::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 12-09-2008 01:14 PM

أجمع له أسمان الهرج خوفٍ من التقصير =ولا جيت بشرح له كلامي تهيزلته

يجيني منه هيبة.. معزه.. سحا.. تقدير =أقابله عندي علم وأروح ما قلته

الامبراطوره 12-09-2008 07:31 PM

كنت احسبـــه لاجرحني دموعي تذهله ...

مادريت ان دمع عيني على قلبـــــــــه نعيـــــــــــم !!!!

شجاع الهيت 12-09-2008 07:40 PM

منظر البسمه على الطفل الصغير .. فـي نهـار العيـد يـوم تعايـده

قلتها وعذري يصير اللي يصيـر .. كـلٍ راسٍ يرتـخـي لوسـايـده

انتـبـه ويــاي للبيتـ الاخـيـر .. اسمعـه منـي ولانـي عـايـده

تدري وش معنـاة رجـالٍ حقيـر .. من يصاحب ...... لجـل الفايـده

الامبراطوره 12-09-2008 07:42 PM

لا تردد بالصراحه والصراحه هي صفتنا ******




من غلاك ابغى جوابك يوم غيري ما درابك *****

شجاع الهيت 12-09-2008 07:46 PM

إن بغـيـت العـلـم وشـلــك ولحـنـانـه؟؟
.. .. .. .. .. .. .. لاتسل عن وجهته ولمن حنينه؟؟

شجاع الهيت 12-09-2008 07:49 PM

وش ارتجى منك ؟ وش باقي بعد واستعيد
,,,,,,,,,,,,,,,,,مالك على الروح عهد ولا لمثلك سـلام


تنسى جروحى وتسّال عن كـلام جديـد
,,,,,,,,,,,,,,,شوف الجروح وتذكر وش بقى من كلام

الامبراطوره 12-09-2008 07:53 PM


بلا موعد تفارقنا ولادري بعدها وش صار
تسافري بي علي ذكري جروح الصمت واحزاني
واسافر بالدروب التاهيه وسطها محتار
معك تغريني البسمه ورعه كلمه بلسانك
ويبقي من صداء الكلمه صوتك في حشاي اصرار
زرعت الحب في قلبي وعزيته علي شانك
تخفف دمعه المغرم واعيش بلوعه المشوار
غريب ماشي الغربه بعد معاش بوطانك
روحت وصار من بعدك مع العالم غريب الدار
اشوف بلوعه الايام حرماني وحرمانك
تموت احلامنا حسر من جور الزمن تنهار
موادع في رجاك الياس مهما طال هجرانك
يعيش الجرح في قلبي ويبقي للزمن ذكري
واشوف الهم من خافقي سر من جنتك للنار
انا في ناظري دمعه تعاتبني لفكري
معي ذكري ولاكن فاقدن شوفك وعنوانك

الامبراطوره 12-09-2008 08:10 PM

هاك القصيدتفجرالعشق بركان
خذمن سناه وبارد الحرف خله
ياعل شعر منت قافه والاوزان
تصداءعليه شهورهن والاهله

بعيد الهقاوي 13-09-2008 12:00 AM

خذني على شاطي العشاق وابحربي
سافر بقلبي على كيفك وغامر به
لا غبت عني ترى ممكن تعذربي
وان جيت ريحتني من لوعة الغربة
يحسبني الليل ساكت يوم يسهربي
سهرت حبك بكبره كيف ما اسهر به
الليل ظامي ولا يقوى على شربي
خله علي وانت نام ولا تفكر به
اثري الليل او مدري تأثر بي
كم لي وانا كارهٍ سلمه وايا حربه
يكفيني انك على ما قلت تشعر بي
وهذا اللي ابغاه واللي دايم افخر به
سربي على كيف سجات الهوى سربي
قلبي قبل لا يعرفك تايه دربه
ما هوب لازم اذا زليت تنظر بي
رضاي لك يا حياة القلب يا قربه
وما هوب لازم يحل الوقت لي كربي
الموت مكتوب والتربة هي التربة
ماجاك حاجة وقل للقلب يصبربي
واللي عطيتك ابي روحك تعبر به
تاصل نسايمك لو ما دغدع الغربي
ان جيت طيفك معي وان رحت اهاجر به
وان مال غصن الغرام وجيت في قربي
غنيت لك زاهي الالحان مع سربه
.

мя.ĵβĻiŷ 13-09-2008 12:06 AM

حبيبي مانت لي وحدي حبيب ولا حبيب الكل=كثير اللي يحب ويمتلـى ويفيـض فنجالـه
دخيلك لاتحاصرني حبيبي بين شمس وظـل=انا مثل المطر مثل القدر مثل الشعـر حالـه
انا مثل البحر قالت له امواجه تكلـم .. قـل=ولاقال البحر كل الكـلام اللـي علـى بالـه
انا اللي الف نجم ٍ اهتدابي والف نجم ٍضـل=سرى من شرفة الغيم البعيده ينفض ظلالـه
تقول امي وهبني شعري الخلاق عز وجـل=جمعت الها النجوم اف ثوبها وابتلت اسماله
احبك .. لاتصيرها علـى اوراقـي سـؤال=وحل دخيلك ياحبيبي من جواب الحب وسؤاله
اخاف اقولها ويجـف ورد ٍ بالظنـون ابتـل=وانا ماحب اكون الشاعر اللي يبكي اطلالـه


الساعة الآن 06:22 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64