![]() |
أول اسولفلك اذا زارني الضيق,,,,,,,والبارحه سولفت للضيق عنك
|
|
الطير لا حوٌل على الوادي يصيد اللي يبي
.. .. .. .. .. .. .. .. والذيب من ماض الليال ان صاد محد يخاشره والا انت عشره يعشقونك اتهبي ثم اتهبي !! .. .. .. .. .. .. .. روح انت في سلوى وانا شاعر من اهل العاشره :) .. |
لبست من العقل حكمه وغطاني العقل بقناع
اخذت من الوفا طبعي صفات الخير امجدها ضويت براجي الظلما شموعي والعرب هجاع علوم المعرفه دايم على فراشي وسايدها شريت من العرب شاري وبعت من العرب بياع سوالف بالقفا ماني مع العالم بطاردها |
أشــرّهـ علـى الليلــه اللـي دونـكـ تعـدّي ××
آحسهــا شوكـة / بـ حلــق العمـرْ كلـه ., |
حبيـبي حلـت الفرقـا ~ وبعـثرت ~ بـ / جفـاك أوراق
[ عـزاي ] بـ / غيبتـك صـورهـ علـى بعـدك تواسيـني حبيـبي والجفـا سجـني وقـربك مـن سمـاي { إعتـاق ~ بـ / كـثر عيـوبي بـ / عينـك ’ فقـدتك ، وينـك و ويـني ؟؟ حبيـبي حـس فـي حـزني تـرى دنيـاي × ماتنطـاق × أهـونها \ ولا هـانت كبـيرهـ صدمـتي فيـني وشـ / اللـي يصـير بـ / الدنيـا لـو إنـك - جيتـني – مشتـاق ؟! وشـ / اللـي : تخسـرهـ : يعـني إذا فكـرت ترضيـني ؟! من الآخـر ،،، تـرى بعـدك عطـاني هـ / الزمـان )( طـراق )( لأنـي " كنـت " احسـب إنـك تمـوت وماتخليـني ... !! |
سمعت وقالو ان (الـحــب)يعذب حييييييييييييل(ومـايـرحـم) وانا والله مالي (قـلـب) يحب وبعدها (يـنـدم) |
على الوفا ياصاحبي مانسيتك
وأنا الذي في صحبتك حيييل محسوود لو تطلب عيووني ورووحي عطيتك باب الأخوه عنك ماهوب مردود |
http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...0f27ca9646.gif
والله احبكـ احبكــ يشهد الله عليــــ,, من اشوفكــ ابتسم والله ماهو بيديــ،، لاحسيد يقدر يبعدنا انا وانت لو شويــ،، ياللهـ احفظ حوبي لي يالله ياقويـــ،، http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...0f27ca9646.gif |
الباب صكه كان صكته ترضيك
لاتفتحه دامك على البعد صامل اليا قوى قلبك على فراق غاليك اقوى على فرقاك مابه مجامل انا ليامني تخليت اخليك واليا نسيت انساك نسيان شامل |
| الساعة الآن 06:00 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .