::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 16-08-2008 11:31 AM

أموت من فرقاك .. و أموت بلقـاك
وأموت من جورك .. و أموت بحنانك
كل قضاه يمـوت مـرّه .. و يفـداك
و أنا أموت ألفين مـرّه .. عشانـك
أذكرك .. لا مني نسيت إني نسيتـك
وأنساك .. لامنـي ذكـرت نسيانـك
أحب فيك .. احساسي إنـي بلامـاك
في عز خوفي منـك أحـس بأمانـك
و إن خانتك دنياك .. أو خنت دنياك
إرجع و تلقابي .. مكانـك.. مكانـك

دمعة ناقة 16-08-2008 11:42 AM

يولي يابكيفي ومخلي هالسؤال يقرقع بقلبك ليه الله يهداك عادي اسعل <<على قولة صاحبة السمو الملكي جدتي حفظها الله


لا انا بالصلاة لازم اقرى دعاء الاستفتاح لان اذا ماقريته كارثه ههههههههههههههه


ترى انا والله العظيم بالواقع ماني قرقه ترى كله ساكته وانطوائيه والله العظيم بس بالمنتدى ماخذه راحتي تحملوني اشوي الله يعينكم على مابلاكم واعتلاكم

القرقه هي طاقة كامنه تتحول الي طاقة حركيه <<< دشت بالفيزياء

мя.ĵβĻiŷ 16-08-2008 12:00 PM

لابلوى ولاشي ياوخيه

انتي بين اخوانك وخواتك ماتضر قرقتك .. والله يخلي لك صاحبه السمو هم راس المال


توي شباب ودوك راسي غدا شيب=من هالزمان اللي برتني عكوسـه
الوقت هذا خايـف منـه ومريـب=هذا زمـانٍ مـا قرينـا دروسـه
وقتٍ به الحصني بدا يفرس الذيب=يمشع مداسم هبرته في ضروسـه

خلف بن سمدان 16-08-2008 12:24 PM

مساكم الله بالخير

بيتين من مطلع قصيدة قديمة عمرها حوالي خمس سنين :



دام رزق العبد بيد اللي عصاة العدل فيده=تبطي الدنيا تشدد شاعرن وطى رحاله
الشجاع ان مات يحيى في بلاد الله وعبيده=والجبان يموت ذكره والقبر ينكر رماله

شجاع الهيت 16-08-2008 03:19 PM

لــولاي أعرف {الموت حق} وتصبرت
إن كـإآإآإآان طحت من القـهر والظليمــهـ
.

{ماتت وانا ياسعود}من يومها صرت
أإإآإآهد حـزني فِــي كل ليله وآإآإقيمهـ
.

ياسعود ماهو بس انا اللي تأثرت
{جــدار غرفتها} تساإآإآقط هشيـمهـ

" فهد الجبلي " 16-08-2008 03:25 PM

الوقت ما غنى على احلى لحونه ,,
كل ٍ على وجهه ! ! " طبوعه " ترسٌم !!

احد ٍ على ابسط شيء جنت جنونه ,,
واحد ٍ لو" تسكر " بوجهه ! ! تبسٌم !!

зтнов 16-08-2008 04:08 PM


ماعجزت ابني غرامك صـرح مـن نظـره يتيمـه
اعطنـي نظـره يتيـمـه ثانـيـه وابـنـي مبـانـي

وحب من قلبك نعيـم الحـب والا مـن جحيمـه
دامني ضحيت ضح بحاجة(ن) سهله عشاني

شجاع الهيت 16-08-2008 04:51 PM

أقطع الصمت لا يجرحني الصمت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صرت اخافه وانا ما كنت اخافه
شف على كبر جرحك ما تعلمت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لين طالت على الحب المسافـه
وضّح اللي بقلبك , لو تكرمـت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عطر ليل اللقا ,, كلـه صلافـه
أحتريتك على الموعد وما نمت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وراح ليلي بدونك يـا حسافـه

" فهد الجبلي " 16-08-2008 05:39 PM

http://jmn.jeeran.com/Iloveyou.gif

دمعة ناقة 16-08-2008 10:09 PM

انا ماهني حزني ولاني للفرح مشتاق++ لكن ليه يادنيا اذا بضحك تبكيني



اي والله ليـــــــــــه :)


الساعة الآن 09:40 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64