::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 20-01-2008 01:14 PM

يشوقني قلبي لي حل طاريك =ياللي سوالفك الجميله تسلي
يالله عسى الرحمن لي يخليك=وآجيك بالأشواق والروح كلي
في محبتك محدن يجاريك=قدرك على حد النجوم متعلي
يعجز لساني لي جيت أسميك=ما أقدر أقول إلا إنك حبيبي يا بعد كل من لي

اخت القمر 20-01-2008 01:15 PM

تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال..؟؟=تخيل قــبـــــل أسولف،،،،نشدني عنك وجداني!!!
نشدني لــــــيــــــــــــــــــن خلاني مدينة هزها زلزال!!=تــــخــــيـــــل ما هدأ حتى لقاك <<بوسط شرياني>>

اخت القمر 20-01-2008 01:18 PM

لا تتغيبا وانت يا سيدي ذكي،،=مــا يـــلـــيـــق لراجح العقل الغبا..
مثلك بعرش الفهامة مرتكي،،=وبقصور أهل الفكر عــــــاش وربا..
يــــوه منك يالمحب الفبركي!!=في دواك احــتـــرت مـن ذاك الـوبـا..
يـمـكن إنـك بالغرام أغبى ذكي!=أو ذاك الفـــــــــذ نـــــابـع مـن غـبـا!!!

اخت القمر 20-01-2008 01:20 PM

هلا وغلا بك لو مع الحلم مريت..=لو زار طيفك ناظري يوم صدفه..
ياواحد فوق الأماني تعليت..=قدرك بقلبي ياحبيبي تعرفه..
لولاك في دنيا البشر ماتهنيت..=الناس في كفه وحبك بكفه..

صافي الاحساس 20-01-2008 08:02 PM

من وين ماوجّهت وجّهت يمّه = كني على بيته موصّى وصيه

ماقول جعل الله يخليه لمّه = اقول جعل الله يخليه ليه

" فهد الجبلي " 21-01-2008 03:14 AM

صرت انا وانته مثل صوت وصدرى ,, مثل صح السانك وصح بدنك

ف/الجبلي

:)

..

..

" فهد الجبلي " 21-01-2008 03:14 AM

صرت انا وانته مثل صوت وصدى ,, مثل صح السانك وصح بدنك

ف/الجبلي

:)

..

..

فواز بن لامـي 21-01-2008 03:18 AM

انت انهر وانا البحر

انت حلو وانا الملح




ههههههههههههههه

سعود777 21-01-2008 03:46 AM

يا صادق الود كيف تصب لي جمرة ... وانت السحائب بكفك والضماء فيني

" فهد الجبلي " 21-01-2008 04:14 AM

عين مفتوحـه وعيـن مغمضـه..!
هذا حال اللـي هواجيسـه تفيـض

اخت القمر 21-01-2008 08:30 AM

اهدي اجمل الورود للشخص الذي قام بتثبيت الموضوع ...

http://www.up.00op.com/data/visitors..._142317722.gif



شكرا لك من الاعماق ...

اخت القمر 21-01-2008 08:32 AM

تحيه طيبه وبعد التحيه=احيي قلبك القاطع وصاله
مضت ايام بك وامضت عليه=سهر ودموع وهموم وعباله

اخت القمر 21-01-2008 08:36 AM

لا عـاد تعنينـــي ولا اعنيـكـ=كلـــن بدربه وانتهينـــــــا
مــدام هي هذي معانيكـ=يالـــيت حنــا ما التقينـــا
على الخطا دايم خطاويـكـ=عن الخطا حنا اعتلينــــا
يشهـد على حاضرك ماضيكـ=لو بنتنــاسى مانسينــــا

اخت القمر 21-01-2008 08:38 AM

خـفف عن مــابي رجيتــكـ=من قبــل تشعل قلبي بنــار
ارجوك تنسى الحب ليتـك=ان كان درب الهجر تختــار
لا تلوم قلبي لو نسيتك=هذا سبيــل احكام الاقدار
وحب مضى منه لغيتكـ=مشطوب مالك اي تذكار

نبض الغلا 21-01-2008 09:52 AM

كـل زيـن اشـهاده وانـتم بـعيد.. مـنوتي لـيتك معي ..وان سـهرت الليل اهوجس بك واعيد ..هل لاجلك مدمعي ..
وانــت هـاجس خـاطري .. وانـت فـرحة نـاظري ..
يــا قـريـب ويـا بـعيد .. فـيك امـس وحـاضري ..
نـشوتك تـلعب مـع قـطر المطر .. وانتشى قطره معك ..والـسحاب يـطاردك بـين الـشجر خـالق الزين ابدعك ..
الـنـدى فــي وجـنـتك .. صـار عـطر بـلمستك ..
والـهـوى غـنـى طــرب .. تـسـتثيره بـسـمتك ..كـلما ضـمت عـيوني مـنك طيف.. يا بعد كل الطيوف ..قـلت ما مثلك على الدنيا وصيف.. لا حشا مالك وصوف ..


اهداء خاص لقمووره واقولها لف مبروووك تثبيت الموضوع

اخت القمر 21-01-2008 10:11 AM

يا ورد ابهديك للورد=سلم لي على ورد روحي
اهديه شوقي مغلف بالحب =و نبض بخافقي له ينوحي



مرات ربك يرزقك اخوة انسان = وحدة وتسوى في عيونك قبايل


شكرا يا الغلا على الاهداء وعلى المرور ...:x:

" فهد الجبلي " 21-01-2008 11:19 AM

الصبر ماعندنا غير الصبر .. من صحيبن كل ليله شكر غير

ف/الجبلي

:(

мя.ĵβĻiŷ 21-01-2008 11:24 AM

لاشفت كلماتك على صفحة النت= أرتاح والمشكل يجي دونها حروف
ويش السواه اليوم يابنت يابنت= شوفي مع هالمشكلة حل واشوف

اخت القمر 21-01-2008 12:06 PM

ياجارح القلب قلي وش بقى واعطيكـ=قلبي وروحي عطيتك والعمر يفداكـ
احاول اقريك بمحبتي وارويــكـ=رجلي خطاها هنا ورجلك خطاها هناكـ

اخت القمر 21-01-2008 12:09 PM

تعـــــال اجلس بقلبي واستريح وخل هالطاري=ابي تنسى مواعيدك وتسكن داخل عينيهـ
تعال اجلس وسط قلبي وعيش بداخل افكاري=تعال ارسم ملامح عالم الحب وبلاويهـ
انا والله لو تدري عن اخباري وش اخباري=عرفت ان الحيا طبعي وانا دايم حيويهـ
احب اذوب في ليلي واحب الليل سماري=واحب ارويك يا حي الظما ياحي طاريهـ
ابيك اتغيب في قلبي وابيك اتذوب في ناري=وابيك اتحس بجنوني وابيك احلام ورديهـ
تصدق ليلة البارح تغني لك على اوتاري=لحن يشبه لحن قلبك في ليل ذاب في ايديهـ

мя.ĵβĻiŷ 21-01-2008 01:00 PM

ليه تحزن ياعمري والضياع مخلوف=شوفني متبسم والناس تكوي كوي
لان عندي درايه في الزمن ومعروف=السوي اللي يسبه شخص ماهو سوي
تدري ليه اتبسم لاشتموني الضعوف= لأن شتم الضعوف يدلل اني قوي

عاشق المستحيل 21-01-2008 03:11 PM

يالوعة المشتاق تصفق كفوفه =لين التفت ماشاف بالدار غاليه
كن العيون بكل شين محذوفه=والقلب كن جموح الايام ترميه

عاشق المستحيل 21-01-2008 03:15 PM

رح فمان الله والذمه من الذمه بريه=لاتخاف من المفارق..رح عليك الله والامانه
رح بعيد..أبعدمن الدمعه على العين الخليه=رح بعيد..أبعد من الشرهه على ضحك الميانه
وأبعدمن الحلم للي خاب ظنه في خويه=أبعد من الياس للي طاب حظه في زمانه
لوتروح أبعدمن حدودالسماوالجاذبيه=والله أن تبقى قريب..أقرب من القلب لحنانه
تنتشرفيني:شتات جروح...مثل الروح حيه=تختفي في كل عروق..ولافقدتك قال:عانه
يابعدعذر الفراق اللي قبل فرقا الخطيه=ويابعدذنب الزمان اللي قبل عذر الخيانه
ليلة وداعك..على كثر الحروف الابجديه=مالقى..من ودعك..حرفين ينطقها لسانه
قلت لي:ابنساك..قلت:الله يهنيك..وهنيه=واحدخلاك من رباك تنساني.عشانه
قلت لي:قلبك لاينسى..قلت:ليت القلب فيه=دوره وليا لقيته..وصه ورده مكانه
وص نفسك الاأنا مانيب في حاجة وصيه=واعتبرفرقاك أمانه..والله الله بالأمانه

سعود777 21-01-2008 04:48 PM

ماللسهـر .. ذمـه .. ولا .. للخطـاء .. حـال == سر .. المساء .. هاجوس .. واسرج .. خيولـه
لا .. عزت .. النومه .. وبال السهـر .. طـال == بالله .. مــري .. يالدقـايـق .. عـجـولـه

صافي الاحساس 21-01-2008 08:31 PM

يا شموخ الزين معـدوم الحلايـا........آخرالاخبار واللّـي تـم نشـره،
قدَّروا من سبِّـتك تسعـة ضحايـا.......وارفقوني في الضحايا رقم عشره

للشاعر :عبدالله بن قنيص

سعود777 22-01-2008 01:31 AM

تحدري يادمعـة الحـزن والبـوح
ماضي عزيز وذكريات (ن) ثمينـه

جودي لوأن الدمع مايبري جـروح
وأحكي عن أسرار الغـرام الدفينـه

سعود777 22-01-2008 01:37 AM

مليت أحط بخاطري لك وأشيله ..
وانسى قساك ليا حلفت بغلاتي ..

ياصاحبي بعض الخطى مايزيله ..
لا قولت آسف او بعد ياحياتي ..

خل الرسايل للمحبــه وسيلة ..
كلمة غــلا واكسب معاها رضاتي..

اخت القمر 22-01-2008 02:04 AM

وقت العتب راح لا ترجع تعاتبني =مات الامل والبقى في راس وجداني
ماني مثل ما انت خابرني وتحسبني=الشخص الاول اصبح واحد ثاني
خلاص مات الهوى لاتهدم ولاتبني=تركتني لين جاء النسيان ناداني
العام ادور سبب منك يقربني=واليوم ادور سبب عشان تنساني
بعثرتني في هواك اليوم رتبني=نسيتني الناس شفني صرت وحداني
كان السهر في هواك اللي محببني=والحين حتى السهر يكبر على اجفاني
اجيك يمحيني عتابي ويكتبني=مافيه طاري عتب يمر ماجاني
وارجع وانا اقول : وش للجرح جايبني=ادري بجرحك ولا ادري وش وداني
عن صدق الاحلام جاء الواقع وكذبني=وعن فرح الايام جاء حبك وبكاني
مليت اشيل الامل والدمع يغلبني=واقول بكره يجي للشوق يلقاني
ويروح بكره واجي والوقت قالبني=وارجع على وحدتي واحزاني .. احزاني
بكيتك العمر كله يامعذبني=وش فيك ماتبكي الليله على شاني
كتبت ماهو عشان تقول عاجبني=مليت من جزله وصح الله لساني
انا وطن شعر لو شعري مغربني=كتبت اجمل جروحي لجل تقراني
خلاص لا تتعب وترجع تعاتبني=انا نسيتك دخيل جروحك انساني

سعود777 22-01-2008 02:28 AM

محدن درى بالحال والحظ الأقشر
ولاأحدن شعر بالجرح مهما أعاني
وكل ماأبتعد عن هم يقرب لي أكثر
صارت هموم الكون قسمة زماني

بنت مطير 22-01-2008 03:21 AM

مــــا فــيــه داعــــي لـلـعـتــب ولـلـمـعـاذيـر
الغدر ( خال ) الجرح واطيّب ( عمامه ) !!
أمــا يجـيـب الله مـطـر .. تـالـي وخـيــر ..؟
ولا السـلامـه مـــااااش مـامــن سـلامــه

سعود777 22-01-2008 03:27 AM

مــات الجمــر وقلـــوب الاحبــاب حيـــه
**** والمــوت لامـاتــت قــــلـوب الحــبـــايــــــــب
لاهنــت يـاراسـن شكــاء مـن خـويـــــه
**** كـم راس مـــــن طعنــات الاصحـاب شـايـــب

صافي الاحساس 22-01-2008 04:07 AM

القلب صافي والنوايا سليمه
والحظ مدري وش بلاه يعصاني
عزي لمن مثلي زمانه خصيمه
لا الحظ منصفني ولا الوقت حاني

سعود777 22-01-2008 04:24 AM

زين زين يا صافي



يا شاكي حالك وحالي كما الحال

000 الــحـال واحـد لايغــرك مطرها



ان كان في قلبــــــك من الهم همال

000 انا خفـوقـــــــــي" واقفٍ" ينتظرها

عاشق المستحيل 22-01-2008 04:25 AM

ذكرتك ليلة البارح سهرت ولا عرفت النـوم =طرى اسمك على بالي وطار النوم من عينـي
كثير الناس لاموني وزادونـي ألـم وهمـوم =وقالوا لي خلاص انسي تراك أصبحت ناسيني
أنا و شلون لي أنسى وحبك داخلي مرسـوم=وطيفك لو يمر لحظة مـع النسمـة يبكينـي

عاشق المستحيل 22-01-2008 04:26 AM

على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطيـن=وقفت وهاجس الذكرى ينفـــض غبـاره
وقفت أطلق مدى شوفي وأناظر مفرق الدربين=وأشوف الدار وعيوني تضم الدرب وجـداره
حجر لكن أحس أنه يحـس بفرحـة القلبيـن =أحس أنه نفس لكن غدى جامـد مـن أقـداره
ولكن الجدار اللي تركته مـن هـذاك الحيـن =عرفني يوم قابلتـه وبلـل دمعـي أحجـاره
وفي ذاك الجدار ثبت إن الآدمي مـن طيـن =تخيل يـوم لامستـه تنهـد مـن شفـا نـاره
سألني قال أنا أذكركم تجوني بالظـلام اثنيـن =بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعـت أخبـاره

عاشق المستحيل 22-01-2008 04:28 AM

أحسه حلم يصعب مع مرور الوقت تفسيره =وأحسه شي لا يمكن يصير و صار بـأعماقي

عاشق المستحيل 22-01-2008 04:38 AM

تذكرتك وهاج الشعر يالغافي بوجداني=ذكرتك يابعد هالدار حاظرها وغايبها
زهت خيل القوافي سرجها والفكر ميداني=وبنات الفكر زانت لي وفلت لي ذوايبها
ذكرتك ما نسيتك يوم تعشقني وتنساني=ذكرتك يوم كلٍٍ بالوفا تذكر حبايبها

سعود777 22-01-2008 04:41 AM

لو هي على قلبي مسآمح لو آخطيت .. بس المصيبه عيت جروحي لآ تسآمحك

صافي الاحساس 22-01-2008 04:57 AM

أحيان أقول الوقت ما به رجاجيل
وليا ذكرتك قلت بالعكس واجد

سعود777 22-01-2008 04:59 AM

انا خويك بالليال المعاسير .. والا الرخاء كلا يسد بمكاني


الساعة الآن 04:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64