::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 21-08-2008 03:55 AM

ليه ياشمعه؟؟؟؟:confused:


وش اللي مضيق صدرك ؟؟
وش اللي

حابس الدمعة؟ وش اللي متعبن عمرك؟


انا!..والا ..الألم نازف!
أنا! .. والا.. الحزن سافر!
أو أنه عمرك بيفنى؟؟




وفجـــــأه


سألت الدمعه
بكت قدامي الشمعه
وبكتني

وقااااااااااااااالت لي:
الى منه سطعي على وجهك

أشوف الدمع بعيونك
وهذا شي يحزني:
والى منك صرخت منك صرخت من الأألم
أحس الموت يجذبني.
أحســـه حيل يجذبني..
وهذا شي يحزني..


والى منك كتبت الشعر على نوري
بقرطاسك
أحس حروفك تنادي
تبي انسان يسمعها
تبي انسان يفهمها
تبي انسان يحظنها
ويرجع لي صدى الاصوات..
وتجرحني وتعذبني
وهذا شي يحزني......



والى منك بالدفا حسيت وغشاك النوم,
تفز بخوف تفزعني وهذا شي يحزني.



قلت : الله ياشمعــــــــــــــــــــة



انا اللي مضيقن صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا الي حابس الدمعه

انا اللي متعب متعب عمرك؟؟؟؟؟


اجل وش لون لو عشتي دقيقه عشتها بعمري؟؟؟

أجل وش لون لو شفتي جروح الناس في صدري؟؟؟؟؟؟
أجل وش لون لو انك تحملتي حزن هالكون؟؟؟

اجلل وش لون لو حظك رماك بعالم مجنون؟؟؟

أجــــل

وش لون
لو
يكبرك الحرمان ياشمــــــــــــــــــــــــعه؟؟؟؟؟؟؟





وفجأه:(
ماتت الشمعه.. من احزاني:m:


صـــررخـــت:ee:
ولييييه ياشمعه؟؟؟؟
تركتيني لحرماني
تركتيني لأحزاني:(


من الي بعد بيبقى
بظلام الليل يضويني ؟؟؟ :




من الي بعدك بيبقى
اذا ونيت يحس فيني :(


من اللي بعد بيبقى
على موتك يعزيني:(

گہٍـرستہآلهہ 21-08-2008 05:14 AM

شفته البارح حكيت وحكالي .. وعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه ..
وبعدها ماادري وش اللي جرالي .. الله يستر قلبي لايكون حبه ..

الوضع مايطمن وانا ادري بحالي .. الجمر رمد لين جاني وشبه ..
ياانه نوى يسهر عيوني ليالي .. ولانوى ياخذ فؤادي في دربه ..

گہٍـرستہآلهہ 21-08-2008 05:16 AM

يآجــرٍح لاتلتــهبٍ ماهوٍ علىٍ كيفكـٍ..
ــــــــــــــــــ العزهٍ الليٍ براســــي مــانت قاويهــاٍ

ياقلب ياللي جروحكـ من مواليفكـ..
ـــــــــــــــــــــ نآسٍ سعت في عذابكـ ليش تـغ ـليهاٍ

ضوح 21-08-2008 07:19 AM

لحظهـ بوادعك قبل إنك توادعني =ماني من اللي تروح ويمشي خلافك
لي عزة ٍ ياوليد الناس تمنعني =لو قلت مابيك تمزح خاطري عافك
جد قلتها لك قبل ماكنت تسمعني =واليوم فعلك هو اللي حطم أهدافك
يابن الأوادم نصيحهـ وأخذها طعني =ماكل شخص ٍ يذل النفس لاشافك
صحيح زينك بعض أحيان شجعني =لكن زود الكرم زودت بإسرافك
ماهو بأنا اللي تنزلني وترفعني =لو درت في نيتك كسرت مجدافك
تبي الصراحه : تصدد لاتطالعني =أخاف من دمعتك وإلا ّ أنت ماخافك
ماغير واحد ولامخلوق ولعني =الحب يجرف ولاتختار جرافك
لو قلت لأحدن ٍ تحب وقالك : يعني !=خلهـ وبعد مدام الوقت ماطافك
أصارع النفس والدنيا تصارعني =والفرق واضح بمغرافي ومغرافك
ياخي ترى القلب عيا لايطاوعني =يابن الأوادم توكل خاطري عافك !

* جمرة مطير * 21-08-2008 09:53 AM

.





امشي وهمي جبل يمشي معي وين أروح
ازريت اشيل الجبـل وازريـت لا أفارقـه

كل الخطاوي تعب كـل الليالـي جـروح
ارضي هجير وسمايه شمسهـا حارقـة

خايف يطول السكوت المر وأخاف أبـوح
ما ودي أشكي وروحي بالحـزن غارقـة

ما غير روح التحدي في عروقـي تلـوح
قوة صمودي على جور الزمـن خارقـة

رغم امتداد التعب عيّـا يمـوت الطمـوح
نور الأمـل مـا يـزال بناظـري بارقـه

هذا وأنـا عزتـي دايـم قبالـي تلـوح
لين أصبحت فـي حياتـي ميـزةٍ فارقـة

أرفض شعور الندم وأرفض طمان السفوح
لو شفت فيه الحياة غصونهـا وارقـة !!

ما دام فيني نفس يذري وفينـي جمـوح
باب وراه اعتزازي؛ طارقـه . . طارقـه

عزيمتي . . ما يحطمها الزمان الشحـوح
والشمس بكره رغم أنف الدجى شارقـة



.

* جمرة مطير * 21-08-2008 09:55 AM

.





تدري وش اصعب شي ممكن تعانيـه؟؟
لاصرت (singl) لكن همومك (group)

تدري وش اكره شي ممكن تسوّيه؟؟
انك تماشي لك بشر وانت مغصـوب

* جمرة مطير * 21-08-2008 10:52 AM

.



مـا عـاد لـي قـلـب ضــلــوعــي تــضــمــه
,,, وش كـثـر راح مـن الـشـقـا وش بـقـى كــم ؟؟

الـلـي رضـع مـن ثـدي الأيــام هــمــه
,,, يــمــوت قــلــبـه مـا تــعــافــى مــن الــهــم !!

* جمرة مطير * 21-08-2008 10:54 AM

.





يآقـرب عبرة كـآتم آلضيق وبكــــــــآه
كن آلمعآليق آلجريحـة درجهـــــــــــآ

تـرقـآ وإلى قربت من آلعين وشفـــــــــآه
تآقف على بـآب آلحيآ من حرجهـــــــــــآ

зтнов 21-08-2008 12:00 PM

النفس طابت قلبي اليوم ينعيك.. في حبك اللي مات أقبل عزاتي.!
بالأمس يوم أرجيك ماغاب طاريك.. واليوم عندي صرت ذكرى بحياتي.!
مات الأمل مادام غيري مراكيك.. عفت الحياة بيوم موت أمنياتي.!
على جدار الحب بنشر تعازيك.. ولا تطري الرجعة فيوم وتاتي.!
ياموت سير لا تزود تغليك.. عقب الغدر والهجر عجل وفاتي.!

شجاع الهيت 21-08-2008 05:10 PM

طالت الغيبه وانا طبعـي جنوبـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لو يطول الصمت ما طال إنتظآري
مرتدي ثوب الفرح والحزن ثوبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وابتدا ليل السهر والقلب سـآري


الساعة الآن 06:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64