![]() |
روحي وروحك .. صاغها الله في روح .......... لا فرق الله بين روحك وروحي
|
اتبعك كيف اتبعك وانته مقفي ...غشيم من يتبع غرام المقفين
ان كان حلمي معك معناه ضعفي ... حسبك ترى تحت الرواسي براكين |
ياسلام عليك يابعيد مجررررررررررررررررم ابيات
|
لو كل غالي جابه الله لغاليه..
. ماشفت لك مخلوق تبكي عيونه |
ابن معرقب اما مجرم ابيات هههههههههه
ياخوك من ضيقة الصدر محوز بالدوام وانا المفروض اني مسافر اليوووم ههههه يالله نكمل تغيرتي .. وكل شي ن .. تغير ....اظنك عن لضى شوقي كبرتي انا ماني على كيفك مسير ... انا الربحان .. وانتي اللي خسرتي |
وليا خط وللايام خط=وبينهما مفارقة المراد فاكتبه سواد في بياض=ويكتبه بياض في سواد |
كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد... رح الله لايردك يمكن الدعوات مقلوبه
|
لو الشجر ينبت عزيزين وملوك...والله لأشوف أسمك بعالي ورقها
|
عزي لمن جاله ورى النذل حاجه... ياعنك ماحده زمانه على خير
*** |
لو كان قلبي ناوي اليوم ينساك ... لقطع عروقه وانزعه من مكانه
|
| الساعة الآن 02:14 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .