![]() |
ههههههههههههههههههههههههه اشهد بالله انج عجيز صحيح ماهو ضحك ... :)
البارحه ياحسيـن مركـاي كوعـي=من العشا الين اذن الفجر يا حسيـن ما غير اسلـي خاطـري بالدموعـي=مثل الذي من يقضي الديـن بالديـن ما كان ودي ان المفـارق فجوعـي=ليتـه موادعنـي سـوات المحبيـن ومما جرى يا حسين قلبـي قنوعـي=لو كان عقبه خاطري صايـر ٍ شيـن |
مقرود هذا حسين الكل يقصد فيه
قبل ياحسين انا عيني سهيره ماتذوق المنام والحين ياحسين كوعي مدري شفيه هههههههههههه |
.
أحيان أبـي أبكـي ولا أحصـل دمـوع وأحيان أبي أشكي ولا أحصـل احبـاب أشعل أصابع وحدتـي عشـرة شمـوع وألقى الكـلام إللـي أبشكيـه قـد ذاب أفرح ثواني .. وأكتئـب ميّـة أسبـوع فرحـي يعشمنـي.. وأثاريـه كــذاب كن حظـي العاثـر فالأقـدار مـزروع ينبت نخيل وتيـن .. وتتكاثـر أعشـاب جنة حزن فـي داخلـي وألـف ينبـوع وأنهار من خمر وعسل وأيضاً أعنـاب ساكت كـأن لسـان هالحـال مقطـوع والروح .. روح الشايب اللي بجسم شاب كم لحظة إطمئنان .. هي قمـة الـروع وكم حضن غالي ... ينقلب لحظة غياب أصيح من فقـري ولا أحصـل دمـوع وأثر الفقر فـي وقتنـا صـار ينعـاب مانـي فقيـرٍ يشتكـي قسـوة الجـوع أنا فقيـر أصحـاب وأحبـاب وأقـراب . |
افــــــا يذا العلم وانا ويـــــــن رحت ياجمـــــــرة
|
ياضيقةٍ بالصـدر طالبـك تكفيـن=عني تخلـي وابعـدي واتركينـي روحي تري بالصدر مثل السكاكين=زودٍ علـى هـمٍ. قديـمٍ دفيـنـي صرنا انا واياك بصدري خشيرين=وصارت علاقة ود بينـك وبينـي جسمي نحل ارجوك مافيني يكفين=خليني احيا ما بقى مـن سنينـي الشعر يكتب في غرااام المحبيـن=وانا اكتبه لاجلك عسـى تعتقينـي وان متت انا ياضيقتي لا تموتيـن=بقي على مـر السنيـن اذكرينـي الوقت يشهد والليالي هـي العيـن=اللي تشوف شلون قسوتـك فينـي |
.
دمعه لك لبااااا قلبك ياطير سلم على الغالـي الياجيتـه قله تراني على شوفتـه شفقانـي الغالي الي بقلبـي مشيـدن بيتـه وغلاه يجري مع دمي بشريانـي |
ياضيقـةٍ بالـصـدر طالـبـك تكفـيـن
عنـي تخـلـي وابـعـدي واتركيـنـي روحي تري بالصدر مثل السكاكين زودٍ عـلــى هـــمٍ. قـديــمٍ دفـيـنــي ابن سمدااان بكيتني يااشااعر |
الله لا يجيب البكاء والحزن .... كل الحكاية هواجيس تجي وتروح تالي الليل :) |
صـــــــــليتووووووو
انا رحت صليت والحمدالله ماااااااش ضيـــــــقه ودعيت لكم قلت يالله يارب كل واحد يدش منتدى الجبلان تروح عنه الضيقه:) احفظ قواعد السعاده السبعـــــــــــه::) 1-لاتكره احدا مهما اخطأ في حقك 2-لاتقلق ابدا واكثر من الدعـــــــاء 3- عش في بساطة مهما علا شأنك 4- توقع خيرا مهما كثر البــــــلاء 5- اعط كثيرا ولو حرمـــــت 6- ابتسم ولو القلب يقطر دمـــــــا 7- لاتقطع الدعاء لاخيك في ظهر الغيب فأن الدعاء لاخوانك دون علمهم يصل اليك دون علمك اســــــــــعد الله يومكم واطال الله عمركم في طاعته وابعد الله عنكم كل ضـــــــيقـــــه |
تقبل الله طاعتج
لاضاقت الدنيـا عليـك وتشاويـت=خلق الله اللي فالرخـا كـان واجـد ومن العرب والصوت والثوب مليت=وقامت عليك هموم بقعـاء تراجـد فارفع ايديـك لخالقـك لا توضيـت=وادع تراك أقرب ليا صرت ساجد |
| الساعة الآن 04:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .