![]() |
في خاطري كم كلمةٍ : عـن تجافيـك=وإن شفت دمعاتي إنزَلَت .. حط كمِّك ! إسمك حبيبـي ويـا كثِرهـا أساميـك=وقلبي يفز .. لا جابوا النـاس إسمـك ليتك تحس في ضيقتـي يـوم أحاتيـك=أحرق لك أعصابي .. وما حَس دمِّـك |
8
8 8 8 صح الله السان شاعرها وطبت يبن سمدان على هالاختيار عزالله انها قصيده طيبه واشهد ان الي قايلها رجال ابن رجال شــــــــــف الاصيل يشوقني في صفاتـــــــــه ماهو عشـــــــان الشكل لو كان حالــــــــي لمن عشقت اعشق قمـــــر ثم هاتــــــه لاتطرد الاشباه لو كان والــــــــــي |
صح بدنج لاهنتي... |
.
يا صاحبي مدري هـو يجيبـك ii العيـد ولا يـجـيـب غـيـابـك الـعـيـد ii فـيـنــي ياليتـهـا تـصـدق مـعـانـا ii المـواعـيـد وتصبـح نهـار العيـد حاضـن ii يدينـي اسمع بطاري العيد مـن زيـد وعبيـد لكنـي اعيشـه حشـى يــا ظنيـنـي !! تكفى تعـال وهـات بحضـورك ii العيـد لالا يـجـيـب غـيـابـك الـعـيـد ii فـيـنــي اهداااء لنظر عيني ابووووي |
^^^^^
الله يخليه لكم يا جمره ويرجع لكم سالم يارب |
ضووح
الله يسلمك من كل شر ويخليلك واالدينك |
عسى الله يخليه لج ويخليج له
بس عسى ماشر شفيه الوالد ؟ |
.
مو بس أنا مو بس أنا حتى الشجر في بيتنا يبكيك .. يلّي غيابك هالسنة .. خلاني أدعي لي عليك ، ياشيخ .. روح ................ روح الله [ ياخذني إليك ] ...! . |
وا وجودي كل ماشفت زوله من بعيد=وجد منِ منَ زود مابه غبن عاف الحياة وجد من صلى على أمه وابوه بيوم عيد=يوم صلى العيد مد الجنايز للصلاة وجد عوداً قيدوه العساكر بالحديد=ذابحاً له نفس من دون عرضه والبنات أصغر القصر بلغ ماعطا راسه عنيد=اقشر لاجاه جاه العرب قال الصفاه وجد مجدور العرب بالخلا خلي وحيد=بعنته ماحوله الا الذيابه عاويات وجد رجل اعمال عقب المعزة والرصيد=فل وحلت عليه العطيه والزكاه اتوجد وادري إن التوجد مايفيد=وجد من مانال شفه ولاحصل نجاه |
مااشر يادمعه
بس بعيد عني هالعيد الله يرده لناااا |
| الساعة الآن 04:08 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .