![]() |
صباح نور
منوره الي يبينا عيت النفس تبغينه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه |
مــادروا إني بالاحساس أبادلك
مو شرط أشوفك وأسألك كيف حالك! أحس بك لو كنت ماني مقابلك وتحس بي لوكنت000 مـــــــاني قبالك تدري وش اللي بس يقطع تواصلك الموت بس الموت000 يقطع وصالك00!! |
أنا الذي ضحكة حجاجي وسني
بقفول ما دور عليهن مفاتيـح مفتاحهن بحجاج منهو فتنـي فردٍ لحاله جرح القلب تجريح |
عديت بالمرقاب وأوميت بالخمـس
وأقول ياهجـر النيـا ويـن خلـي خلي عقدني عقدتيـن بـلا لمـس وأنـا عقدتـه عـقـدةٍ ماتحـلـي كان أمس مثل اليوم واليوم مثل أمس وإن كان باكـر مثلـن زاد غلـي |
داااااااااايم اعزك واكتم الشوق بالجوف
والا زلت اعيش الشوق واشتاق واغليك |
اذا زعلتي من يداوي جروحي --- مافيه أحد غيرك عيوني تمناهـ
بغيت وصلك بس طبعك شحوحي --- ماتعرفين من الهوا غير معناهـ اسهر معك يا ( مها ) واشقيت روحي --- كله عشان الغلا والمعاناهـ لا تحسبين الحب مثل المزوحي --- خلي الهوا من بينا بالمساواهـ لاكن برق الوصل عيا يلوحي --- ماشفت له طاري ولا ذقت ماهـ لكن يا ( مها ) طبعي سموحي --- لجل الحبيب اعيش دور المعاناهـ |
عمر الاصابع في يدّك ماتشابـه=حتى الغياب بعيني انواع واشكال احدٍ يغيب وخافقي مـادرى بـه=واحدٍ غيابه يشقي القلب والبـال |
.
ليااجتمعت الثنتين حاجة وشيمـة راس وهـذي تنزلنـي وهذيـك ترفعـنـي رفعت النظر والله عطاني نظر واحساس وهي ميزه في كـل الاحـوال تنفعنـي ولو كان بين الصم والبكم لي مجـلاس هـذا مايكلمنـي والاخـر مايسمعنـي حياة التجارب علمتني وانـا حسـاس وخلتني اعرف نظرة العين وش تعنـي وانا لو بدت لي حاجة عندبعض الناس اريد الكـلام وعـزة النفـس تمنعنـي . |
.
الصدر ضايــق. . والجفــن .. ســد عــالي يحبـس وراه اسـرار .. واحـزان .. و دمـوع .! أجلـس مـع اخــوانــي .. و كنَـي لحـالي أتصنـع البسمـات .. و (( القلـب موجـوع )) .!! |
اسبوع مر ولا وصل منك مرسال
.. .. .. .. .. .. يا قو قلبك كيف تقطعني اسبوع !! |
| الساعة الآن 10:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .