![]() |
احترت ياغاليه باحساسك الغالي
........... مابين كثر الجروح وقلب يشفعلك ما ادري وش الحل باحساسك الغالي ........... الى متى لاهيه والشوق خاضع لك |
لا تقـول ان الليالـي فرّقتـنـا=لا تقول ضروفنـا عيّـت علينـا الليالـي يــوم ودك جمعتـنـا=يوم ودك كل شي(ن) فـي يدينـا ياسقى الله ليلة(ن) بك عرّفتنـا=في شعيب شهار عن غيرك سلينا من مغيب الشمس حتى طالعتنـا=عن هل الدنيا نزعنـا واعتلينـا ليلـة العشـاق والله ورّدتـنـا=مـارد ذقنـاه لكـن مارتويـنـا ليتهـا .. ياليتهـا ماودّعتـنـا=ليت ذاك الليل مـاراح وسرينـا يوم همّلنـا الليالـي .. هملتنـا=كيـف تعطينـا وحنّـا ماعطينـا الليالـي عـن هوانـا مانهتنـا=البلى حنّا علـى البعـد انتهينـا |
الـنـفـس لشفـتـهـا ضـاقــت أوسـعـهــا
وعـزاي شعـري انـا لاضـاقـت أخـلاقـي وأضحك ولوكان نفسـي شـئ موجعهـا كني على الهرج قدم النـاس مشتاقـي وأخـاف مـن ضيقـت(ن) للنـاس أطلعهـا ويـقـال وشــي مـنـه وتقـلـب أوراقـــي |
ياشوق شوقت الشقي شوق مشتاق = منت الشقي اللي شوق الشوق شوقه
|
كرهت الدراسه والتدريس
ما عاد لي بالقلم خاطـر الله يلعنـك يـا ابليـس خليتني بصياعه شآطـر |
ان عاش قلبي واسعفتني سنيني=لاروي ضما قلبي بقربك واهنيه ولو يزرعون الغام بينك وبيني=نذر علي لطوي الدرب وامشيه واشيل روحي فوق راحت يميني=وابيع عمري لجل شوفتك واشريه |
اشتاق لي غاب عني دقايق=ودقيقتي في غيبته كنها عام لحظات غيابك ياحبيبي تضايق=وشلون لو خليتني عدة ايام |
حبيبي بسالك ليه المحبه منك وفيك=ليه المشاعر ماتعيش الا بساعة شوفتك ليه المحبه وابيات شعري تهتويك=ليه انت وبس الي اموت بسمتك تدري لو مرة اقول كرهتك ما ابيك=يرجع علي صوت الصدى يقول الله مكبر كذبتك |
بيت واحد يكفي لا غاب عنك من تحبه وتغليه
لك ذكرايات باقيه لو فقدناك .................................. صوتك وضحكاتك وكـــلمة هــــلا بك |
احتريتك ياحبيبي في عيون اللي يجون
احتريتك كان ودي في حنانك تحتويني أعترفلك أني تايه عاشق لحدالجنون اني واقف في شموخي بس ميت من حنيني |
| الساعة الآن 05:36 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .