![]() |
ما أبكي على الفرقا؛؛؛ وطول المسافات...
ابكي على //القلوب // الي تغيـر غلاهـا... |
ادركت من كثر التجارب حقيقه= إن البشر مثل إختلاف الأصابع به من يصد إليا شعر فيك ضيقه= لاصار حزنك في حناياك قابـع وفيهم صديق ٍ مايجافي صديقه= وافي وقلبه بالوفـا دوم نابـع ماكـل مايلمـع يغـرك بريقـه= جمع الجماعه غير جمع الطوابع |
الطيبـه اللي تغـث القـلـب وتعـلـه .......=لا ماجنيــت إلا التــعـب من وراهــاااا
|
بعض العرب ودك على الكبد ياطا
وبعض العرب ودك على الكبد تاطاه << تقول وان شالله محد ناطاه ؟!! ابدعتووو جميعااا |
قوتشي ..... احلى مطيرية .... منورات ... .
تبكينا ظروف الوقت وحنا في زمن أبكم =غموض لف عالمنا وكل اللي حوالينا أنا ماابكي الوقــت أنا ابكي مرار الهــم = أنا مــدري هي الأيام أو فعل ايديـنا أنا مقدر أقول ألا تكـفى يازمـــن أرحـم= تـــرانا نضــحك والألـــــم فــينــا |
الدم ميت والشرايين تابوت
والقلب مجبور على ضخ دمي وأغلى البشر غلاه عالقلب منحوت أرتاح له وإن راح قربت همي وإن خيروني بين فرقاه والموت كنت مخير بين خالي وعمي |
فى خاطري.. وش خاطري؟ خاطري ضاق = الكـون كلـه ضـاق مـاهـوبـقـدي لوحة شعر تبكـي علـى بيـض الاوراق = بيًحـت فيهـا مـن ردى الحـظ سـدي |
شفتك ولا حطيت عيني بعينك =خايف عيونك لا تنادي عيوني وأخضع وأنا عندي خضوعي بيدينك= اكبر مصيبة في معالم جنوني يا نور عيني لا تبين حنينك =كلن يهون إلا أنت لا ما تهوني ودي بقربك بس ويني و وينك =جور الليالي صار دونك ودوني أبعد في أمان الله والله يعينك =قلبي على عهدك حشا لا ما يخونك ونين قلبي لا ما يعادل ونينك=همي كبير وغير الوقت لوني أهين كل اللي يفكر يهينك =حبك يداعب خافقات الشجوني هذي يميني حطها في يمينك=وهذي ديوني وأنت عطني ديونك http://www.ozq8.com/song-5871.ram |
حاير وتايه في مدارات الايام =وسط الليالي ضايع الفكر خالي
|
خلوني اسج عن موضوعه أحسن لي
.............ولا الغلا والله إيبطي وهو غالي |
الله الله ... ما بعد هذي كلااااااااااااام .. ذوووق يا قوتشي ... ذووووووووووووووق .. |
أبي أعيش بـ دنيتي دون خلان !=مثل الطيور إللي بها الجو حرهـ !! أبي اطوي سنينٍ بها ضيم وأحزان !!=وامسح جروحٍ داخلي مستمرهـ !! ولاني على إللي راح باكي وندمان !!=كله مقدر لي بـ خيره وشرهـ !!!! |
ياااااااااااابعد رااااااااااااسي ياقموره
دخيلـك لا تخلينـي ولا تاخـذ علـى الغيبـه .....ترى توّى دريت إنّي ( اذوق الموت بغيابـك ) |
ما كلفت نفسك تسالني عن أحوالي=ماتدري إن التجاهل يجرح شعوري ؟؟ أغيب وأرجع وذكرك دوم ع بالـي=وإنت غيابي يشابه عندك حضوري!!! مسموح خذ راحتك يا حضرة الغالي=ما أقدر أعاتبك دامـه انتهـى دوري ... |
مساء الخير
عدنا حسيت في حبه ولو قيل ما شيــــف مثل العطر يكفي عن الشوف ريحه |
يطيح قلبي اذا ناظر على~ غفله~
ان فتح أضيع و ان غمض يذوبني يا اللي تعاتب خليل ذاب في خله اراهنك لو تشوفه ما تعاتبني |
كل ما تذكرت الورد تذكرت رقة احساسك
مادري الغلا هو انت او طيب الورد بنفاسك |
حظ عيني لو تشوفك كل يوم
. . حظها وأنت لناظرها الضيــــــا |
خذني بقايا جروووووووح
خذ قلبي المفتوح اذوب بغرامك ليل |
تــطـــمـــن و ا ر قــــــد و آ مـــــن
و خـــلـــك و ا ثــــــق وضــا مـــن مــكــا نـــك بالــحــــشـــاء آمـــــن |
يارافع صوتك مع شيلة الطار
هاذي حياتي غنها لي قصايد |
]أمانـة .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بسـكـات "
" أمانة .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي وأمانة .. لا تعيشني علـى رجـوى زمـان ٍفـات " " إذا هان الذي بينـي وبينـك .. حّـن .. وأرحمنـي وأمانة .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات " " ترى كـل شـي يهـون .. إلا تـروح ولا تكلمنّـي[/QUOTE] |
إن غبت لا ماغبت من قلب مغليك ........ مجلسك في وسط الحشى مرتكي به
جالس معي في خلوة الشوق أناجيك ........ حبيب يتخيل سوالف حبيبه |
تفاااخر
لعنبووو غيرك ترى غيرك يموووووت ه ن ا ك وربي ينتظر كلمه واصد وهووو يكلمني ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ممشاك حافي تونس النار تكويك ,,,,,,,,,,, اخير من ظل تهزه عجاجه
|
لو طال صبري يا هوى البال له حد
ماودي إنك توصـل الصبـر حـده |
لاهنتوا ... جميعكم ..
الى حبي الوالدة الحبيبه الله يحفظها ...
افرح اذا شفت الفرح في محياااك=وتضيق بي الدنيا اذا شااان بااالك اعطيك عمري ياعساه يفداااك=وش هي حياتي لحظة غيااابك جعل الولى يااصااحبي دوووم يرعااك=وجعل الفرح في كل الااياااام فاااالك |
أمي أنا لو أشيلك في وسط عيني = والله ما ألحق ولو جزء من أفضالك نامت عيون الملا وعينك تراعيني = ياما تعبتي على شاني ويحلا لك من يقدر يحول من بينك ومن بيني= إلا الولي العزيز وجعلي فدالك ويا جعل ربي يقدرني ويهديني= وأرد يا أمي ولو جزء من أفضالك |
شف للغلا شي قبل اتطول غربتنـا
أخاف كثر الغيآب وتصعب الجيـّه بالله فالبعد قلي ويش حاجتنـا ما دام خذنا الزعل حاجة طفوليه |
ماانساك لو يسكن ولد بوش بـ ( طريف )
ويسرح ( كلينتون ) بالغنم حول ( رفحا ) او يذبح الطليان ( شيراك ) للضيف و ( كوفي عنان ) يغازل البنت وضحا |
إي والله اني (اشتقت لك) بس اكابر !
واقول لك ( في غيبتك ما تأثرت ) والخافق اللي بـ الجفا كان صابر! بغى يموت من الوله لو تأخرت ! |
ياليت اليوٍِمـ تفهمنـي*** وٍِتفهم خآطرٍِي وٍِأرحـل
تكلم وٍِشـ جرٍِى منـي*** سيـف الهم ترٍِآه أستـل |
شفت الطفل لامن بكآ ونزل الراس ..
هذآك أنا لا فارقتني علومـك .. |
عجزت ../
أحدد إحساسي وألم شتاته المنثور.. وأرسم بـ الحروف شعور بات سنين مزعجني .. شعور قاسي طبعه وأنا في قسوته مأسور .. مثل " طعم القهر " وأكثر بـ ضيمه حيل خانقني .. أبشكي لك أحاسيس تبي تطلع تشوف النور .. ولكن ..! قسوة بعادك تعاندها وتقهرني .. |
كل جرح فات لي منك هديـه00=00وش بلاك تخاف من رد الهدايا
|
لاقلت بأعقل وكثر الطيب وش لـي بـه؟
ترفضني (اخلاقي القشرا ) ..وتمنعني .! : ياقبـح طيـبـي ويامـحـلا عذاريـبـه ياشين بعض الغباء لاصرت انا المعني ..! : مـدام قلبـي بسيـط فـي مطاليبـه..!! الى متى؟ ....! ألعنك ياحظي وتلعنـي ؟ : ..ومادام زولي حظر ومحدن يهلي بـه؟؟ بمـد يسـراي ليمـنـى تودعـنـي .! |
الله عليـــــــــــكم
لا هنتــــــو ابدعتــــووووو متـــــــابعـــة |
غايب حبيبي ما وصلني سلامه=مدري غيابه عذر او شي مقصود مو عادته يبخل على بأهتمامه=دايم يطمني ولو كان موجود ما ابغى اشوفه بس بسمع كلامه=لا صار طيب راحتي مالها حدود يرجعه ربي على بالسلامة=اللي وحشني كم بقى يوم ويعود محتاج له في درب ما اقوى ظلامه=هو شمعتي لا كثرت ايامي السود ما اقوى على بعده ولا اقوى خصامه=لا غاب احس بدنيتي شي مفقود متى يعود وترجع الابتسامة=الصبر مهما طال له وقت وحدود عندي عتاب ودمعتين وملامة=وعندي أمل انه اذا غاب بيعود |
لايهمك حبيبي شِف مكانك هنا .... بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون
كل ما قلت أحبك قال قلبي وأنا .... انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهـون |
مايخوف كريم السبــــــــــــــــــــــــــــــــــــال
عقرب سمها بذنيبها !! مايشيل الحمول الا الجمــــــــــــــــــــــــــــــــال ليت برقا تحفظ ذهيبها !! :) |
| الساعة الآن 04:23 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .