::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 29-03-2008 04:12 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " فهد الجبلي " مشاهدة المشاركة
   الجارح ..


اجمعين انشالله :)



تال الزمان الادمي زاد همــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

من يظمن الدنيا ويدفع بلاها !!


ماينفع الرجال غير ابن عمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

هذي هروج " الصدق " ياللي تباها !!


ف/الجبلي

:)

8
8
8
الله الله
ابيات جميله وصح لسانك

عزالله انها ابيات صحيحه.
اسجل اعجابي فيها

الجارح 29-03-2008 04:30 PM

شاعر لايشق لك غبار اخوي فهد


صح لسااانك

وكلنا عيال عم ولبعض
الخير بينا ان شاء الله والشر على الي علينا

نبض الغلا 29-03-2008 04:38 PM

عودتني كل يوم .. اسمع انا صوتك =عودتني لي ضاق صدري .. ما تخليني
والله وغيابك طال .. مدري وش اسابه=وان غاب صوتك .. خيالك باقي بعيني

الجارح 29-03-2008 04:49 PM

لا تشتكي من جور الأيام للنــــــاس***** ادفن همومك في ثرى الصمت كله

اخت القمر 29-03-2008 07:34 PM

تحز بخاطري شوف الدموع اليا اعتلت رجال =........... يبيها تصير مكتومة وهي مـا جتـه مكتومـة
وفقير(ن) يشتكي جوع(ن) يقطع داخله اوصال =......... رغيف الخبز في دنيـاه شكـل اكبـر همومـه
وبنت(ن) يوم زفوها غصيبة جـرت الولـوال =........... تمنت افـرس البيـدا واخذهـا تـرف نعومـه

اخت القمر 29-03-2008 07:39 PM

مسائكم ورد جوري و كادي .... <<<< صح النوم

لاهنتوا جميعكم ابدعتوا ....


اشتـاق فيـه لشوفتـك واتنبّـه=للي نسيته من مواقف ونظـرات
لا استانس الخافق ذكر من يحبّـه= ورجع يراجع فالوناسات ما فـات
يا مرتع القلب الحزيـن ومربّـه=يزيين بك مثل الذهب صدر الابيات
هيهات ينسى القلب شخص ٍ لعبّه=وهيات يدله خاطري منك هيهـات

واثق الخطـــوه 29-03-2008 08:28 PM

قلت العفوووو قلبي من الحب منصاب





طفش طفش طفش

الجارح 29-03-2008 08:49 PM

لأني بكيت في وقت فرحهم..
وضحكت في وقت ألمهم..
وأطلقت صرخاتي في لحظة هدوئهم..
وبقيت في لحظة رحيلهم.
ورحلت في لحظة اجتماعاتهم ولقاءتهم..
وأعتذرت لهم في وقت حاجتهم ..
و بدون سبب تركتهم..

/***********\
الجارح جراااح

سعود777 29-03-2008 11:09 PM

البارح أضحك من السالين وأسيّر
.......واليوم أنا منطوي ومسكّرن بابي !

ياكبر همّي سبايب واحد صغير
.......إن مالقا لعب يلعب دوم بأعصابي

وانا اتبعه لامشى ملعون أبو الخيّر
.......كنّه سنا برق .. وآنا كنّي أعرابي !!

* جمرة مطير * 30-03-2008 02:48 AM

صبااح الخير



بـعـض المشاعر حكيها راحــه ..!
و
بـعـض المشاعر صمتها حــكمه ..!


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 30-03-2008 02:50 AM

أشتهي البكآء ؛على صدرٍ أجهل تكوينه..
لعله يكون أصدق فيّ.


.[ إحتوآئيّ]..

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 30-03-2008 02:51 AM

من جد
( شكراً يازمن )
علمتني وشلونْ
( كل شي)

في الدنيا
بثمن
!!!!!!!!!!!!!!!!


؟؟؟
؟؟
؟

سلطان الجبلي 30-03-2008 03:37 AM

راكب اللي ما تجيبه وكالة بالبيد =ولا يجيبه بهبهاني ولا وضيحي قطر
ادهمٍ وسم الجميح على جنبه جديد =مهبل اللي يوم عرض يحسبنه شفر
جمس شكمانين ملقبينه بالوليد =من سرابه ما يغبط القصيبي والجبر
كاتبينٍ في ضمانه حديده ما يبيد =تمرةٍ قاري عليها حفيد ابو بكر
كن وجهه لا نطحته تشعشع صبح عيد =وان قفيته كنه السيل لا سال وحدر
وان عرضلك في مزاياه من عنق الفريد =وان ركبته تحسبنك على سطح القمر
دقته نغمة عبادي على سلم فريد =لا عزف الاول وجاوب على عاشر وتر
لا شتغل قالت شكامينه اركد ياحديد =والقزوز تقول للقاع روح يا فقر
كن في الشكمان الايمن صدى عبد المجيد =وكن في الشكمان الايسر صدى نايف صقر
والبلوف تقول للكهربه هل من مزيد =والسيور تقول للمروحه اين المفر
تحت كبوته من الفن طيران وعبيد =ما يغنون المسافه ولا طال السفر
كل اغانيهم على الدرب واصل ياعنيد =لين تلفي قصر شيخ على العليا شهر
سايقه من صلب ربعي وله باس شديد =ما يخاف البعد والليل والموت الحمر
من صناديد ال عرجاء هل العلم الوكيد =لابةٍ من جن تمشي على هيئة بشر


الجمس .. الجميح

ضيدان بن قضعان

بعيد الهقاوي 30-03-2008 03:39 AM

بدايـة قصتـي كلمـة .. وآخـر قصتـي أبيـات "
" عذاب ٍكل ما طالت سنينه شفـت المـوت طاولنـي

أنا اللي ما وفـى حظـي سـوا بالهـم واللوعـات "
" أمنّـي قلبـي الطيـب .. وأشـوف الحـظ خاينّـي

أنا اللي ما أحتمل قلبي فراق اللي يبـي .. هيهـات "
" ألا لو يحتمل قلبي .. لا أجنّـب مـن رحـل عنّـي

روى خدي من دموعي شبـع قلبـي مـن النكبّـات "




ضميت من الهوى ياما .. وتجرعت العنـا رشفـات "
" وتنطحّت الدهـر هالـك صويـب ... لا كنّـي ..

أزيف ضحكتي .. مهما بقى فـي خاطـري ونّـات "
" وأضمد طعنتي .. مهمـا ظـروف الوقـت ذلنّـي

وترى لو شفتني أضحك وأجامل .. وأكثر الضحكات "
" ترى كل السنين اللي مضتلي .. مـا ضحـك سنّـي

وإليّا مني فرحت بوقت بكيـت فـباقـي الأوقـات "
" وتبغاني بعـد أسكـت ..! وترحـل مـا تعلمنّـي !

ترى ماني بناقص هم .. ودموع .. وحزن .. وآهات "
" أمااانـة .. لا تعلقـنّـي بحـبـك .. لا تعلقـنّـي

* جمرة مطير * 30-03-2008 03:39 AM

هلااابك سلطان


........

على آخر تراب الأرض ...
أحس أن المسافة شبر ...
وكل الأرض ... ما تحمل تعب مشوار ...
أحس إني ... رغم صغري ... تفاهة عمر ...
في صدري ندم جبّار ...
يا ليت ... يا ليت ... ما كانت لي عيونك أرض
ولا عمري وقفت فـ يوم
على آخر تراب الأرض ...


...........
؟؟؟
؟؟
؟

سلطان الجبلي 30-03-2008 03:43 AM

حـزين مـن الـشتا والاحزين من الظما ياطير"=" دخـيل الـريشتين اللي تضفك حل عن iiعيني
دخـيل الـما ،وملح الما،وحزن الما قبل ماتطير"=" تـهيا لـلهبوب الـلي تـصافق فـي شراييني
دخيل الغصن والظل والهزيل وهفهفات إعصير "=" دخـيلك لاتـشح بـنجمتي والـليل iiمـمسيني
تـرفرف يـافقير الريش ضيقه والنهار قصير ii"=" عـلامك كـل مـاليل جـناحك جيت iiساريني
انـا مـاني بخير وجيت يمي وانت مانت iiبخير"=" وانـا يـاطير فـي مـن الـهجاد اللي مكفيني
تـرى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون iiالغير"=" تـرى كـل الزهاب اللي معي جرحي iiوسكيني

الطير

مساعد الرشيدي

المهلي ما يولي يا ام سلطان ....... حياك الله

بعيد الهقاوي 30-03-2008 03:46 AM

قامن همومي يلعبن بي مواويل..كلن على طاروق غنى يلالي.
ياقلب عطني عن مأسيك تعليل .... لاصرت من هم المحبين خالي

* جمرة مطير * 30-03-2008 03:47 AM

بعيد
صح لساانك وهلاااابك

سلطاااان هالبيتين روووعه

انا ماني بخير وجيت يمي وانت مانت iبخيـر"
" وانا ياطير في مـن الهجـاد اللـي مكفينـي
ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون iiالغير"
" ترى كل الزهاب اللي معي جرحي iiوسكينـي


.................................................. .........................


ابسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين
لاصار | قدرك والهوى |.. خصمين من تاقف معه


؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟


تصبحوون على خيير

بعيد الهقاوي 30-03-2008 03:49 AM

تعجبني / الكلمه .. إذا جت .. من شفاك.......وأجلس أفكر ؟! كيف أخليك .. تحكين ؟
أموت في حكــــيك.. ( أويلآآآه ) يا حكاك.......أحيان أحسك لا نطقتـي .. تغنيـن
إلا على طاري الغنا ؟ غنّي .. [ اهواك ]........باغفى على صوتك .. قبل .. لا تناميـن

سلطان الجبلي 30-03-2008 03:50 AM

الـبارحة كـل رمـش سل شلفاه ii" = " وانـا عـلى نـيتي ساهي وشارد
مـسرح وجـمهور مـتبلد وملهاه ii" = " يـوم انت تطعن حشاي بدم iiبارد
يـاسيدي مـن يقول الموت مأساه ii" = " والـموت بـغضايتك خيل iiتطارد
مـاعندك الا حـلالك وحـلا لاه " = " لي اركيت قلبي على سود iiالمبارد
الـرمش طـاغي وانا ماني بوياه ii" = " صدرت ضامي غلاك وجيت وارد
شـبيك لـبيك قـلب الـعبد لـله " = " بـين اصـبعينك غدا خادم iiومارد
اطـلب وتـدلل فـداك اللي تمناه ii" = " لو تطلب الشمس وسهيل iiوعطارد

مسرح وجمهور

مساعد الرشيدي

سلطان الجبلي 30-03-2008 03:54 AM

جـيتك بـقايا حي كل اكثرة مات ii" = " وصلت لك با اخر رمق من iiحياتي
جيتك خوي الخوف في رحلة الذات " = " بـين الـرجا وظـروفي iiالقاسياتي
جـيتك مـن الـفرقا كثير التلفات ii" = " جـيت انتحر في نجلك iiالناعساتي
جيتك مزيج جروح ودموع وأهات ii" = " نـديم لـعيون الاسـف iiوالشماتي
جـيتك شظايا تشتعل شوق iiبسكات" = " ما ادري حزن مدري سعادة iiاسكاتي
جـيتك لـوانتي سابع iiالمستحيلات" = " الـلي يـحبك يـصنع iiالمعجزاتي
جـيت استجيرك من شمس iiالمتهات" = " -عـيت تـظللني تـحتها iiعباتي
وابـا أتـعفى عقب عذاب المعاناة " = " عـلى رصـيف اشواقك iiالدافياتي
تـلقفيني مـن ايـدين الـتشتات ii" = "صـيري بحلاة الروح قارب iiنجاتي
هـلى غـلا يمحى كدر كل مافات ii" = " يـامزنت افـراحي ومـنبع iiهناتي

مساعد الرشيدي
جيتك بقايا

اخت القمر 30-03-2008 05:51 AM

صباح الخير للجميع ... لاهنتوا ..

على فرقا وليف الروح هل الدمع يا ثامر=وانا مدري عيوني كيف تجرا تنثر الدمعه
صبرت اقول يا ثامر يجي باكر يجي باكر=نهار السبت واعدني يجي في ليلة الجمعه
وجاني يطلب الفرقا وانا في عينه اناظر =على هونك ترىياصاحبي ما تنفع السرعه
وخلاني وانا اردد مثل بين العرب داير =مصير الحي يتلاقى ويمكن ينوي الرجعه
بقضي العمر في ذكراه يا ثامر وانا ناطر=مادام ان العمر شمعه بعدها تطفي الشمعه ..

جرح الغلآ 30-03-2008 09:35 AM

الله من ليل سهرته لحآلي ,,
يوم السمآء غيمه يغطي نجومه ,,
نآمت عيون اللي ../
من الهم "خآلي" ,,
مآهو بمثلي يحترق فـ "همومه" ,,
هم يهدم نآيفآت الجبآلي ,,
الليل طوّل وأزعجتني حلومه ,,
مآيسهر إلآ من فقد شوف
" غآلي "
يرعى خيآله طول ليله ويومه ,,

мя.ĵβĻiŷ 30-03-2008 09:45 AM

صبحكم الله بالرضا



حنا مطير بسم أبونا عرفنا =يعرف لقبنا في ثلث الجموعي
حنا بحمران النوظر وصفنا =لاثارة الهيجا ولبس الدروعي
الناس تكره حربنا من صرفنا =لنا فعولن بالمعارك تروعي
من قو شدة باسنا ماولفنا =يهابنا بالحرب مسلم وشوعي
لا شافوا الفرسان زينت عطفنا =تشاورو مابينهم بالرجوعي
كم راس شيخن من جواده حذفنا =عليه هلن البنات الدموعي
ماجد عجز ماردنا عن هدفنا =هو والذي جمعلهم من فزوعي
حماي بيض الحباري عرفنا =وأقفا عن الصمان من غير طوعي
حنا على غير الأراضي حلفنا =مايسكن الصمان بالقبر دوعي
حناا لعكفان الشوارب وقفنا =منزال بين محقبا والسموعي
حامينها الدوشان من كل عفنا =بمهنداتن تجعل الصلب طوعي
ألأ لقومن من منهو بطرفنا =سلنالهم عاني بمان الرتوعي
حنا ليامنا من خصم شفنا =خيانتن نجزاه بنوع نوعي
حنا على سلم العرب مختلفنا =ريف الدخيل و للخوي مانتوعي
ومن خان خويه لراسه خسفنا =ونصلخ وجيه مخسبقين الطبوعي

جرح الغلآ 30-03-2008 09:48 AM

صبآحك كآدي والنعم فيــــــــــك :D



\

طبعي مع آلخلآن مآ آوآطن آفرآق
آشقى بصبري وآلعنآ مآ آطيقه
يذبحني آلوجدآن من گثر مآ آشتآق
يآ عل لحظآت آللقآ بگ قريبه

جزاع الجبلي 30-03-2008 09:48 AM

صح لسانك يابكيفي بس الموضوع بيت واحد مو معلقه ههههه:bb:هههه

جزاع الجبلي 30-03-2008 09:49 AM

أبن كويعب يعتزي بالطويلات=قرمن ولد قرمن خواله قرومي
له لابتن شجعان ربعه قعيمات=عدوهم يوم اللقا مايقومي

سلطان الجبلي 30-03-2008 10:01 AM

ودي تـشوف الـهم وش لـون سوى في حال من حبك على غير مصلوح

جـرحـتـنـي جــــرح جــديــد iiتــلـوى عـلى خـفوق مـنك بـالحيل iiمـجروح

وســويـت بــي شــيٍ مــا iiيـنـتسوى وأقــول يـا سـيد الـمماليح iiمـسموح

لــيــتـك بـــزلاتــك عـــلــي iiتــــروى يـوم ان حـبي لـك من الروح للروح

إن كـــان حــبـل وصـالـنـا iiمـاتـقوى الله يـعين عـيون سـامر على iiالنوح

لا يـــا بــعـد مــن جـابـواآدم iiوحــوا خـطاك مـهما صـار منسي iiومدموح

لــيـتـك دخــلــت بــداخـل iiالـقـلـبجوا حـتى تـشوف بعينك الجرح iiوتروح



السامر

سلطان الجبلي 30-03-2008 10:04 AM

هاك كل القصايد .. هاك وأقريهن "=" لاتقولين وش آخرهن وش iiأوّلهن
كلّهن فدوةٍ لك هاك قولي ii"=" في لسانك ترى iiلسانك..يجملّهن
غيبتك أثّرت في حال راعيهن ii"=" قطعة أيام عيّا iiلايتحملّهن
بس يمكن ثلاث أيام غبتيهن ii"=" لعنبو..هالثلاث iiأيام..ماأطولهن
طالعي في فعايلهن وشوفيهن ii"=" تحت عيني تبيّن لك iiفعايلهن
ماارحمنّي بعد ماطحت في يديهن ii"=" بهدلّني جعل ربي iiيبهدلهن
ماهقيت أني اسلم من بلاويهن "=" كان سيئ معي جداً iiتعاملهن
وتهت حتى القصايد قمت اعنّيهن ii"=" يكملن..وانسى واعوّد iiواكملّهن
والمعاني غريبة قمت أنقّيهن ii"=" عقب ماكنت من قبل iiآتحايلهن
وقلت مادامهن جنّي برجليهن ii"=" باتشرّط عليهن وآخذ iiأجملهن
إتركي هالثلاث أرجوك خلّيهن ii"=" سولفي بأي iiحاة..بنتجاهلهن
إنسي أيامهن وإنسي لياليهن ii"=" همّليهن وأنا مثلك iiباهمّلهن
لاتجيبين سيرتهن وطاريهن ii"=" أنزعج حيل..لاقمت iiاتخيّلهن

خالد المريخي

мя.ĵβĻiŷ 30-03-2008 10:12 AM

صبآحگ ورد .. صبآحگ خير يآ ناسي=عسى صبحگ تجي لهـ شمس !
عسآهـ آجمل من [إحسآسي]=أنا مآذاقت عيوني طعم رآحهـ في ليله أمس
وقبل حتى يجيني أمس=وبع ـــد قبلهـ ..
من الآخر .. أنا من غبت عن عيني=وصبآحي { برد
صبآحگ ورد يآخلي = صبآحگ ورد .. }

احلى مطيريه 30-03-2008 07:06 PM

انا عجبتني هالابيات اللي في توقيع اخوي بكيفي جبلي

الي يقول الحب موجـود كـذاب=شغلات ممنوعه يسمونها حـب
ولي يقول اسهرني العشق نصاب=ويعرفله نصابه معلمته النصـب
ماشافت اعيوني مواليف واحباب=والعشق ماخطى بقلبـي ولا دب
اكتب غزل كذا علشان الاعجاب=ماهو علشان الهوى كل ماهـب

ابيات جميله بس وين اللي يعمل فيهن


اليوم كلن يدعي الهوى والعشق

تقبلو مروري

اخت القمر 30-03-2008 08:00 PM

مسائكم ورد و عناااب ...

ابدعتوا لا هنتوا ....

عزتي في السما برق ومزون = ماوصلها قبل هذا بشر
وكان تسأل أنا منهي أكون = فارسه ولاأهاب من الغدر

اخت القمر 30-03-2008 08:03 PM

فديت وقتن حط في دربي صديق=واحدن يضحك معي وأضحك معه
واحدن لاصار وسط القلب ضيق=بالسوالـف والمزايـح وسـعـه
وإن حكى بأسلوبه العذب الرقيـق=يسرق من الجوف قلبـن يسمعـه

بعيد الهقاوي 30-03-2008 08:17 PM

خلك معي لااصير جسم بلا روح=خلك معي حتى اني اشعر (براحه)
شوفك يعزيني ولي فيه مصلوح=وتصير دنيانا علينا (براحه)
وان غبت ون القلب واتبعته الروح=وصفقت بالكفين راحه (براحه)

نبض الغلا 30-03-2008 11:01 PM

:x:
علِّ ماباس يالَّلي تشتكي حب غالي ..
مِنوته شوف خلٍّ مايـدور بديلـه

واجد النَّاس لكن مال غيره مجـالِ ..
لى ذكر مامضى له والَّليالي الجميله

ياوسيع المعرفه ماجرا لك جرا لـي ..
إسأل الَّلي مجرَّب له سنين طويلـه

لاتحط التَّوجد والعنـا راس مالـي ..
ذي سوات الهوى دايم حموله ثقيله

الهوى يا ابو فيصل مِثل فيِّ الظِلالِ ..
لي تغيَّر زمانه كلِّ شـيءٍ يزيلـه

:x:

فواز بن لامـي 30-03-2008 11:21 PM


كنت اطن انك تحبني بس للاسف كلـه سراب
خليتني مـتــعــلق بحبك و بعتني برخص التراب

/\
/\


اويـــلااااااااااااااااااااااااااااااااااه

نبض الغلا 30-03-2008 11:39 PM

^
^
قدرك كبير وما عاش من يبيعك بالتراب
منووووور فواااااااااز

شفني على حالي بكيت وتندمت=وأكبر دليل اليوم شاهد عيوني
أدركت قسوة واقعي وماتكلمت=الين ماوصل صدى الهم كوني
ظلمت نفسي بالخطاء ماتعلمت=وجاملت غيري وبالأخير اخذلوني
مابحت للواقع ولافادني صمت=مدام كل الخلق... ......مايفهموني
تدري المصيبه وين دامي تكلمت=هاك الجواب وخلهم يجرحوني
تدري وش اللي منه صحت وتألمت=وضع البشر لامن تشوفه عيوني

بعيد الهقاوي 30-03-2008 11:41 PM

جيت بك والليل في قمة ظلامه......والعرب ناموا ولا فيهم.. خلاوي
يحترون الصبح والليل وختامه......قبل ما لون السماء يصبح سماوي
جيت بك ياللي على . . . . . .......شايلٍ حبك على درب.. الرجاوي
ما معي غير المحبة والكرامة......هاويٍ يا صاحبي ماني هواوي
كل ما حطت على الغصن الحمامة.....طار من صوتي على ذكرك غناوي
القصيد أذعن وسلمني خطامه......يوم شافك بين الأضلاع متساوي:x:

جيت المّ الحب واجمّع ركامه.......بشر دروب المحبة... بالغطاوي

ما قريت (اعشاب بحر، ولا (عدامة)......ولنت صيد ولاني الحر النداوي

يعربيٍ من زمان ابن قدامه.........من زمان ابن قدامه للعطاوي

عشق هاليومين:w: مالي في زحامه.......شفني ارقد ليله المشؤوم طاوي:(
خا فقي ما جاك يطمع بالسلامة:x:.......سبَّل أيامه وجاء يمك فداوي:l:

:w:
ما يدور بالغرام إلاَّ.. وسامه........يالحياوي أبشر بقلبٍ حياوي

الجمل ماصافحت عينه سنامه........وأنت في قلبي وطرفي عنك غاوي
:w:
الملامة! ما علي من الملامة.......والحكاوي ! ما علي من الحكاوي
يا حبيبي لا تصورها غشامة........واحدٍ مجروح ويدوّر.. مداوي

سوق من وجهك على عيني غمامة.....الظنون هناك واديها سناوي

نبض الغلا 31-03-2008 12:13 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   جيت بك والليل في قمة ظلامه......والعرب ناموا ولا فيهم.. خلاوي
يحترون الصبح والليل وختامه......قبل ما لون السماء يصبح سماوي
جيت بك ياللي على . . . . . .......شايلٍ حبك على درب.. الرجاوي
ما معي غير المحبة والكرامة......هاويٍ يا صاحبي ماني هواوي
كل ما حطت على الغصن الحمامة.....طار من صوتي على ذكرك غناوي
القصيد أذعن وسلمني خطامه......يوم شافك بين الأضلاع متساوي:x:

جيت المّ الحب واجمّع ركامه.......بشر دروب المحبة... بالغطاوي

ما قريت (اعشاب بحر، ولا (عدامة)......ولنت صيد ولاني الحر النداوي

يعربيٍ من زمان ابن قدامه.........من زمان ابن قدامه للعطاوي

عشق هاليومين:w: مالي في زحامه.......شفني ارقد ليله المشؤوم طاوي:(
خا فقي ما جاك يطمع بالسلامة:x:.......سبَّل أيامه وجاء يمك فداوي:l:

:w:
ما يدور بالغرام إلاَّ.. وسامه........يالحياوي أبشر بقلبٍ حياوي

الجمل ماصافحت عينه سنامه........وأنت في قلبي وطرفي عنك غاوي
:w:
الملامة! ما علي من الملامة.......والحكاوي ! ما علي من الحكاوي
يا حبيبي لا تصورها غشامة........واحدٍ مجروح ويدوّر.. مداوي

سوق من وجهك على عيني غمامة.....الظنون هناك واديها سناوي

ياسلااااام عليك يا بعيد الهقاوي
وصح لسانك وقلبك ..
اسجل اعجابي بهالقصيده ..

نبض الغلا 31-03-2008 12:16 AM

إشتقـت لأيّـام الهـوَى فـي جنابـك
.................. يوم الشّموع بليـل الاحبـاب ضـوّنْ
واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ
عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك
.................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ


الساعة الآن 05:56 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64