::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 29-09-2008 10:44 AM

يًآ گثَرٍ نٍـآسٍِ ،، تِحِـآوٍل تِنٍتَِقٍِـصِ َقٍِـدُرٍيً ،،=تِظِهُرٍ ليً آلطَيًبُ وٍتِخٍَفٍـيً لـيً عُدُآوٍتِهُـآ ..!
هُُمٍَ مٍَآَقٍِدُرٍوٍآ طَعُنٍ صِدُرٍيً / وٍآطَعُنٍوٍآ ظِهُرٍيً ،،=بُسِيًوٍَفٍ غٌَدُرٍٍ ،، حِشُىٍ مٍَآ آحِـسِ طَعُنٍتِهُـآ ..!
هُمٍَ حِآرٍبُوٍنٍيً / سِبُبُ طَيًبُيً ،، سِبُبُ طَهُرٍيً ،،=هُـمٍَ آسِتِغٌَلّـوٍآ [ صَِفٍـآ نٍَفٍسِـيً ] وٍطَيًبُتِـهُـآ
لآبُُـدُ يًجَلـيً ظِـلآمٍَ َقٍِلوٍبُهُـمٍَ ~ َفٍـجَـرٍيً ~=وٍآلَقٍِصِـة آللـيً بُـدُتِ ،، أعُلـنٍ نٍهُآيًتِهُـآ !

ضوح 29-09-2008 10:46 AM

صارت معارك بين [[ نومي ]] و [[ الأشواق ]]=[ النوم ]] يبغاني .. و [[ الأشواق ]] عيّت .. !!

ضوح 29-09-2008 10:48 AM

نويت السفر عنّي وانا مابيدّي لـون=لو إنّه بكيفي قلت لك : لاتخلينـي
ولكنّ وصل الرحم يالغالي المزيون=يكبّرك في قدرك وتمتاز في عينـي
انا من دريت اليوم ارثع بي القولون=تضايقت لكن الغلا ممتلـي فينـي

دمعة ناقة 29-09-2008 10:55 AM

لاتفســـــــــــر كل صمتي لك جفـــــــــــا




بعض الغلا




مايشرحــــــــــــه



غير













السكوووت

دمعة ناقة 29-09-2008 10:56 AM

ان شفتني مغليــــــــــــــك ايااااااك والصــــــــــــــــد




ترى التغلي درب تشتيت الاحبـــــــــاب


ولاتسمع للي يقول



اثقل ,,, تشــــــــدد



ترى اغلب الضيعات من شـــــــــور الاصحــــــــــــاب

مزاجيه 29-09-2008 10:57 AM

لـــو كـــثــــرت جــــروحــــي فـــلانـيب مـــكـــســـور..
أنـــــا أكـــســر الــلـــي قـــال إنـــه كـــســـرنـــي..
مـــاهـــو حـــكـــي زايـــف ولا كـــبــر وغـــرور..
أنــــا فـــي عــــزة وأقــهــــر الــلـــي قـــهـــرنــي..
والـــوقــــت يـــاصــــاحــبــــي دايــــم يــــدور..
ولا بــــد مــــايــصـــحـــى غــشــيــمٍ خـــســـرنــي..

* جمرة مطير * 29-09-2008 11:04 AM

.





هالحين أنا ماعندي أحبـاب ياريـم
أمشي وكنـي غربـةٍ مستبـدّه !


من بعد ماكنت ألمس بضحكي الغيم
صرت أحفر قبور الحزن بالمخدّه !!




.

خلف بن سمدان 29-09-2008 11:08 AM

بعض المنابت بالمراجل iiعذاريب
............................. وبعض المنابت للمراجل iiخصيبه

رجلٍ يبي طاريه عند iiالأشانيب
............................. ورجلٍ يبي طاريه عند iiالحبيبه

ورجلٍ يودّي بالسواليف ii ويجيب
............................. ورجلٍ سوالــيفه لفعله ii تجـــــيبه

ورجلٍ يغض الطّرف عن جارة صحيب
............................. ورجلٍ عيونه في محارم ii صحيبه

ورجل يغيب ويفقدونه هل iiالطيب
............................. ورجلٍ ليامن غاب ماحدٍ دري ii به

ورجلٍ تشوف بخوّته لك iiمكاسيب
............................. ورجلٍ تشوف بخوّته لك ii غليبه

ورجلٍ إذا أخطى يرى نفسه مصيب
............................. ورجلٍ إذا إخطــى يراها مصيبه

* جمرة مطير * 29-09-2008 11:09 AM

.






عيدك مبارك والف مبروك للعيد
.......عيد(ن)حضرتيه اكتمل به عياده

لاوهني العيد في باشـة الغيـد
........من فرحته حول يسابق جـواده

يانور عيدي عاد عيدك تراديـد
........ياشروق شمسه ياسماه وبـراده

في جيتك تزهى الطيور التغاريد
........والورد يرسلك عبيـره وكـاده

يوم اتحرا شوف منتوقة الجيـد
.......غلف لها قلبـي بطاقـة عيـاده

لجل الوفا رغم اختلاف المواعيد
......درب الوفا يحتاج صبر وجلاده




.

* جمرة مطير * 29-09-2008 11:10 AM

ابن سمدان

اختيااار جزل وروووعه


صح لسان شاعرهاااا


الساعة الآن 05:49 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64