::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

احلى مطيريه 27-03-2008 07:24 PM

ما أبكي على الفرقا؛؛؛ وطول المسافات...

ابكي على //القلوب // الي تغيـر غلاهـا...

اخت القمر 27-03-2008 07:25 PM

ادركت من كثر التجارب حقيقه= إن البشر مثل إختلاف الأصابع
به من يصد إليا شعر فيك ضيقه= لاصار حزنك في حناياك قابـع
وفيهم صديق ٍ مايجافي صديقه= وافي وقلبه بالوفـا دوم نابـع
ماكـل مايلمـع يغـرك بريقـه= جمع الجماعه غير جمع الطوابع

اخت القمر 27-03-2008 07:28 PM

الطيبـه اللي تغـث القـلـب وتعـلـه .......=لا ماجنيــت إلا التــعـب من وراهــاااا

نبض الغلا 27-03-2008 07:32 PM

بعض العرب ودك على الكبد ياطا
وبعض العرب ودك على الكبد تاطاه

<< تقول وان شالله محد ناطاه ؟!!

ابدعتووو جميعااا

اخت القمر 27-03-2008 07:42 PM

قوتشي ..... احلى مطيرية .... منورات ... .

تبكينا ظروف الوقت وحنا في زمن أبكم =غموض لف عالمنا وكل اللي حوالينا
أنا ماابكي الوقــت أنا ابكي مرار الهــم = أنا مــدري هي الأيام أو فعل ايديـنا
أنا مقدر أقول ألا تكـفى يازمـــن أرحـم= تـــرانا نضــحك والألـــــم فــينــا

نبض الغلا 27-03-2008 07:44 PM

الدم ميت والشرايين تابوت
والقلب مجبور على ضخ دمي
وأغلى البشر غلاه عالقلب منحوت
أرتاح له وإن راح قربت همي
وإن خيروني بين فرقاه والموت
كنت مخير بين خالي وعمي

اخت القمر 27-03-2008 07:46 PM

فى خاطري.. وش خاطري؟ خاطري ضاق = الكـون كلـه ضـاق مـاهـوبـقـدي
لوحة شعر تبكـي علـى بيـض الاوراق = بيًحـت فيهـا مـن ردى الحـظ سـدي

نبض الغلا 27-03-2008 07:51 PM

شفتك ولا حطيت عيني بعينك =خايف عيونك لا تنادي عيوني
وأخضع وأنا عندي خضوعي بيدينك= اكبر مصيبة في معالم جنوني
يا نور عيني لا تبين حنينك =كلن يهون إلا أنت لا ما تهوني
ودي بقربك بس ويني و وينك =جور الليالي صار دونك ودوني
أبعد في أمان الله والله يعينك =قلبي على عهدك حشا لا ما يخونك
ونين قلبي لا ما يعادل ونينك=همي كبير وغير الوقت لوني
أهين كل اللي يفكر يهينك =حبك يداعب خافقات الشجوني
هذي يميني حطها في يمينك=وهذي ديوني وأنت عطني ديونك

http://www.ozq8.com/song-5871.ram

اخت القمر 27-03-2008 07:53 PM

حاير وتايه في مدارات الايام =وسط الليالي ضايع الفكر خالي

نبض الغلا 27-03-2008 07:56 PM

خلوني اسج عن موضوعه أحسن لي
.............ولا الغلا والله إيبطي وهو غالي

اخت القمر 27-03-2008 07:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوتشي مشاهدة المشاركة
  
شفتك ولا حطيت عيني بعينك =خايف عيونك لا تنادي عيوني
وأخضع وأنا عندي خضوعي بيدينك= اكبر مصيبة في معالم جنوني
يا نور عيني لا تبين حنينك =كلن يهون إلا أنت لا ما تهوني
ودي بقربك بس ويني و وينك =جور الليالي صار دونك ودوني
أبعد في أمان الله والله يعينك =قلبي على عهدك حشا لا ما يخونك
ونين قلبي لا ما يعادل ونينك=همي كبير وغير الوقت لوني
أهين كل اللي يفكر يهينك =حبك يداعب خافقات الشجوني
هذي يميني حطها في يمينك=وهذي ديوني وأنت عطني ديونك

http://www.ozq8.com/song-5871.ram


الله الله ...

ما بعد هذي كلااااااااااااام ..

ذوووق يا قوتشي ... ذووووووووووووووق ..

اخت القمر 27-03-2008 08:01 PM

أبي أعيش بـ دنيتي دون خلان !=مثل الطيور إللي بها الجو حرهـ !!
أبي اطوي سنينٍ بها ضيم وأحزان !!=وامسح جروحٍ داخلي مستمرهـ !!
ولاني على إللي راح باكي وندمان !!=كله مقدر لي بـ خيره وشرهـ !!!!

نبض الغلا 27-03-2008 08:10 PM

ياااااااااااابعد رااااااااااااسي ياقموره

دخيلـك لا تخلينـي ولا تاخـذ علـى الغيبـه
.....ترى توّى دريت إنّي ( اذوق الموت بغيابـك )

اخت القمر 27-03-2008 08:17 PM

ما كلفت نفسك تسالني عن أحوالي=ماتدري إن التجاهل يجرح شعوري ؟؟
أغيب وأرجع وذكرك دوم ع بالـي=وإنت غيابي يشابه عندك حضوري!!!
مسموح خذ راحتك يا حضرة الغالي=ما أقدر أعاتبك دامـه انتهـى دوري ...

الجارح 27-03-2008 08:23 PM

مساء الخير

عدنا



حسيت في حبه ولو قيل ما شيــــف
مثل العطر يكفي عن الشوف ريحه

جرح الغلآ 27-03-2008 08:29 PM

يطيح قلبي اذا ناظر على~ غفله~
ان فتح أضيع و ان غمض يذوبني
يا اللي تعاتب خليل ذاب في خله
اراهنك لو تشوفه ما تعاتبني

واثق الخطـــوه 27-03-2008 08:38 PM

كل ما تذكرت الورد تذكرت رقة احساسك


مادري الغلا هو انت او طيب الورد بنفاسك

جرح الغلآ 27-03-2008 08:42 PM

حظ عيني لو تشوفك كل يوم

.

.

حظها وأنت لناظرها الضيــــــا

واثق الخطـــوه 27-03-2008 08:45 PM

خذني بقايا جروووووووح


خذ قلبي المفتوح
اذوب بغرامك ليل

واثق الخطـــوه 27-03-2008 08:49 PM

تــطـــمـــن و ا ر قــــــد و آ مـــــن

و خـــلـــك و ا ثــــــق وضــا مـــن

مــكــا نـــك بالــحــــشـــاء آمـــــن

الجارح 27-03-2008 09:59 PM

يارافع صوتك مع شيلة الطار
هاذي حياتي غنها لي قصايد

بعيد الهقاوي 27-03-2008 11:31 PM

]أمانـة .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بسـكـات "
" أمانة .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي

وأمانة .. لا تعيشني علـى رجـوى زمـان ٍفـات "
" إذا هان الذي بينـي وبينـك .. حّـن .. وأرحمنـي

وأمانة .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات "
" ترى كـل شـي يهـون .. إلا تـروح ولا تكلمنّـي
[/QUOTE]

سعود777 28-03-2008 01:09 AM

إن غبت لا ماغبت من قلب مغليك ........ مجلسك في وسط الحشى مرتكي به

جالس معي في خلوة الشوق أناجيك ........ حبيب يتخيل سوالف حبيبه

* جمرة مطير * 28-03-2008 01:14 AM

تفاااخر
لعنبووو غيرك
ترى غيرك
يموووووت
ه
ن
ا
ك
وربي
ينتظر كلمه
واصد
وهووو يكلمني

؟؟؟
؟؟
؟

سعود777 28-03-2008 01:31 AM

ممشاك حافي تونس النار تكويك ,,,,,,,,,,, اخير من ظل تهزه عجاجه

سعود777 28-03-2008 01:33 AM

لو طال صبري يا هوى البال له حد
ماودي إنك توصـل الصبـر حـده

اخت القمر 28-03-2008 01:58 AM

لاهنتوا ... جميعكم ..

الى حبي الوالدة الحبيبه الله يحفظها ...

افرح اذا شفت الفرح في محياااك=وتضيق بي الدنيا اذا شااان بااالك
اعطيك عمري ياعساه يفداااك=وش هي حياتي لحظة غيااابك
جعل الولى يااصااحبي دوووم يرعااك=وجعل الفرح في كل الااياااام فاااالك

اخت القمر 28-03-2008 02:01 AM

أمي أنا لو أشيلك في وسط عيني = والله ما ألحق ولو جزء من أفضالك
نامت عيون الملا وعينك تراعيني = ياما تعبتي على شاني ويحلا لك
من يقدر يحول من بينك ومن بيني= إلا الولي العزيز وجعلي فدالك
ويا جعل ربي يقدرني ويهديني= وأرد يا أمي ولو جزء من أفضالك

فواز بن لامـي 28-03-2008 02:08 AM

شف للغلا شي قبل اتطول غربتنـا
أخاف كثر الغيآب وتصعب الجيـّه

بالله فالبعد قلي ويش حاجتنـا
ما دام خذنا الزعل حاجة طفوليه

حبيبها 28-03-2008 02:10 AM

ماانساك لو يسكن ولد بوش بـ ( طريف )

ويسرح ( كلينتون ) بالغنم حول ( رفحا )

او يذبح الطليان ( شيراك ) للضيف

و ( كوفي عنان ) يغازل البنت وضحا

فواز بن لامـي 28-03-2008 02:12 AM

إي والله اني (اشتقت لك) بس اكابر !
واقول لك ( في غيبتك ما تأثرت )
والخافق اللي بـ الجفا كان صابر!
بغى يموت من الوله لو تأخرت !

فواز بن لامـي 28-03-2008 02:13 AM

ياليت اليوٍِمـ تفهمنـي*** وٍِتفهم خآطرٍِي وٍِأرحـل

تكلم وٍِشـ جرٍِى منـي*** سيـف الهم ترٍِآه أستـل

فواز بن لامـي 28-03-2008 02:21 AM

شفت الطفل لامن بكآ ونزل الراس ..
هذآك أنا لا فارقتني علومـك ..

سعود777 28-03-2008 02:22 AM

عجزت ../
أحدد إحساسي وألم شتاته المنثور..
وأرسم بـ الحروف شعور بات سنين مزعجني ..
شعور قاسي طبعه وأنا في قسوته مأسور ..
مثل " طعم القهر "
وأكثر بـ ضيمه حيل خانقني ..
أبشكي لك أحاسيس تبي تطلع تشوف النور ..
ولكن ..!
قسوة بعادك تعاندها وتقهرني ..

اخت القمر 28-03-2008 02:39 AM

كل جرح فات لي منك هديـه00=00وش بلاك تخاف من رد الهدايا

سعود777 28-03-2008 03:32 AM

لاقلت بأعقل وكثر الطيب وش لـي بـه؟
ترفضني (اخلاقي القشرا ) ..وتمنعني .!
:
ياقبـح طيـبـي ويامـحـلا عذاريـبـه
ياشين بعض الغباء لاصرت انا المعني ..!
:
مـدام قلبـي بسيـط فـي مطاليبـه..!!
الى متى؟ ....! ألعنك ياحظي وتلعنـي ؟
:
..ومادام زولي حظر ومحدن يهلي بـه؟؟
بمـد يسـراي ليمـنـى تودعـنـي .!

نبض الغلا 28-03-2008 11:21 AM

الله عليـــــــــــكم

لا هنتــــــو


ابدعتــــووووو


متـــــــابعـــة

نبض الغلا 28-03-2008 01:14 PM

غايب حبيبي ما وصلني سلامه=مدري غيابه عذر او شي مقصود
مو عادته يبخل على بأهتمامه=دايم يطمني ولو كان موجود
ما ابغى اشوفه بس بسمع كلامه=لا صار طيب راحتي مالها حدود
يرجعه ربي على بالسلامة=اللي وحشني كم بقى يوم ويعود
محتاج له في درب ما اقوى ظلامه=هو شمعتي لا كثرت ايامي السود
ما اقوى على بعده ولا اقوى خصامه=لا غاب احس بدنيتي شي مفقود
متى يعود وترجع الابتسامة=الصبر مهما طال له وقت وحدود
عندي عتاب ودمعتين وملامة=وعندي أمل انه اذا غاب بيعود

نبض الغلا 28-03-2008 01:21 PM

لايهمك حبيبي شِف مكانك هنا .... بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون

كل ما قلت أحبك قال قلبي وأنا .... انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهـون

" فهد الجبلي " 28-03-2008 01:47 PM

مايخوف كريم السبــــــــــــــــــــــــــــــــــــال
عقرب سمها بذنيبها !!


مايشيل الحمول الا الجمــــــــــــــــــــــــــــــــال
ليت برقا تحفظ ذهيبها !!


:)


الساعة الآن 04:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64