::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 01-04-2008 05:44 PM

ياصاحبي في خاطري أسألكـ شي؟
شي معكر كل صافي حياتي!!

ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي..
وش مكسبي كانكـ حزنت بوفاتي؟؟

اخت القمر 01-04-2008 05:49 PM

الضيقه اللي دايم تالـي عصيـر=وش حيلتـي واردهـا لاتجينـي
لاطال ظل الفي حزة عشا الطيـر=كنها على سجن الحديد تحدينـي
يضيق صدري كل ما جات واسير=ولا يخفف سوج رجلـي حنينـي
والعبرة اللي تاصل الحلق واتحير=ياقربها لوقيـل لـي ياعوينـي
لاحولنا مشراف ولا اقدراطيـر=يالله قسمـة خيـر لاتبتليـنـي

فواز بن لامـي 01-04-2008 05:57 PM

يا شينها لا صرت معجب و ( خجـلان )خوف المصـارح لا يجيـب المطمّـه

اخاف اصارح بالغلا ( ذاك الإنسـان )و ينقلـب جـوو المصـارح مذمّـه

نبض الغلا 01-04-2008 07:47 PM

يمّه ويش الشوق إلا أن قلبي لو دنا
............من مليل الجمر فاح العود والجمر أحتـرق

نبض الغلا 01-04-2008 07:52 PM

مادخلت النت أدور للحمية=أو أدور من يحن ومن يواسي
والعلوم الناقصة ماهيب ليه=كاسها من فضل ربي غير كاسي
القناعة هي غنى النفس الغنية=وكبريائي منبعة من طيب ساسي

نبض الغلا 01-04-2008 07:58 PM

وكان قلبه ما يعبّر عـن شعـوره ..*.. يكفي اني في عيونـه قـد قريتـه

بعتذر له لو يطوّل فـي قصـوره ..*.. لام من لايدري انـي قـد هويتـه

بس يكفيني علـى هـذه مـروره ..*.. لا قراها يدري انـي مـا نسيتـه

نبض الغلا 01-04-2008 11:41 PM

قالوا الحب أعمى وبالصفات يتشابه............
........... بس حبه بقلبــي ماله ابد(ن) شبيه
عافت النفس غيره واستطابت عذابه............
............ كل ما غـاب عنها بالخفا تشتكيه
هايم(ن) فيه شعري وله بقلبي مهااابه..........
............. يسكن ضلوع صدري وخافقي مشتريه

نبض الغلا 01-04-2008 11:43 PM

أسمك بقلبي على إحساسي مُدين=كل ماتنطق به شفاهي بكيـت
الغلى بالقلب سجان وسجيـن=انت سجاني وانا سجني هويت
من هويتك والغلى فيني بديـن=القصايد تنقش اسمك بيت بيت

اخت القمر 02-04-2008 12:40 AM

لاهنتوا ...

صباحكم خير ...


اضحك مع ربعي ولاني ّ~بمسرور~=سارح بفكري واشتكي ضم~ فرقاك~
اتخيلك قمر ضوت قلب ~مهجور~=شوف السما ونجومها بحب ~ترعاك~
اشتقتلك وانا على البعد مجبور=ودي اغمض وافتح العين ~والقاك~

اخت القمر 02-04-2008 12:41 AM

فديتك كلمة تعني فداك القلب والوجدان=معانيهاغلا واشواق تموت بطيبهااحزاني
فديتك في زمان شح فيه الصاحب الانسان=فديتك دمعة عذبه تطفي نار حرماني
فديتك يابعد عمري ترجح كفة الميزان= غلاك بقلبي لو تدري تمكن وسط وجداني

الجارح 02-04-2008 12:49 AM

اذا عرض علي ااقف مثل وقفة كسير الساق
وساعات الوداع اسرع من الكدلك دقايقها

فواز بن لامـي 02-04-2008 12:58 AM

زمان وأنا صغير
ودي أصير
أستاذ كبير
مهندس خطير
أو طيار يطير

وأحيان أتمنى
أبقى طفل

مرت الأيام
وأصبحت خبل

أنتظر صوتك
أتمنى شوفك
همي الأول
أحبك
همي الثاني
أحبك
ونسيت حلم الصغر
وياللأسف
ضـــــاع العمر !

* جمرة مطير * 02-04-2008 01:12 AM

^
^
^

رووعه

صباااحكم جوووري
............................................

إن جيت ارجوك لا يطري عليك الغياب ..!
.................وإن غبت تبقى وسط قلبي وبين أضلعي

ماتدري إن الهموم فوسط صدري حراب
.................لاغبت تنهش وسط صدري وتسهر معي

تعال خل المسافه .. والعتب والعذاب
.................تعال ضم الحنايا ضَمّه .../ بلا .. وعــي

* جمرة مطير * 02-04-2008 01:14 AM

كان ودك ماتزيد الصدر
ضيقه
؟؟؟

لاتسمع للدعاوي والشكاوي
وش يهمك
وش صديق من صديقه
مامشالك
بالمحاسن والمساوي
رافق اللي فاهم واجب رفيقه
لانخيته
جاوبك راعي نخاوي

؟؟؟
؟؟
ظ

فواز بن لامـي 02-04-2008 01:22 AM

عــــــــاشـــر من تعــــــــااشــر !! فلابــــد من الفــــراقــ ..

فواز بن لامـي 02-04-2008 01:24 AM

دامك نويت البعد يا خل مسموح

هذا أختيارك وانت حر بلقياك ,,

* جمرة مطير * 02-04-2008 01:39 AM

كرهني بنفسـك ولو بذنـب صغيـر

القى به اعـذاري واعـود لزمانـي

المشكل انه ما بـدى منـك تقصيـر

وهـذا يـزود واقعـك فـي كيانـي



؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 02-04-2008 01:40 AM

منـهو حبيبـك غايتـي بس أهنيـه

على حسـن حظـه عشانـك حبيبـه

أنـا أشهـد إن الله يحبـه ومعطيـه

اللي هـداك الـرب تصبـح نصيبـ


؟؟؟
؟؟
؟

بعيد الهقاوي 02-04-2008 01:46 AM

يا طيف احييك واقبل لي تحياتي=حشمتك من حشمة اللي غبت عن باله
لا غاب راعيك جيت تبدد اسكاتي=تمرني يوم خلي منّ,, بوصاله
تعال اقهويك واشرب غالي أبياتي=عندي دلال القصيد,, وهاك فنجاله
لو كان لاجيت جيت وجبت لوعاتي=حي الله الضيف مهما كانت اخصاله
لاجاني الضيف لو هو طيف ما باتي=هاذي سلوم الكريم وهاذي أفعاله
للضيف دلة قريب النار,, مركاتي=من زارني في صميم القلب منزاله
وللطيف دلة غلا وابهارها ذاتي=يهديه قلبي تباريحه ومواله
الطيف ضيف الخفوق وضيف سجاتي=عيبٍ على اللي يهين الضيف لاجاله
يا غيمة الشعر هاتي طالبك هاتي=خلّي سريب القصيد وهاتي ازلاله
ما قصر الطيف مروجاب حسراتي=وانتي عليك المعاني رتبي هاله

اخت القمر 02-04-2008 01:47 AM

اسألك ~ باللهـ ~ وش مـعـنى الـصـمـود =لاغـدى (ماي البحر) جـمر بيدي
واسألك ~ باللهـ ~ وش مـعـنى الـصدود =لاغـدى مـوتي يـساوي مـولـدي

اخت القمر 02-04-2008 01:52 AM

من عادتي لا عكّر الوقت جـوّي =خفي دموعي عن نظر كل غالي
ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي =وأدفن همومي بين فكري وبالـي
وش عاد لو بركان حزني يدوّي =وإلاّ يهـد بداخلـي كـل عالـي
الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟ =دربي يميل ولا يميـل اعتدالـي
حيّرت في ممشاي حيلة عـدوّي =لين اقتنع في طيبتي وانثنا لـي
هذا وانا في سكّة الحـب تـوّي =بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالـي
من عافته عيني ..هفا من علوّي =ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:02 AM

اذا طلع لك قلب وعرفت تشتاق

تعال دورني تلقاني مكاني

وان كان قلبك نايم ما بعد فاق

خله الين يفوق مع جرح ثاني

ابشرك ما عاد يوجعني فراق

واقسى وجع فيني يزول بثواني

* جمرة مطير * 02-04-2008 02:08 AM

ع
م
ر
الغياب
مايغير
مافي
القلوب
د
ا
م
القلوب
اللي
نبيها
تبينا

؟؟؟
؟؟
؟

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:17 AM

انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير

كيف اصبر وانا شايف ناس من حولك كثير

الجارح 02-04-2008 02:24 AM

جعل السحااب الي لمع برق ورعووود
يمطررررر على دار(ن) وليفي سكنها

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:29 AM

كنت جالس انا والبحر والليل ونجومه
نسامر بعضنا والكل يحكي بهمومه
ولما جاء دوري بالحكي فجــأه؟؟
هاج البحر وهاجت امواجه
وضاق الليل واختفت نجومه
والقمر تخبي تحت السحابه
كلهم يقولون
يكفــــــي كلام عنه وعن اشواقه..,,

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:30 AM

يمر يوم ورا يوم
وأقول يمكن اليوم
لكن للاسف يمر اليوم
وأكتشف أن الأيام
كلها مثل بعض دوم
تزيدني لهفة عليك
وأفقد صبري
وأتسلى بعد النجوم
ويزيد العتاب واللوم
حبيبي ليه ما سأل عني اليوم
وأرجع وأقول
يا قلب هو مو ملزوم
يسأل عليك كل يوم

* جمرة مطير * 02-04-2008 02:31 AM

أنا
جمره
مشاعر وإنت كتله حديد
والنتيجه

احترقنا وانتثرنا رماد
....

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 02-04-2008 02:32 AM

نص روحي جرووح ونص روحي قتيله
بين هــــم الليالي وبين قاسي هواهــا

* جمرة مطير * 02-04-2008 02:33 AM

لي ضلوع أوقات تصبح من
حطب
والعيون أحيان ماتبكي..
تنوح
ضقت في كل الوسيعة
والرحب
ما التفت الا وقدامي
صروح
هذا حالي للفرح ابغى
سبب
وين ماوديت همي


مايروح

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 02-04-2008 02:40 AM

يقول الشاعر

لاترفع الغطوة ولا تفضح..... الليل
شلني معك هم ثقيل.... على الشال
ضعفت ما...ف..... الصبر ....حيل
تجرحني عيونك وتنشد عن الحال

ودمتم برعاية الله وتوفيقه

احلام سعيده اخواني اخواتي الاعضاء

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:42 AM

باهداب عينه شفت انا سكرة الموت
سبحان من سخر وفاتي بعينه ...

* جمرة مطير * 02-04-2008 02:45 AM

هذي هي الدنيا متاهات وأحزان

كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا

تبي لها صبر مع شوي نسيــــان

مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا


؟؟؟؟
؟؟
؟

تصبحووون على خير
واحلااااااام
كلهاااا جووري
؟؟؟؟

فماان الله

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:51 AM

الله وياج



مع سلامه دام مابه سلامه


قلت انتهينا قلت خير ياطير

ماني بول شخص يخسر غرامه



ههههههههههههههههههه

بعيد الهقاوي 02-04-2008 03:02 AM

أبا اتـــ

وأ

أنا

وقلــ



نهـــ

يصــــ




بعدين اكملها
ابيات جديده

وصباحكم خير

الجارح 02-04-2008 12:24 PM

هههههههههههههههههههههههههههه



الظفر ساعه وإن حلّ ماجوبه=والمراجل لها حزّات ورجالي

سعود بن لامي 02-04-2008 01:49 PM

لا ناضرني بعينه ضيع الي مايضيع=وان لا عبلي بحاجبه رحنا وطي
!

اخت القمر 02-04-2008 03:18 PM

مسائكم ورد جوري ................لاهنتوا ..............

كانـك سعيـد بدنيتـك حيـل مرتـاح=فأنـا سعـيـدً بالـجـروح الجـدايـد
باقي بقايـا الجـرح بالقلـب مـا راح=تأثيـر جرحـك ياهـوى البـال كايـد
أنعم بجرحك زيدنـي جـراح و جـراح=لي فـي جديـد الجـرح ,عـدة فوايـد
أصبر , واجامل , وافتعل ضحك , ومزاح=وأنـا أعانـي , مـن عظيـم الشدايـد

ملكع 02-04-2008 03:26 PM

انت غالي .. على قلبي عزيز وتمون = وانت سبّة عنا نفسي .. وما صابها :)b
B

سعود بن لامي 02-04-2008 03:28 PM

!!


الساعة الآن 04:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64