::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 13-08-2008 01:40 AM

هني العقاب اللي الى ضاق صدره حام
يفل الجناح ويكسـر الحـوم باللجـه

يخلي الطمان ويبعد الفكر عن الاوهام
يسوج السحاب ويترك الناس والصجه


عزااااااااااااااااه

جنوون
روووووووعه

بعيد الهقاوي 13-08-2008 01:43 AM

وين انت ياللي سهرت الليل لعيونك..... تركتني في ظلام الليل وحداني

بعيد الهقاوي 13-08-2008 01:45 AM

مشتاق له كثر الخزامى والاعشاب

كثر النفل لا ازهر وعطـّر شعيبه

كثر القلوب الحايره كثر الاغراب

كثر الألم كثر الجروح العطيبه

ومهما يشح الوقت في وصل الاحباب

تبقى غصون الشوق فيني رطيبه

* جمرة مطير * 13-08-2008 01:45 AM

.




تبكينآ ظروف آلوقت وآحنآ في زمآن اإأإأبكـم
غموض لف عآلمنآ وكـل إللـي حوآلينـآ

اآنآ مآ آبكي غموض آلوقت آنآ آبكي مرآر آلهم
آنآ مدري هـي آلآيـآم ولآ فعـل إيدينـآ..


.

مزاجيه 13-08-2008 01:53 AM

وربي اللي مفصّل لي غلا قلبك على قدي
زعلت و ما قدرت أجبر / زعل قلبي على الصّده

بعدت و قلت : " يستاهل .. ثلاث ايام .. و تردي "
و شفني بليلة الزعله أدور عذر .. للرده !!

* جمرة مطير * 13-08-2008 01:55 AM

.





و ليه يا أرض بعيوني تضيقين ؟
و إنتي وساعك شايل الناس كلّه !




.

شجاع الهيت 13-08-2008 01:56 AM

~تدرون وين وكيف ينذل الإنسان~ْ
,,,,,,,,,,ْ~قبل الممات وفي مسارب حياته ~ْ

ْ~لدوا بعينه ساعة افراقه انسـان~ْ
,,,,,,,,,,,,,,,,ْ~امـا حيـاه معه ولا مماتـه ~ْ

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:04 AM

وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق .

зтнов 13-08-2008 02:05 AM

جمره >> تسلمين يالغلا


يحبك والشعور الحي .. يحيى له ويحيى لـك
يعيش الحب لو شان الزمـان وقلّـت الحيلـه

كذا والبحث جاري وأنت في حلـك وترحالـك
تجره مع دروبك ليـن ترجـع فـي مداهيلـه

يقولون العرب .. يا حب فـال الله ولا فالـك
وأنا أقول الجفا بلوى .. ويا فرقا من أنتي له

зтнов 13-08-2008 02:06 AM


أربط حزام الأمان الخوف ماله حزام
وأخفض جناح الموده لين أعدي لها

تعال يكرم جنابك يا عزيـز المقـام
بلاش من طاري الدمعه ومنديلهـا

أقول أحبك وأنا صادق علي الحرام
لازال غيث المشاعر دارجٍ سيلهـا


أما أستملني غلا وألاّ عليك السلام
لابد فرقـاك تاصلنـي مراسيلهـا


الساعة الآن 04:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64