::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

نبض الغلا 24-03-2008 12:00 PM

حنا اليامنا وعدنا وفينا =واليا عطينا نعرف الجود ونجود
وما نذبح البسمه ليا من حكينا =وما نفرض الغلطة على البيض والسود
من طبعنا لا من عطينا عطينا =جود من الموجود والجود موجود
وحنا ليا منا وعدنا وفينا =واليا نوينا قد الافعال وقدود

صباح النور والسرور ... بكيفي

мя.ĵβĻiŷ 24-03-2008 12:15 PM

ياصغــير لاتضيعني بنظرات الـــــــــبراءه=وانت ماتعرف مدى تاثير نظراتك بحالي
اه يالبيه يابشــويش ياهــد الاضــــــــاءه=للجفـــول الـــي مــن اجفــــاله يجفلني اظــلالـي
فز بسم الله عليك من المبره للاســــــاءه=ورقد امن في عيوني واسـهر امـن في خيالــي
ياصغير والذكي مثلي اذا خــانه ذكــــائه=مــاله الا يعشــقك ويصــير لعــيونك شمــالـــــي

ضيدان ابن قضعان

اخت القمر 24-03-2008 02:00 PM

سعود ياخوي مشكور وتستاهل الطيب ياخوي ....

قوقو لبى قلبج ...

بكيفي ياخوي ابدعت ...

لاهنتوا جميعكم .....

يالله لا تقطع رجا ء كل مشتاق= بأمرك يصبح كل حلم حقيقة
القلب احرقه الشـوق احــــراق = والصبر عيت النفس تطيقـــــه
ياصاحبي كل الشوق لك يشتاق=وروحي معك في كل وقت طليقة
ابهديلكم شعري به إحساس وأشواق= يهنا لكم يأهل القلوب الرقيقة
تتعانق حروفه على طيب ووفاق= ويسبقه قطر الندى في طريقة
من شاعر يشكي حنينه بالأوراق= لاهل المعاني والحروف الأنيقة
يامرحبااااااااااااا ترحيبة عد ما فاق= نجم لمع وأهدى ضياه وبريقه

اخت القمر 24-03-2008 02:32 PM

يحسبون الصمت مثل أول علامه للرضا=يعلم الله ما سكت لهالزمان الا ( قهر ) !!

بعيد الهقاوي 24-03-2008 03:31 PM

مـــســــا ء الـــو ر د يا لــو ن الــو ر و د و د هــــشـــــة ا لأ ز هــــــا ر

مــــســــاء الــــو ر د مــمـــز و ج لـــلــــحــــن و أ شــــجــــــا نـــــــــــــــه

* جمرة مطير * 24-03-2008 03:58 PM

لا يهمّـگ جَرحي ..
خِذ قلبگ وروُح !
وأنا .. بروح
بلا روُح !




يـــمْگن أكـمّــل لـلأخـيــر
وأدري راح أنزف گثير ..



ويجفّ .. الدّمْ
بس .. لآ تهتَمْ








إرتـاح « يا قلـبَه الگبـير » ..

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 24-03-2008 03:58 PM

! .. أمــانــــه .. !


كان لي خاطر ياقلبي
لاتبيّن له مكانه !


لايجي له يوم ويدري
إني بكّيتك عشانه ..




! .. امــانــــه


؟؟؟
؟؟
؟

نبض الغلا 24-03-2008 04:03 PM

لا هنتو جميعا ......

ان غــــبت عني
تظلم
"الــــدار" و "الحــي" ..
وان غاب
"غيركــــ" ..
ما عسرني
"غيابهــــ"..
انا بدونكــــ
"زهرة" مالها "ري" ..
بين "الهشيمــ " ..
وتستغيث
"بسحابهــ "..
"مصفرة" ..
الاوراق
"مقطوعة" ..
الفي ..
"تبكــي" ..
لها ضلعان "نجد وهضابهــ " ..
النار
"تكـــوي" ضامري بالغلا "كــي" ..
والفكر
"متـــشــتت" ..
وفـــاقد "صوابه" ..

نبض الغلا 24-03-2008 04:08 PM

بطلبك يانـور عينـي كـان مافيهـا كلايـف

لا نويت الجرح فيني.... اطعن بحـد شطيـر

الغلا يا صاحبي ماهو حكي وسـط الشفايـف

الغلا لا صار سيفـك فـي معاليـق الضميـر

بعيد الهقاوي 24-03-2008 05:02 PM

من راح من كيفه وكيفه موديه.

خله على كيفه وكيفه يرده

* جمرة مطير * 24-03-2008 05:12 PM

تضيق بي
كل المخاليق
واضيق
ويضيق حتى
الدمع في وسط
عيني؟
الين احس اني من الضيق
ماطييق
ثوبي ولاشمااغي
ولاعارضيني؟؟؟
وأشوف كل هموم
هالخلق تلفييق
لامن قرت عيني خفايا
جبيني؟؟

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 24-03-2008 05:19 PM

***
أعـــــــــــــــرف iiاحـــــــســــــــك

بس

ما اعرف كيف اصيغ ii
معناك
أغـــــــســـــــل بـــشـــمــــســــك
ظلمـتـي ..
واقــول آنــا مضـنـاك

؟؟؟
؟؟
؟

فماان الله

بعيد الهقاوي 24-03-2008 05:24 PM

لو طالت الايام ماني بناسيك

لو طالت المده وطول دهرها

ابيع كل الناس يازين واشريك

والناس لجلك مستعد اخسرها

واثق الخطـــوه 24-03-2008 05:59 PM

ضآعتّ معَآني قصتّي | وأحتَرتّ | وشلُونّ أسترِيّح ..؟

كُليّ إجَآبآتّ وعَذآبّ وبَعّض صَمتيّ أسّئلَه ..

عينّي بهَآ [ العَبّره ] وأنآ دآخلّي قلّبٍ جريّح ..

وإحسَآس يحيّى بدآخلّي وأرجَع بـِ.. قسّوه أقتُله ..

/ محّتآر / أبكّي وأبتسمّ وأضحَك وأعآندهُم وأصيّح ..صآرَتّ حَيّآتي كُلهَآ ( مَهّزلَه فيّ مَهّزلَه ) ..!!

واثق الخطـــوه 24-03-2008 07:59 PM

مرحوم ياحب(ن) ترعرع iiبالأعمـاق
..........................متغـذي(ن) دم العـروق الصّخافـي

في كل عضو(ن) لـه مقـر(ن) وميثـاق
..............................بين الضلوع العوج بيّـن وخافـي

يروق مع روقة مزاجي ليـا راق
.............................ويحس بي اليا لحقنـي أخلافـي

واثق الخطـــوه 24-03-2008 08:01 PM

دمعة(ن) طاحت ولا خاطـر(ن) iiضـاق
........................؟.ماقول غير اللي على البال كافـي

يكفي ثلاث سنين مرّت على ساق
....................عين(ن) فراش لـك وعين(ن )لحافـي

واليوم في تسعه وتسعين طقـاق
...........................قلبي كذا طبعه ليا عـاف iiعافـي

اخت القمر 24-03-2008 08:13 PM

مو كـل من يـبعد عن العيـن ننسـاهـ =بعض البشــر ( طيبتهـ ) تكفـي بـ غيـابهـ

اخت القمر 24-03-2008 08:15 PM

العين عافت نظرة الغير لرضاك = كله على شان احتري نظرتي فيك
دامك سكنت داخل القلب يرعاك = هذا خفوقي وانشده كيف يغليك

حبيبها 24-03-2008 08:42 PM

مسااااااااااااء الفل

مرحوم يابسا على الخط مدعوس

.................اله ثلاث ايام محدا درابه

اللي من اول حاكما خمسة ابسوس

..............واليوم عند الله يصفي حسابه

^^
^
خخخخخخخخخخخخخخخ ادري قاضي

حبيبها 24-03-2008 08:44 PM

ياحـبـيـبـي شوف خـيـيك في خطر*******مبتلش ياخوك في امرن خطير

ضاعت المعزى لها اكثر من شهر******وانا ادور لها على ظهر البعير

غصب عني عيني تهل العبر******يوم أشوف الشبك والماء والشعير

من بعد معزاي عايش في قهر*****لالبن عندي ولاعندي مضير

) لوووووووووووووووووووووول (

اخت القمر 24-03-2008 09:53 PM

وين انت ماهي مثل وين انت دايم= وين انت هالمره عن الفين وين انت
يامطول الغيبات وين الغنايم=مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت

سلطان الجبلي 24-03-2008 09:55 PM

فمان الله ياول من سكن بين الضلوع العوج =عسى دربك سفير وعسى الله مايخلني
توكل لاتوادع عسى درب الجفأ المسهوج =يصادف درب فرقى عقب هامة تلمحك عيني

" فهد الجبلي " 24-03-2008 10:38 PM

أمانه لابْتـدى ليلـي وطـوّل
وحارت دمعة الفرقا ونخيتـك
تصوّر لي سنيـنٍ قـد طوتنـي
طويت الفرْح لكن ما طويتـك

طويت الفرْح لكن ما طويتـك

طويت الفرْح لكن ما طويتـك

طويت الفرْح لكن ما طويتـك

:(

ملاك 24-03-2008 10:54 PM

كل ماطروا المحبوب تشهق بـ لبيه لبى حبيبي فـ الوصل والقطيعه

" فهد الجبلي " 24-03-2008 10:59 PM

مساء الخير على الجميع مره ثانيه :)


تبي الحقيقه !! كل ماتطلب اعطيك
فيك اتولع , وانطفي , واتــــــولع

..

تدري ؟ وش اكثر حاجه احبها فيك ؟
لا قلت لك وش فيك !! قلت : اتــــــدلع



اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــه


للمبدع : " الملسون " !!


:)

بعيد الهقاوي 24-03-2008 11:01 PM

مسكنك روحي وقلبي ياغلاي
والعيون افراش وشوقي وفا


العمر غالي ماداام انك معاي
ياعطوف القلب يارمز الوفا

* جمرة مطير * 24-03-2008 11:08 PM

اسعد الله اياامكم
اهدااء
لقوتشي
.
.
.
.. معزتك عندي ترا مالها نوع ..
و مكانتك في القلب ماحد لقاها ..

" فهد الجبلي " 24-03-2008 11:09 PM

خلني على حزني وتنهيدة الناي !!
... مدام لك ذكرى لها صوت شادي !!

بينت لك " فطرة " صدى قيمه وفاي !!
... واهملتني " عادي " تبي تغيب " عادي " !!


لونتك اجمل ملهمه تسكن حشاي !!
... ورديتني في لون !! كله " رمادي " !!



لو للظما قدره على مفارق الماي !!
... ما شفتني اركض على سيل وادي !!


خلك على ذكرى حبايبك وجفاي !!
... اصلا انا ضايع من يدين غادي !!


مو حب هذا اللي تسويه وياي !!
... هذا يسمونه " غلا انسان عادي " !!



اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه



للبدع " خالد خزيم السهلي " !!

:)

..

..

فلاُن 24-03-2008 11:26 PM

مســــــــأء الخير

ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك

يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!


كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك

انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك

ماني قايل شي

البــيـت يتكلم عن نفسه

ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك

يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!


كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك

انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك


للشــــــــــــاعر \\ فهــد الجبلي

واثق الخطـــوه 25-03-2008 01:05 AM

الزمـن يـفـرض سـؤال
كـل إجـابـاتـه مـحـال
الـسـعـاده شي واضـح!!
وإلا مـن وهـــم وخـيـال
محد مـنا مـاسـلم من جـراح او ألم!!
بــس منهم اللي فيـنا من قلبه ابـتـسـم
انــا مو قصدي تشاؤم
والا بجراحي أساهم
انا كل اللي ابيه:
"انـي القـى انـسـان فــاهــــم"


فواز بن لامـي 25-03-2008 01:41 AM

أضيع بدنيتي وأرحل
إذا شفتك علي زعلان
*~*~*
أبيع الكون من شانك
حياتي لك أخليها
*~*~*
رجيتك لاتخليني
إذا كثرت بي الأحزان
*~*~*
أبيك تكون جنبي
وكل الناس ما أبيها
*~*~*

فواز بن لامـي 25-03-2008 01:44 AM

آغلى من روحي عليّ
يا آحلى شي وأغلى شيّ

إن قلت أحبك شفتهاآ
هالكلمة في حقك شويّ

فواز بن لامـي 25-03-2008 01:48 AM

ويعني لي متى بسهر عليك .....
وأتأملك ؟!
ويصدني سكوتك .....
واتحملك ؟!
هو الحكي واقف على طرف فمّك ؟!
والا ماعادك تبيني ولا عدت اهمك ؟!
ياعمري الصبر ملّك ...........
اختارلك وحده من الثنتين ..
ان هي الاولى ..........
ابيها الحيــــن !!
وان هي الثانيه.........
"اقسملك" اختفي بغمضة عين !!

فواز بن لامـي 25-03-2008 01:49 AM

][ يــــآ ليــتني ,, شـ خ ــص مـ ع ــدوووود الإحــسآس ,,, مــآ أحــس بفـــرآقك ولآ أبكـــي غيــآبك ][

ملاك 25-03-2008 01:50 AM

صحيح اني صغير السن ولكن قدها وقدود

وانا عندي مع الدنيا مواقف ترفع الهامه

فواز بن لامـي 25-03-2008 01:56 AM

انت اتحرّى جيتّي كل ما غبت
........... وانا اتحرّى غيبتك كل ما جيت ..!




:
:
:
:

" فهد الجبلي " 25-03-2008 02:11 AM

خلاص ابرقد اسمحيلي يا " ..." :)

بكره مدارس والفجر لازم اقوم !!


:)

حبيبها 25-03-2008 02:48 AM

حب القطــاوة


قــالت القطوه :

أقول مياو من قلبي *** أقول مياو في فراقك

تذكر يوم ذاك الكلب *** عضك مع طـرف ساقك

وقلت مياو يا رجلي*** و انا ربطت لك ساقك

حبيبي لا تقول مياو *** أخاف تزيد باشواقك




وقال القطـــو :

نسيتي آخر زباله *** نسيتي حبنا فــيــها

نسيتي علبة التونه *** ضربتيني وأكلتيها

وصرت أبكي أقول مياو *** وعيني طايره فيها

ولــكــنــــك جحدتيني *** طــردتيني وخذتيها

وآخر ما أقول مياو *** طالق كان عدتيها

&& يازين حب القطاوة _ لوووووووووول خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ &&

سعود بن لامي 25-03-2008 06:55 AM

صدفه غريبه والحقيقه ماعلا الدنيا غريب=يازينها صدفه بلا سابق واعد يازينها
الله صرف هالي مثل صرف العلاج من اطبيب=اثر الجروح اطيب لامن عولجة في عينها
لاطاب جرحي منك لعله مايطيب=يطعن بطعناته علي شان الغلا راضينها
احلا شوي من العسل والذ من طعم الحليب=واحر من جمرة شفايفها وغمزة عينها
ومجدل يوم انتثر مغير يفوح طيب= يفوح طيب لو ماتنثره بي سارها ويمينها


سلطان الهاجري

سعود بن لامي 25-03-2008 06:56 AM

في عينها ... في حينها


الساعة الآن 07:33 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64