![]() |
.
نكتم , ونشكي من الأحزان في خلـوهـ .. واليــــوم في صمت لا نكتم ولا نشكي ,, لو إن / دنيا الشقا / ياصاحبي حلوهـ ! ما كان شفت الطفـــل يولد وهو يبكي ،، . |
.
ماشي الحال وغصب عني بعد يمشي وضيقة بال واشيل الهم على رمشي حقيقه صعبه احوالي ولا لي بهل الزمن غالي انا تعبانه من نفسي والا حولي مايبالي.. مابه خط للرجعه تعبت وفاضت الدمعه الا يامن يشيل الهم ويترك للهنا ربعه. |
فاقد الإحسـاس / مـا يعطـي القليـل=وإن عطيته إحساس قلبـك ؟ يقتِلَـهـ!! إيه بـأرحل والطريق أدري .. طويل ..=شكلهـ" قربك " .. وبُعدِك مشكلَـهـ.. وإن خذاني المُوت إترك قال وقيـل ..=ول هـالجُمله .. وخطـاك محلِّلَـه : [ ربِّـي إلهَـم أهلهـالصَبـر الجَميـل=إرحمـه يـا رب وإحسِـن مدخلَـه ] |
.
ليت المحبة كـاس وأقوى على كـ ـسـ ـره ... وليت الكلام إحساس ماهو كذا حسرة ... يمكن بقى فينا .. نقشة اسامينا .. وسط الغصن الأبكم .. لكن ..!! كل الطرق عسرة .. . |
انا تراني لـــو قســـى الوقت بالذات = يزداد مــع قسوة زماني ثبوتــــي واللي تغرك ضحكتي بعض الاوقات = يغنيك عن بعض المعاني سكوتي |
لاتعاتب من بعيد .. ومن قريـب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولاتخلي صدك الجافي .. جـزايّ |
اجرح انا بقول لجروحك اهلين
.............................يا اغلى مساييرا لفو في ضميري |
.
{لا} تـحـطـم...لـو تـحـطـم لـك أمـل إعـرف إن اللـه{يـحــبـك} وأبـتـــســم {لا} تـقـول الـحـظ عــمره مـاكـمـل..! قــل : أنـا {حـاولـت} واللـه مـاقــســم. |
كـم تـعذبـت, فـي فـهم ,النفــوس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مــن كرهـــني ,يقـــول, يحبـّـــني |
لا تحسبني نسيت لا وربي ما نسيت ..
.. .. .. .. .. مانسيت انك كذبت ومانسيت انك غدرت !! |
| الساعة الآن 12:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .