::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 29-09-2008 11:14 AM

في خاطري كم كلمةٍ : عـن تجافيـك=وإن شفت دمعاتي إنزَلَت .. حط كمِّك !
إسمك حبيبـي ويـا كثِرهـا أساميـك=وقلبي يفز .. لا جابوا النـاس إسمـك
ليتك تحس في ضيقتـي يـوم أحاتيـك=أحرق لك أعصابي .. وما حَس دمِّـك

دمعة ناقة 29-09-2008 11:16 AM

8
8
8
8

صح الله السان شاعرها وطبت يبن سمدان على هالاختيار عزالله انها قصيده طيبه واشهد ان الي قايلها رجال ابن رجال










شــــــــــف الاصيل يشوقني في صفاتـــــــــه


ماهو عشـــــــان الشكل لو كان حالــــــــي


لمن عشقت اعشق قمـــــر ثم هاتــــــه

لاتطرد الاشباه لو كان والــــــــــي

خلف بن سمدان 29-09-2008 11:18 AM

صح بدنج

لاهنتي...

* جمرة مطير * 29-09-2008 11:21 AM

.






يا صاحبي مدري هـو يجيبـك ii العيـد
ولا يـجـيـب غـيـابـك الـعـيـد ii فـيـنــي

ياليتـهـا تـصـدق مـعـانـا ii المـواعـيـد
وتصبـح نهـار العيـد حاضـن ii يدينـي

اسمع بطاري العيد مـن زيـد وعبيـد
لكنـي اعيشـه حشـى يــا ظنيـنـي !!

تكفى تعـال وهـات بحضـورك ii العيـد
لالا يـجـيـب غـيـابـك الـعـيـد ii فـيـنــي


اهداااء لنظر عيني

ابووووي

ضوح 29-09-2008 11:25 AM

^^^^^
الله يخليه لكم يا جمره
ويرجع لكم سالم يارب

* جمرة مطير * 29-09-2008 11:27 AM

ضووح

الله يسلمك من كل شر

ويخليلك واالدينك

دمعة ناقة 29-09-2008 11:28 AM

عسى الله يخليه لج ويخليج له

بس عسى ماشر شفيه الوالد ؟

* جمرة مطير * 29-09-2008 11:29 AM

.




مو بس أنا
مو بس أنا

حتى الشجر في بيتنا
يبكيك ..
يلّي غيابك هالسنة ..
خلاني أدعي لي عليك ،
ياشيخ .. روح
................ روح
الله [ ياخذني إليك ] ...!



.

عود الليل 29-09-2008 11:29 AM

وا وجودي كل ماشفت زوله من بعيد=وجد منِ منَ زود مابه غبن عاف الحياة
وجد من صلى على أمه وابوه بيوم عيد=يوم صلى العيد مد الجنايز للصلاة
وجد عوداً قيدوه العساكر بالحديد=ذابحاً له نفس من دون عرضه والبنات
أصغر القصر بلغ ماعطا راسه عنيد=اقشر لاجاه جاه العرب قال الصفاه
وجد مجدور العرب بالخلا خلي وحيد=بعنته ماحوله الا الذيابه عاويات
وجد رجل اعمال عقب المعزة والرصيد=فل وحلت عليه العطيه والزكاه
اتوجد وادري إن التوجد مايفيد=وجد من مانال شفه ولاحصل نجاه

* جمرة مطير * 29-09-2008 11:30 AM

مااشر يادمعه

بس بعيد عني هالعيد

الله يرده لناااا


الساعة الآن 04:08 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64