::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 03-02-2008 01:26 AM

احترت ياغاليه باحساسك الغالي
........... مابين كثر الجروح وقلب يشفعلك
ما ادري وش الحل باحساسك الغالي
........... الى متى لاهيه والشوق خاضع لك

عاشق المستحيل 03-02-2008 01:31 AM

لا تقـول ان الليالـي فرّقتـنـا=لا تقول ضروفنـا عيّـت علينـا
الليالـي يــوم ودك جمعتـنـا=يوم ودك كل شي(ن) فـي يدينـا
ياسقى الله ليلة(ن) بك عرّفتنـا=في شعيب شهار عن غيرك سلينا
من مغيب الشمس حتى طالعتنـا=عن هل الدنيا نزعنـا واعتلينـا
ليلـة العشـاق والله ورّدتـنـا=مـارد ذقنـاه لكـن مارتويـنـا
ليتهـا .. ياليتهـا ماودّعتـنـا=ليت ذاك الليل مـاراح وسرينـا
يوم همّلنـا الليالـي .. هملتنـا=كيـف تعطينـا وحنّـا ماعطينـا
الليالـي عـن هوانـا مانهتنـا=البلى حنّا علـى البعـد انتهينـا

سعود777 03-02-2008 01:43 AM

الـنـفـس لشفـتـهـا ضـاقــت أوسـعـهــا
وعـزاي شعـري انـا لاضـاقـت أخـلاقـي
وأضحك ولوكان نفسـي شـئ موجعهـا
كني على الهرج قدم النـاس مشتاقـي
وأخـاف مـن ضيقـت(ن) للنـاس أطلعهـا
ويـقـال وشــي مـنـه وتقـلـب أوراقـــي

اخت القمر 03-02-2008 05:29 AM

ياشوق شوقت الشقي شوق مشتاق = منت الشقي اللي شوق الشوق شوقه

سعود777 03-02-2008 05:57 AM

كرهت الدراسه والتدريس
ما عاد لي بالقلم خاطـر

الله يلعنـك يـا ابليـس
خليتني بصياعه شآطـر

اخت القمر 03-02-2008 06:32 AM

ان عاش قلبي واسعفتني سنيني=لاروي ضما قلبي بقربك واهنيه
ولو يزرعون الغام بينك وبيني=نذر علي لطوي الدرب وامشيه
واشيل روحي فوق راحت يميني=وابيع عمري لجل شوفتك واشريه

اخت القمر 03-02-2008 06:33 AM

اشتاق لي غاب عني دقايق=ودقيقتي في غيبته كنها عام
لحظات غيابك ياحبيبي تضايق=وشلون لو خليتني عدة ايام

اخت القمر 03-02-2008 06:35 AM

حبيبي بسالك ليه المحبه منك وفيك=ليه المشاعر ماتعيش الا بساعة شوفتك
ليه المحبه وابيات شعري تهتويك=ليه انت وبس الي اموت بسمتك
تدري لو مرة اقول كرهتك ما ابيك=يرجع علي صوت الصدى يقول الله مكبر كذبتك

سعود777 03-02-2008 08:58 AM

بيت واحد يكفي لا غاب عنك من تحبه وتغليه


لك ذكرايات باقيه لو فقدناك .................................. صوتك وضحكاتك وكـــلمة هــــلا بك

جرح الغلآ 03-02-2008 09:36 AM

احتريتك ياحبيبي في عيون اللي يجون
احتريتك كان ودي في حنانك تحتويني
أعترفلك أني تايه عاشق لحدالجنون
اني واقف في شموخي بس ميت من حنيني


الساعة الآن 05:36 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64