::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 11-08-2008 03:20 AM

الصمت حكمه والسواليف وياك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تثبت لي ان الصمت ما فيه حكمه

مصفي المرح 11-08-2008 05:35 AM

تعودت احمل جراحي ولا اشكي من احد والوم
ولا اجزع من العثره ولا اسخط من اقــــداري
!

مصفي المرح 11-08-2008 05:42 AM



الرجل يكسب قلوب الناس باسلوبه
والنفس ليمن علت كثرت حبايبهــا
من يعشق الطيب لازم يلزم ادروبه
ولي يبي المرجله يوفي مطــالبهــا

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:42 AM

وشفيك لامن زعلت تطرّي غيابك ؟
ـــــــــــ.../ وانت الغلا اللي يضايقني ويسعدني

كب الشعور الذي للبعد ينتابك
ـــــــــــ.../ ولاعاد في طاري غيابك تهددني


وإن كان ناوي تروح وتترك احبابك
ــــــــــــ.../ تراي ابنام وليا جيت قعدني

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:46 AM

ياجرح .. !! هذا المكان اشوف صكاته .. !
.. .. .. حتى اجهض الوقت حلمٍ مات بيديني ..!!



البلبل ..!! يمووت !! قدامي بصيحاته .. !
.. .. .. .. .. وانا على بالي انه جا يغنيني ..!!

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:48 AM

لا بارك الله فالحزن يومه اشتاق .. يحضن علامات التعب والتعـــاليل
..
الحظ طايح .. كم له سنــين ما فاق .. وازريت اشعشع بالتفاؤل قنــاديل
..
فرقا امل دنياي ! ما بعده فراق ! .. مليت اقول ان العوض في المقابيل
..
مشكلتي أكبر من " تخاريف " عشاق .. ( مشكلتي اني غـــير عن باقي الجيل )




الضيق ! حتى الضيق ! في داخلي ضاق !! .. ماعادت متوني تشيل البهاذيل

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:53 AM

مهما شكيت الحال وان قلت ما قلت
,, الجرح باقي يعني الجرح باقي

فرصه ! وضاعت ليتني ما تغافلت :(
,, تعال يا حزني وجيب اختناقي

مع السلامه !!! ياكثر ما تنازلت
,, هي جت على هجره وغلطه فراقي !!!!!!!!!!!

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:59 AM

تعبت اداري طعوني و أدور للأمل ميلاد !!
.. تعب حتى التعب مني مع انه " بس " يشقيني !!


تشمّت يا زمن واجرح !! تراني مهتني برقاد !!
.. على ايش الكدر والضيق " اصلا " هو مربيني !!


طـلبتك يالفرج !! .. " مره " ابيك تزورني (بالكاد
.. ( ادورني !! .. اراجعني .. اسايرني .. انادينــي ) !!


تعزويت الطموح اصرخ .. احاول .. انوي ولافاد !
.. نصيبي هو " ردى حــظ(ن) " حقير ومايدانيني !!


على الله يا شقـى وقـت(ن) يسـوده زمرة الحـساد
.. ابـرجـع لـلـطريـق الـلـي يكمّـل " بـاقـي سـنينـي "


تعيشي بخير !! يا أعظـم روايـه عـاشـها " خلاّد "
.. وإذا عـني .. بعيـش بخـير !! .. دامك ما " نسيتيني "

" فهد الجبلي " 11-08-2008 06:04 AM

http://www3.0zz0.com/2008/08/10/23/692222401.jpg


قالوا ان الحاجة ام الإختراع
ومبلغ الغايه يبرر للوسيله

العبوا مجان قدر المستطاع
تاجر الألعاب لابده يجيلـه

" فهد الجبلي " 11-08-2008 06:30 AM

إلى متى و الوقت .. ما [ سرّ ] حالي
إلى متى ضايع و صايع و مكبوت

إلى متى .. ولا علمتنا .. الليالي !
نبكي !! وندفن دمعنا بوسط تابوت

يا وقت .. علمني ! وجاوب سؤالي
إلى متى !! وأنا أنتظر ( لحظة الموت )


الساعة الآن 11:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64