![]() |
.
وهم قالوا مفاتيح الفرج للحي في صبره وانا اشوف الصبر مفتاح ضاع وزاد طابوره تعبت ألملم ايامي بيدين الهم والحسره تعبت المع البرواز وامسح غبره الصوره . |
الله الله
يادمعه صح لساانك ^ _ ^ |
ليتك تشوف الوله في وحشة غيابكـ=وتشوف قلبي وجرح البعد ساطي به سألت عنك الغياب :ليش ماجابكـ؟؟=وتمتم شقى غربتي يقول : مدري به..! |
.
بعض البشر ودك بريموت تشغيل ........................... لا من عجن بعض السواليف طفه وبعض البشر لا سولفوا للرجاجيل ........................... مثل السبايـك بالتجـوري يصفـه . انا اشهد ^ _ ^ |
.
صرٍتْ { مَآ أحٍسْ } بٍـ عٍيونٍيْ ! مٍنْ كٍثْـرْ مَآ آنَآ / بٍكْيٍتْ .. وٍمنٍ كٍثْـرٍ مٍآ , دٍستْ شٍوككٍ .. صٍرْت ٍ { مَآ أحٍسْ } بٍـ ألَمْ . |
جذبني إحساسي معااك وخذاني @@ والظاهر اني في وصلك تماديت
لو كنت عارف في الغلا والتفاني @@ لو كنت عارف كان يمديك حسيت ماني بقايل عنك خاين واناني @@ بقول هذي غلطتي ليه حبيت ؟ ادق يطلع لي معك خط ثاني @@ الله يلعني اذا عاد دقيت ^^ |
صح بدنج ياجمره
يامرحبا بلي يغيب ويسرع الرده +++ الي يجي لامنه تباطاني يقال انها للجوهره بنت الفغم قالتها لواحد من الدويش وهو حاليا زوجها وابوعيالها وبنتهم رفيجتي والسالفه على ذمة الراوي الي اهو جدي :) |
اهداء لجمره اكيد تبي تستانس
يامل قلبن بنات بريــــــه تلنـــــــه تلة سريحن يتلنه معاويـــــــــــدي مالي جدى كود دمعي وادرك الونــــه واشكي عليك الجدى يابو مســــاعيدي |
كيف ماستاانس وانتي مهديته لي
يسلموووا ياشااعرتنااا |
.
. . تو ما شافت (غزير الزين) عينـي طاحت (الغدفه) وبان اللي تحتهـا قابلتني ... والجدايـل صفتينـي يا (صباح الخير) يا شوف طخمتها بس عذروب الحبيّـب شارتينـي مع سواد عيونهاا ... طول رقبتها |
| الساعة الآن 06:06 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .