::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 28-08-2008 01:22 AM

لاحكـت كـن/ السوالـف/ ذايبـه فـي حنجرتهـا
,,,,,ولا اسكتت ماهو /مسولف/ بعدها راعي الحكاوي ..!
كرهتـنـي/ بالحـريـم/ وحببتـنـي/ مرحبتـهـا
,,,,,,,,,,وعيفتنـي/ بالـسـواد/ ولعتـنـي بالسـمـاوي ..}

شجاع الهيت 28-08-2008 02:00 AM

لاصرت ماعاد انا مخطى .. ولانت بسموح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صافح وداعك .. و دوّر للحنايـا بديـل

دمعة ناقة 28-08-2008 06:03 AM

لو هي دموعي ترد الوصل بسكبها
ألين تجرح و تاسمني على خدّي

مير البلا ما تفيد و حظ صاحبها
ما طاب لحظه و لا من طاب متردّي


الله ياجمره الله وربي مؤثره هالابيات

اخت القمر 28-08-2008 07:03 AM

صباح النووووير ...

لاهنتوووووووا ..

أجمع له أسمان الهرج خوفٍ من التقصير =ولا جيت بشرح له كلامي تهيزلته
يجيني منه هيبة.. معزه.. سحا.. تقدير =أقابله عندي علم وأروح ما قلته

شجاع الهيت 28-08-2008 10:34 AM

راحت وانا رحـت واثـر الشـي لـي راح راح
,,,,,,,,,,,,,تـاهــت دروب الـوصــال وصـكــت ابـوابـهـا

* جمرة مطير * 28-08-2008 11:31 AM

.






الوقـت دوّار والأقـدار مقسومـه
.................واللوح محفـوظ والأرزاق منقـاده

والناس نوعين معطيّه ومحرومـه
.................وقناعة العبد تجلب غايـة مـراده

وأخلاقها بأربع الأحكام محكومـه
................الدين والعقل والماجـوب والعـاده

والكذب لو ينطلق ويطيّـر علومـه
...............يرجع سجين الشقاء والصدق جلاده

الشمس ماهي بجنح الليل ملزومه
...............الله خلـق عينهـا للكـون وقـاّده




.

* جمرة مطير * 28-08-2008 11:33 AM

.




امشي .. وأحسّ الناس من حولي أجسـاد
...........وأغيب في صمتي .. وأشارف على النوح

أهيـم فـي صدفـه علـى غيـر ميعـاد
...........من كثر ياسـي قلـت للوقـت مسمـوح

ما ادري اتوه .. او اهتدي .. بس الوكـاد
...........منفاي ما ادري موطني .. حذفة جـروح

دمعة ناقة 29-08-2008 12:48 AM

يافلان والجفا قاسي

جروح الحب ماتنشاف

واذا قدر عليك الله

وشفت جروحي فأسترها


يافلان غصب ابكي لك
ولاودي يجيك خلاف

يافلان لو بكت عيني

على فرقاك فأعذرهــــــا

* جمرة مطير * 29-08-2008 12:57 AM

.





الله من ليل سهرته لحالي ..
يوم السمآء غيمه يغطي نجومه ..

نامت عيون اللي من الهم خالي ..
ماهو مثلي يحترق في همومه ..

هم يهدم نايفات الجبالي..
الليل طول وازعجتني حلومه ..

مايسهر الا من فقد شوف غالي ...
يرعى خياله طول ليله ويومه ..


.

الملعبي 29-08-2008 01:08 AM

مافي داعي دقتك تالي الليل=لاصرت منت بصافيلي على طول
ماتنفع الدقه ودز المراسيل=لاقلت ابي شوفك تعذرت مشغول
ماشفت منك إلى العنا والغرابيل=دايم تعذر عذر ماهوب معقول


الساعة الآن 03:43 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64