـي
مع سواد عيونهاا ... طول رقبتها










الساعة الآن 06:06 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64