::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 23-08-2008 02:32 AM

صباح نور

منوره



الي يبينا عيت النفس تبغينه

والي نبيه عيا البخت لا يجيبه

گہٍـرستہآلهہ 23-08-2008 03:41 AM

مــادروا إني بالاحساس أبادلك
مو شرط أشوفك وأسألك كيف حالك!

أحس بك لو كنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت000 مـــــــاني قبالك

تدري وش اللي بس يقطع تواصلك
الموت بس الموت000 يقطع وصالك00!!

alzeen2009 23-08-2008 04:19 AM

أنا الذي ضحكة حجاجي وسني
بقفول ما دور عليهن مفاتيـح
مفتاحهن بحجاج منهو فتنـي
فردٍ لحاله جرح القلب تجريح

alzeen2009 23-08-2008 04:32 AM

عديت بالمرقاب وأوميت بالخمـس
وأقول ياهجـر النيـا ويـن خلـي
خلي عقدني عقدتيـن بـلا لمـس
وأنـا عقدتـه عـقـدةٍ ماتحـلـي
كان أمس مثل اليوم واليوم مثل أمس
وإن كان باكـر مثلـن زاد غلـي

مزاجيه 23-08-2008 04:37 AM

داااااااااايم اعزك واكتم الشوق بالجوف


والا زلت اعيش الشوق واشتاق واغليك

alzeen2009 23-08-2008 04:47 AM

اذا زعلتي من يداوي جروحي --- مافيه أحد غيرك عيوني تمناهـ

بغيت وصلك بس طبعك شحوحي --- ماتعرفين من الهوا غير معناهـ

اسهر معك يا ( مها ) واشقيت روحي --- كله عشان الغلا والمعاناهـ

لا تحسبين الحب مثل المزوحي --- خلي الهوا من بينا بالمساواهـ

لاكن برق الوصل عيا يلوحي --- ماشفت له طاري ولا ذقت ماهـ

لكن يا ( مها ) طبعي سموحي --- لجل الحبيب اعيش دور المعاناهـ

ضوح 23-08-2008 05:36 AM

عمر الاصابع في يدّك ماتشابـه=حتى الغياب بعيني انواع واشكال
احدٍ يغيب وخافقي مـادرى بـه=واحدٍ غيابه يشقي القلب والبـال

* جمرة مطير * 23-08-2008 01:35 PM

.





ليااجتمعت الثنتين حاجة وشيمـة راس
وهـذي تنزلنـي وهذيـك ترفعـنـي

رفعت النظر والله عطاني نظر واحساس
وهي ميزه في كـل الاحـوال تنفعنـي

ولو كان بين الصم والبكم لي مجـلاس
هـذا مايكلمنـي والاخـر مايسمعنـي

حياة التجارب علمتني وانـا حسـاس
وخلتني اعرف نظرة العين وش تعنـي

وانا لو بدت لي حاجة عندبعض الناس
اريد الكـلام وعـزة النفـس تمنعنـي


.

* جمرة مطير * 23-08-2008 01:39 PM

.




الصدر ضايــق. . والجفــن .. ســد عــالي
يحبـس وراه اسـرار .. واحـزان .. و دمـوع .!


أجلـس مـع اخــوانــي .. و كنَـي لحـالي
أتصنـع البسمـات .. و (( القلـب موجـوع )) .!!

" فهد الجبلي " 23-08-2008 01:48 PM

اسبوع مر ولا وصل منك مرسال

.. .. .. .. .. .. يا قو قلبك كيف تقطعني اسبوع !!


الساعة الآن 10:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64