![]() |
الله اللي قد خلق فرق الثريّا والثرا
والله اللي جعل بين الأناثي اختلاف مثل من يمشي امامه عكس من يمشي ورا ومثل من تحفظ تبارك عكس بنت الغلاف ومثل من باعت حياها برخص للي قد شرا عكس من صانت حياها ولابها شيٍ يشاف والله لو بفضفض لجعل الأعمى يرا من حماسي في زمانٍ امتلى بالإنحراف والله ان العين فاضت يوم حالي انبرا كافي ياحوّا زمنّا كافي تجريح العفاف |
أنا أحبك ومن حبك له انه يفخر بحبك
حسين الوصف من قبلك جماله تل معلوقي ترى قلبك حكم قلبي وقلبي قلب من قلبك تصرف به على كيفك أنا مابيه ياشوقي مدام القلب يا قلبي بنبضه دوم ينبض بك وش ابغى فيه وأنت اللي تسير بداخل عروقي كثر مشتاق لك شعري بدا يازين يشعر بك بديت اكتب لك أشعاري بدمعة شوق من موقي أمير الشوق شف قلبي هوى يمشي على دربك هويتك يابعد روحي وتبقى انت معشوقي |
يا لله ياللـي اليـا ضاقـت تفرجهـا=يا فارج الهـم والضيقـات والكربـه يامخرج العبـد لا ضاقـت مخارجهـا=عن موقفٍ يطحن السربه ورا السربه افرج لمن كايـد الطرقـات ينهجهـا=لو ماش بكره ولا مزهـب ولا قربـه بمرك يهوم الدروب ايليـن يسهجهـا=ولولا الرجابك قصر ممشاه عن دربه |
ليت الزمـــن يمشي على الكــــيف والقـــــاك
وليت اللقاء ماينـــتهي يووم اشــــوفك |
تدري بعد ماغبت ..وش كنت أسوي!!
......................كنت وخيالك ..مثل جفن ٍ على عين كنت أنتظر ..والوقت كنه ..عدوي .......................لاطال ..زاد الشوق ..فيني بضعفين حتى قبل ملفاك ..هالحين ..توي !! ..................سافرت أفكر بك ..ولاأدري على وين !! نسيتّني معنى .. الصبر والتروي .....................وسهرتني ليل الجفا ..للمحبين زاد إنشغالي ..والضمير ..متكوي ....................شف حالته وشلون ..من لاهب البين |
قـدر ظروفـي وانـا بقـدر ظروفـك
..................مـدام كلـن يحـاول يرضـي الثانـي ما بغي جوابـك علـى بهـزة كتوفـك .............ابغى جوابك يجي مـن قلـب ولسانـي لابد من فرصة تسنـح وابـا اشوفـك ...............ان كان مشتاق انا يـا زيـن ولهانـي وان كان حد ك عن دروب الهوى خوفك ............اصبر على الخوف لومره على شانـي قلبك خفق لي بعذب الحب فـي جوفـك ................وانا غرامك يا غـض العـود عنانـي عنوان حبـي كتبـه الـود بحروفـك ...............وحـروف حبـك كتبهـا دم شريانـي |
الخطا يبقى خطا والصـح صـح
..................................وبالنهايه مايصـح الا الصحيـح المريض ان جاه ما يوذيـه كـح ..................................وانت تكتم عبرتك حتـى تصيـح شوف صوتك من عنا دنياك بـح ...................................بالقليلـه روح ريـح واستريـح العطيب ان شالو العرضـات دح .....................................بس تسمع له مع الصفـه فحيـح اكشف المستور في نفسـك وبـح ....................................يااخي خلك معى نفسك صريـح زح غثاها زح عنـا الايـام زح ....................................داوها كنك تـداوي لـك جريـح وان صدفت الهاجس المشؤم طح .....................................يمكن انه مايشوف اللـي يطيـح وان وقف لك فوق راسك لاتشـح ......................................امدحـه يمكـن يبالمديـح ادلـك وان تعدى واختفى قـل روح رح ......................................في قريح ومن سعى لك في قريح عمر طلع الحنظله ما صار جـح ......................................وعمر ريح العرفجه ما صار شيح الاوادم يفسـدون اللـي صـلـح ......................................العفو يا خالـق الكـون الفسيـح اليهود اديـان والخافـي وضـح ......................................والعرب عاثو بمنطوق الفصيـح عيد شكر وعيد كفر وعيد فصـح ......................................النصارى حرفـو ديـن المسيـح والخطا يبقى خطا والصح صـح ......................................و بالنهايه مايصـح الا الصحيـح |
******************************•• [ ?° يصيبني في بعض الأحيان الغرور///لا قست عقلي بالعقول الباقيه.!! °? ]••************************:
|
ما دام يسكب غيث الأفعال,, نوِّي
وما دام فعلي شاهدٍ في,, وفايا وما دام قلبي شاهدٍ في سموِّي وما دام يرضي من عنالي,, عطايا ما همني قولٍ يقوله,, عدوِّي وما همني تدليس سود النوايا خل الذي وده يسوي يسوي ياما دمحنا من ذنوب وخطايا والضربة اللي ما تموّت تقوِّي للخير خير وللسرايا سرايا توِّي بديت بعسف الأيام توِّي وتوِّي عرفت علاج بعض البرايا لا حان برد الوقت شبيت ضوِّي ولا حان حر الوقت ذعذع هوايا من صاخب الأيام جاني هدوِّي والصبر جاني من كبار الرزايا وجاني من العاكر حلاي وصفوَّي نصبر وناخذ من زمنا هدايا قول البشر ما يقلب اليوم جوِّي وما ياصل اللي بين عوج الحنايا من لا جمع بالوقت صبر وتروِّي ياسرع ما تاقع عليه الزرايا وش عاد لو حبل الزمان متلوِّي الصبر مفتاح الفرج بالوصايا |
كثر عين اليتيم اللّي ترجّت من بخيل إحسان=لي الله موكثـر دمـعٍ نزفتـه دم بأسبابـك تخيّل قد ماتقدر تعايـش ساعـة الحرمـان=تصوّر كيفها حالـك إذا خانوبـك أحبابـك تخيّل روحك بكف وبخل فيها عليك إنسـان=مصيبه تنسرق روحك ولانته حاسب حسابك وتخيّل صدمة الغفله تجي من كف له ولهان=تصوّر واقع الصدمه وتأثيره على أعصابك لي الله كل ماتخطي أجيلك منكسر غلطـان=أقول إن الخطا مني دخيلك بأسمـع عتابـك |
| الساعة الآن 06:22 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .