::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 16-01-2008 06:31 AM

كـتـبت الحرف لـجل انـسى هـمـوم الـبارحـه والـيـوِِم=لـقيـت الـهم فـي حرفـي تـربـع يـوم خـطـيتـه !!

سلطان الهوى 16-01-2008 06:32 AM

دنيتك هذي , مبادىء تلبس إثياب الخـداع
وكم شجاعٍ ضلْ عاري والملابـسْ داسَهَـا
يا رئيس إلهامْ فكري لا تخافْ .. منْ الوداع
شاعرك يبقـى قـويٍ والقصيـده حاسَهَـا
إيه أنا عايش وميّتْ والحقيقه مـا تُشـاع
الحَطَب صار الصراحه والكِذِبْ هـو فاسَهَـا

اخت القمر 16-01-2008 06:35 AM

"من شافني يقول وش هالغرور"
"وحلاتي باينه بعيون الحضور"
"هذا فاتح فمه وهذاك مبهور"
"وهذي غايرة مني دون شعور"
" الصراحه يحق لهم كل هاللي يدور"

اخت القمر 16-01-2008 06:40 AM

ان قالوا الزين فهو عندي=وعلى طاري الاخلاق محد مثلي
وان جينا للحلا تراه حولي وجنبي=و الطيبه تنقط من قلبي
و ان قلتوا لي مغرورة بنفسك= بقولكم والله يحق لي

سلطان الهوى 16-01-2008 06:40 AM

عيونك نامت بـ عيني وظنِّي للأسف / خايب !!
______ أظن ترجع وما ترجع أظن وما يجيني نعاس !

أنا ما قلت لك مخطي ولا هم قلت لك صايب
______ أبيك الحين ترجع في حياتي .. شمعة الجلاس !!

مريض وأرفض الراحه لأنك لو تجي طايب ..
______ علاجي بس لو أسمع من لسانك [ عسى لا باس ] !

سلطان الهوى 16-01-2008 06:41 AM

فيني من الحظ .. يا إستاذتي غصَّه
خِتَمْت كل " الدراسه " بمنهَج آلامي

ياليت بعضي معاي و عندي الفرصَه
أنساها , وأقدر أعيش فـ باقي أيَّامي



تدخل حياتي , بلا إستئذان أو رخصَه
حتَّى ولو هي سبايب / جرحي الدامي

يا إستاذه .. قولي لها الشَّعَر لا تْقِصَّه
طويل يبقى , وقولي لـ عينها : نااامي

القلب نصَّه غلا والـ " ها " في نصَّه
يعني [ غلاها ] على النصين مترامي

تسرق قلوبٍ ولكن ماهي بـ ( لِصَّه )
غريبه .... لكنَّها تستوطن أوهامي ..:

في عينها تقول : تسمَح لي بهالرقصَه ؟
ومن [ وجهها ] صرت ألمَح كل إلهامي

يغار قلبي عليها ,,,,, وإفهموا القصَّه
ما أبي يسولف معاها .. شخص قدامي

اخت القمر 16-01-2008 06:44 AM

كبرت ونظرة الطفله=تعيش بداخلي فطرة

اخت القمر 16-01-2008 06:46 AM

يا خوك همي هم وجروحي أجروح =وشلون أبنسى والليالـي جروحـي
ضايق وانا من زايف الوقت مجروح =ومن لوعة الأيام عايـش بروحـي
ما ودي أحكي عن همومي ولا أبوح =إلا لولي العـرش سـدي وبوحـي
تخنقني العبرة على صوت مبحـوح =وأكنهـا دمعـه بعينـي تفـوحـي
وأحسها دله علـى جمـر وتفـوح =وتذوب من حر المعاليـق روحـي

سلطان الهوى 16-01-2008 06:52 AM

لو طريقك يتعِب القلب أسلكك
_______ بعد صوتك ما يعوِّض أيّ صوت !!

أدري يا قلبي .. غيابه / يهلكك ..
_______ داخلك عايش .... وفي حالة ثبوت !

سلطان الهوى 16-01-2008 06:56 AM

شخبار جرحي معاك وآخر طعوني ..?
عطني جديدك .. وعلِّمني عن " أفكارك "
مجنون خِلقهـ وإنت .. تزوِّد جنوني !
محروق قلبي وإنت .. تزيد في نارك !!


الساعة الآن 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64