::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:23 PM

روحي وروحك .. صاغها الله في روح .......... لا فرق الله بين روحك وروحي

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:24 PM

اتبعك كيف اتبعك وانته مقفي ...غشيم من يتبع غرام المقفين
ان كان حلمي معك معناه ضعفي ... حسبك ترى تحت الرواسي براكين

وخيذة الضحى 11-08-2008 08:24 PM

ياسلام عليك يابعيد مجررررررررررررررررم ابيات

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:25 PM

لو كل غالي جابه الله لغاليه..
. ماشفت لك مخلوق تبكي عيونه

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:27 PM

ابن معرقب اما مجرم ابيات هههههههههه

ياخوك من ضيقة الصدر
محوز بالدوام وانا المفروض اني مسافر اليوووم ههههه
يالله نكمل

تغيرتي .. وكل شي ن .. تغير ....اظنك عن لضى شوقي كبرتي
انا ماني على كيفك مسير ... انا الربحان .. وانتي اللي خسرتي

وخيذة الضحى 11-08-2008 08:27 PM

وليا خط وللايام خط=وبينهما مفارقة المراد
فاكتبه سواد في بياض=ويكتبه بياض في سواد

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:28 PM

كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد... رح الله لايردك يمكن الدعوات مقلوبه

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:28 PM

لو الشجر ينبت عزيزين وملوك...والله لأشوف أسمك بعالي ورقها

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:29 PM

عزي لمن جاله ورى النذل حاجه... ياعنك ماحده زمانه على خير

***

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:29 PM

لو كان قلبي ناوي اليوم ينساك ... لقطع عروقه وانزعه من مكانه


الساعة الآن 02:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64