::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 18-08-2008 04:46 PM

إ ذا مـــااا شالتك أرضك تشيلك بالغلا عيني 000
سلامة قلبك الطيب يااابرد الريح وسحااابه !!!!

بعيد الهقاوي 18-08-2008 04:47 PM

الشاهد الله بدونك ضايق صـدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكـاري

أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري
وأبيع كل البشر وأصير لك شاري

بعيد الهقاوي 18-08-2008 04:47 PM

سلام يارمـان ياتيـن ياخـوخ
قلت الخلا تدلعـك وش وجوبـه
ياهوه شفي بنت ذربين واشيـوخ
ماهي بمثل اللي سواتـك لعوبـه
رعبوبةٍ مطنوخةٍ نسـل مطنـوخ
ماحولت بالسوق مثـل الجلوبـ

بعيد الهقاوي 18-08-2008 04:49 PM

طـلبُتكـ

لآتِحِآكـينيً عُنٍ أحِبُآبكـ وٍلآذِكـراكـ
وٍلآوٍدُيً تِعُلمٍَنٍيً عُنٍ آلمٍَآضَيً

أدُرٍيً

آنٍآ مٍَآهُمٍَنٍيً آلمٍَآضَيً

وٍلآ آيًآمٍكـ َقٍِبُل لآ ألَقٍِاكـ
آنٍآ عُنٍدُيً بُدُآيًتِنٍآ
بُدُآيًة
(عُمٍَركـ)

وٍ

(عــمٍَرٍيً)

بعيد الهقاوي 18-08-2008 04:49 PM

والله ماغيره من الناس يسواه
خلّي واحبه كثر عيني واقوى
خلّي ولوطال الزمن ماتناساه
دايم على بالي ولاعنه سلوى
ولو مابقالي معه ياكود ذكراه
لاقول هاذاك الشقا معه يسوى
اثر الهوى ياناس كله معاناه
واثر الهوى في كل الاحوال بلوى

بعيد الهقاوي 18-08-2008 04:50 PM

[ يآليت ] اللِّي حصل منِّك ..
حصل من وآحدٍ ثآني !
مثل غيرك ومنتَ غير ..
جرحت جروح مآ طآبت ..!
هقيتهـ فيك يطلـع خير ..
ولكن هقوتي " خــآبت "
صدمني الكل ..
ومو نآقص بعد منِّك تجي صدمهـ ’’
تحطْها بذمِّتك ( عآدي ) ..
وسيعهـ صآرت الذمهـ !
بسيطهـ كآنت أحلآمي ..
توقعتك تحب لي الخير
وتدوِّر .. رآحة أيَّآمي !
وأشوف إن الحقيقهـ غير ..
تحب الخير لـ ’ جروحي !؟
حبيبي ’’
الوقت مآ قصَّر ..
وكلمة حق .. يآ روحي :
{ جميع النآس تتغيَّر !!!...

شجاع الهيت 18-08-2008 05:30 PM

ودّي اروح .. عجـّل لا يطول الكلام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هو بقى من عيونك شي مــا قالته

شجاع الهيت 18-08-2008 07:28 PM

البارحـه والحبايـب كلـنـا لـمـى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,يوم اصبح الصبح كل(ن) راح في داره
(حسبي على الحلم يكذب جعله الحمى)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,سوّى بحالـي كمـا عـود ونجـاره

* جمرة مطير * 18-08-2008 07:39 PM

.




انا حياتي حلم مـن دون تفسيـر
بدري عليهـم كانهـم فسرونـي !!


.

شجاع الهيت 18-08-2008 07:41 PM

تدري متى أحس بحساس الندم والقهـر "
",,,,,,,,,,, لاصرت متجمل بشخص ٍ يغط الجميل..!!


الساعة الآن 06:02 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64