![]() |
يسعد صبآحكم :D
\\ \\ تجي لحظهـ وأحس أنك حبيبي غايتي ومناي وتجي لحظهـ وأحس أنك سقيت القلب سكينك . . ! |
صباحك نور ورضا
يا نجد الأحباب لك حدر القمر صوره= طفله هلال وبنت اربع عشر بدرا حبيبتي نجد عيني فيك معذوره= معشوقة القلب فيها للنظر سحرا فضة شعاع القمرفي نجد مسحوره= من شاف لمعة قمر في خدة سمرا |
إنتَ تنسـآني و تجي تسآلني ويني ؟
يعني همكـٍ ضيقْ صدريْ .. و انشرآحهـٍ ! نـآوي تجرحني .. اجرحني يا عيني .. ! خلي بين كل جرح و الثاني .. [ استرآآحهـٍ |
ضايقه بالحيل محتاجه اشتكي= لولا طبع فيّ .. يمديني شكيت بس أدور عذر منشان البـــكي=لو يدوسون بطرف ثوبي بكيت كل ماجيــــت اتريـــــح وارتكي= يزدحم في خاطري الفين بيت ويش بيدي افعله غير الحكي؟= قاصره خطوات رجلي لو مشيت أسرعي يانفس موتي واهلكي=صرتي همي يوم بالدنيا شكيت للمبدعة / عابرة سبيل |
وش قصتك في داخلي وين مــــــــــــــــــــــــــــاروح زاحـــــــــــــــــمت حـتى الدم داخل عروقـــــــــــــــــي |
اجامل جروحي في الحشا بكلمة عابره واخون قلبي وانوّخ في اعوجاجه ذلوله حسبي على نفسي من محاني صابره وحسبي على جرحِ انتخا بي اعوله اضحك على عمري والحقيقة انا خابره بس اخاف انصر زمآن يفش فيني غلوله |
من ماحترمني ما أعتبرته من أعداي = ولاكل صاحب يستحـق أحترامـي عثرات نفسـي ماتبـدل سجايـاي = ومطيـح غيـري مايعلّـي مقامـي أصيب وأخطي و أتْعلّـم خطايـاي = وأرمي ولو قدامي الفيـن رامـي |
\
منت اختياري ولكن صرت لي قسمه الله كتب لي احبـك ماهـو بكيفـي عاد انت يالله تعال ورجع البسمـه مليت من دنيتن فيها الحزن ضيفي |
وش تنتظر يامحرق القلب بالنار=ماتستلم روحي وتقضي عليهـــا أنا رمتني في محبتك الأقــــــــدار =والروح سو اللي تبي اليوم فيها |
يــا أجمــــل النــاس فـــي قلبـــي
وفــــي عينـــــي يـــا أحلــــى طيـــف يمـــــر العيــــن ويــــشـــقيــــها أنــــا أشهـــــد إن لــــــك غـــــلا مبطي وهـــــو فــيـــنــــي قـــصــة غريــــــبه ولا أدري ويـــش أ ســــمــــيــها لـــو قلــــت أعـــــزك ..... قــليلـــــة مـــا تكفـــينــــي شـــعـــوري أكبـــــر مــــن الــدنيـــا ومــــا فـــيــــهـــــا |
لو طال صبري يا هوى البال له حد =ماودي إنك توصل الصبـر حـده رسمت لك شكواي والدمع يشهـد =عقبك خطير القلـب ينبـاح سـده كيف أحتمل ياعزوتي عيشة الصد =أعطيك روحي والشقاء لـي تمـده |
أحيان تطري في ضميري و أناجيك
نجوى الحبيب إليا تلاقى بحبيبه و أحيان تطري في ضميري و أخليك و أصد عنك كن منت بصحيبه أحترت مدري وكيف ودي أداويك يا حب عيشني بناره ولهيبه |
ليتك تعرف ان الهوى سهم ذباح ..
وقلوب عشاق المحبه رقيقه .. وليتك تعرف اني ليا شفتك ارتاااااااااااح .. والقلب يسعد يوم يلقى رفيقه .. |
يقولون رآعي الحب الأول غلاه يزيد
أجل وش لون لآصرت أول الحب .. وتآليـه..؟؟ |
بطلبك يانـور عينـي كـان مافيهـا كلايـف =لا نويت الجرح فيني.... اطعن بحـد شطيـر الغلا يا صاحبي ماهو حكي وسـط الشفايـف =الغلا لا صار سيفـك فـي معاليـق الضميـر |
تبي الصراحه ماورى صدتك فود .. بقولها والـي طرالـك طرالـي
لاجيتني كنـي مبشـر بمولـود .. وان غبت كني من يعزى بغالي اي والله !! |
مساء الخير للجميع ....
أنت يـا اللـي تقـدر تحطّـم كيـان=هاك قلبـي : حطّمـه وأقـرا عليـه وأن قدرت تشـب جوفـه بالحنـان=أسأله بشويش : وش اللي يبيـه .. ؟ وبسألك يا صاحبـي / ليـه الزمـان=لا مسك له قلب ( يلعن واالديه ) .. ؟ |
تعبت أحمل من الذكرى على المتن النحيل حمول ,,
وأنا نفسي وهي نفسي وربي ما تحملها .. لأني كل ما أقرب أشوف أن الطريق يطـول ,, وهو صعب علي أرجع والأصعب كيف أكمّلهـــا .. أخاف أرجع والاقيني على هاك الــ ( هنا) مقتول ,, وأخاف أمشي لأخرها وأشوفه يشبه أولهــا .. |
![ كـيـف حألكـًٍُ ]! .. أجيك لعيون الغلا واعنالكـ=وأكحل عيونن نست لذة النوم واوقف على دربن يجيبك لحالكـ=وأطيح لاشفتك من الشوق واقوم وان جيت ابسأل يالغلا كيف حالكـ=يطري علي انك مع الغير مقسوم |
مثل ما يموت الليل في مشرق الصبح ... =يموت همي لا سرحت وذكرتك!!!
|
توما شفـت غزيـر الزيـن عينـي=طارت الغدفـة وشفـت اللي تحتـها الجـدايـل فـوق متنـه سبحتينـي=يا صباح الخيـر يا شـوف طخمتـها بـس عـذروب الحبيّـب شارتينـي=مع سـواد عيـونها طـول رقبتـها لعنبـوك إخـذي ذلولـي وامنعينـي=عندكـم تنفـع ولا عنـد طمعتــها زيد بن غيام ... رحمة الله |
مثل البكا حبيبتي =تحتاجني .. تحت الظلام .. ومثل الفرح .. حبيبتي= أحتاجها .. وسط الزحام .. الحب علمها السكوت ..=والحب علمني الكلام .. أرفض الصمت .. الحوار ..=بيننا خلف الجدار .. أرفض المسافة ..والسور= .. والباب والحارس .. |
صادفنّي ثلات إحترت ويّاهن ii"=" أبهرني صحيح وقمت iiأطالعهن طولهن واحد ،،ولبستهن ،،وممشاهن "=" والله أعلم بعد يمكن iiطبايعهن زاهياتٍ براقعهن ،، وتزهاهن ii"=" لعنبو جدهن ما أحلى iiبراقعهن لا رضى ابوهن عن الناس خبّاهن ii"=" ولا بغى يدمّر العالم iiيطلّعهن قمت أعدّد على نفسي مزاياهن ii"=" وقمت أردد على نفسي وأنا iiأتبعهن هذي أحلاهن،،لالا،،هذي أحلاهن ii"=" لالا،،لاذيك لا،،لاماهي iiبمعهن وإستدارن ،، بجنبي شخص ناداهن ii"=" قلت ذي فرصتي بأقصد iiوأسمّعهن للقصايد مع إني حافظ أرداهن ii"=" إرتبكت وعجزت أتذكر iiأروعهن والسوالف بعد خلني أنساهن ii"=" ضيعنّي صحيح الله iiيضيعهن والدليل إني تخربطت ويّاهن ii"=" أبسلم عليهن ،،قمت iiأودّعهذن خالد المريخي |
الف اجمع من الحطب والقراطيييس ***واشب ناري وانبسط والعن ابليس
من عقب ما بالقلب كمحـــة دبابيـــس*** اليوم ؟.........هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه لا لا امزح اقصد اقول انا لي صاحب خده ورى الشيله كما البراق ** بعرض المزنه الي مثل شمس الظهر بارقها اذا عرض علي اااقف مثل وقفة كسير الساق ***وسااعات الوداع اسرع من الكدلك دقايقها احمد الشايع بتصرف |
كل ما اقفيت ناداني تعال=وكل ما اقبلت عزم بالرحيل
|
مايذلني الحب ولو ضاعت مجاديفي ..
يموت قلبي ولو يعشقكـ بزياده .. جيتكـ غلا ثم جيت حب و بكيفــي .. وأسرفت بالحب حتى صار لكـ عاده .. ربــــي عطاني عقل يحكـم تصاريفي .. وماتنحني هامتي | إلافوق " سجـــاده " .. |
اقسم قسم لوشفتك بيوم حنيت
لأدوس قلبك بالقدم من قسايا |
دلوعتي ياللي بالمخاليق افداتس ...........وافداتس انا والمصرقعين وكل هباااااااالي
واللي يحوووشتس تريه تحت ماطاتس...........والا رميته من فــــــــــــــوق عالي الجبالي |
وش فايـدهـ اشتـاق لك وانت | تشتـاق | وغيري : نصيبـك : وانت غيـرك نصـيبي دام النهايـهـ واضحـهـ [ بعــد وفـراق ] شـ الفايـدهـ لا قلـت انـك ~ حبيبـي ~ |
يسعد صبـاحك ليـلـنا تـو مـاجـا ***الشمس غابت واشرقت عندكم شمس
هـي الـي فــي جبـيـنــك تـلاجــا***ولاقـمـرنــا الـي فـقـدنــاه مــن امــــس بدر عبدالمحسن الجارح |
صبحكم الله بالرضا
ماجيـت ادوّر درع يابنـت الأجـواد=ولانيب شفـق(ن) للتميّـز و كاسـه إن شيل ما نقّص وهـو قبـل مـازاد=وثوبي علـى قـدي مفصـل قياسـه ولا ادور الشهرة على روس الأشهاد=يكفينـي إن الشعـر تقـراه نـاسـه سمّيت مرضي القاف ولساني الضـاد=واحب في (معنى)القصيـد الفراسـة |
إحساسي اليوم مدري ليه متغيّر
.........حزين فاقد حنان وصدّو أحبابي ! البارح أضحك من السالين وأسيّر .......واليوم أنا منطوي ومسكّرن بابي ! ياكبر همّي سبايب واحد صغير .......إن مالقا لعب يلعب دوم بأعصابي وانا اتبعه لامشى ملعون أبو الخيّر .......كنّه سنا برق .. وآنا كنّي أعرابي !! |
يقولون الزمن اغبر وانا اقوول الزمان بخير
مدام اللي سكن في ناظرك ماطاح من عينك |
هذا العمر ماشاف غير البهاذيـل
والناس ماترحم احد في حكاهـا احدن يزود علتـي والعراقيـل واحدن يعرف الحال ويسأل بلاها |
النفس طابت ماتبي منك معروووف * * * دامــــك تمن بشوفتك لا تجينا
مانيب في حب المعيفين مكلووووف * * *ادووور الــــي بالمحبـــه يبينا |
إن غبت لا ماغبت من قلب مغليك ....................... مجلسك في وسط الحشى مرتكي به
جالس معي في خلوة الشوق أناجيك ....................... حبيب يتخيل سوالف حبيبه |
لي وليف كل حكية بالخلاف
العجـــــب لله دره من وليف يا لطيف من حكاياه اللطاف سمني لعيونها عبداللطيـف |
كل ما تذكرت الورد تذكرت رقة احساسك
مادري الغلا هو انت او طيب الورد بنفاسك يا لطيف يا عبداللطيف |
هههههههههههههه
يا طالب عبداللطيف : البيتين للشاعرالبن لعبووون اقطع مسافات السهر عاشق النور واتوه في ليل .......عشقني سواده كني بحب الليل .....مبلي ومجبور خلف الظلام اطرد سراب السعاده |
فقد تعلمت من عينيكي
كيف يكون الحب ومن لمسة يديكي كيف يدق القلب ومن همس شفتيكي كيف يكون العشق يا أحلى وأغلى البشر!! |
| الساعة الآن 05:56 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .