![]() |
.
البآرحهـ مآبين حزني والأورآق جر القلم طآروق حزن ٍ يسليهـ واسترسلت أبيآت حزني من أعمآق الموقف اللي مر وأزريت أعديهـ . |
عن راوية حفص لا رتّل سعود الشريم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كل ضيقه راودت خاطري يـا ويلهـا قام يجلدها بصوته من الذكر الحكيـم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أسمع الآيات وأخشـع مـع ترتيلهـا الهوى الغلاب والنفس وأبليس الرجيم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تدفع بنادم لحـطّ الهمـوم وشيلهـا |
.
تلف هالدنيا على الناس وتدور.. والزمن عندك توقف ولا دار..! أدري مقصر بس لاصرت مجبور.. ودي تسامحني على حكم الاقدار.. كني بدونك..عقد لاصار منثور.. وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!" . |
.
آحس الضيقـــة بصــدري مديــنه مالـــهااا أســــوار مدينه تعيش بآعمـــاااقي وتتفــــــرع شوارعـــهــــااا . |
.
ياللـي تبـي قـدرٍ رفيـع ومهابـه ابعد عن الشباك وادخل مـع البـاب وحاذور من جحر الخبـاره ودابـه ترى الوقايه خير من كـل الاطبـاب . |
الباااااااااااااااب عاشت جمرررررره
مــــاني بمن ياتي ولايدرابه ++ انا الذي يدرون به قبل ياتـــــــــــي |
لا تصدق كذبـة الايـام فـي وجـه المسـره
...............................بسمة في عين طفل ودمعة فـي عيـن شايـب وان تذكرت الهنوف اللي على صوتـك تشـره ..............................ضمها في صدرك الموحش وعرّضه الهبايـب انكسر حلم الليـال وطاحـت نجـوم المجـره ............................أبتدت شمس وتوارت شمس وجروحي عطايب |
اسمحيلي يالغرام العف يالوجه السموح ++ ان لزمت الصمت او حتى لبست الاقنعه
اعترفلك مابقى من عالي الهمه سفوح ++ انحدر كلي كما طفلن تحدر مدمعــــــــــه |
كنت احسب انّك فاهم ْلشخصيّتي وانصفْتهـا
.........................أثْرك إلين اليوم ما انـت بفاهـم ْلشخصيّتـي واخطاء لا يمكن تطوف .. برغبتي .. طوّفْتها ...............................حتى أبيّن لك مـدى صدقـي وطيبـة نيّتـي ياخي انا كل المشاعر لجلـك .. استنزفْتهـا ........................وانت (ف) برودك للأسف.. قتلت رومنسيّتي حتى أحاسيسك عشاني .. مـا بعـد كلفْتهـا ............................ما كنّك انت اللـي ورى تحطيمـك ْلنفسيّتـي أفعالك اصلاً لامسَت شخصي وانا صرّفْتهـا ........................وشلون اصرّفها.. إذا هي لامسَـت قوميّتـي تستاهل انّك تنجحد مـن نـاس مـا شرّفْتهـا ........................واوّل ترددت اجْحدك ..والحيـن بامكانيّتـي ما دامك ْتعدّيـت ويّـاي الحـدود ..وطفْتهـا ...........................غسلت يـدّي منّـك.. وأخليـت مسئوليّتـي |
همسه من همساتي !!
كنت احسبك متصل مشتاق = اثر اتصالك على حاجه تعبت اسايرك بالاشواق = ومات الوفا دون نحتاجه والحين انا ببدي الافراق = واقفل على الحب مزلاجه |
| الساعة الآن 11:11 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .