![]() |
الصمت حكمه والسواليف وياك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تثبت لي ان الصمت ما فيه حكمه |
تعودت احمل جراحي ولا اشكي من احد والوم
ولا اجزع من العثره ولا اسخط من اقــــداري! |
الرجل يكسب قلوب الناس باسلوبه والنفس ليمن علت كثرت حبايبهــا من يعشق الطيب لازم يلزم ادروبه ولي يبي المرجله يوفي مطــالبهــا |
وشفيك لامن زعلت تطرّي غيابك ؟
ـــــــــــ.../ وانت الغلا اللي يضايقني ويسعدني كب الشعور الذي للبعد ينتابك ـــــــــــ.../ ولاعاد في طاري غيابك تهددني وإن كان ناوي تروح وتترك احبابك ــــــــــــ.../ تراي ابنام وليا جيت قعدني |
ياجرح .. !! هذا المكان اشوف صكاته .. !
.. .. .. حتى اجهض الوقت حلمٍ مات بيديني ..!! البلبل ..!! يمووت !! قدامي بصيحاته .. ! .. .. .. .. .. وانا على بالي انه جا يغنيني ..!! |
لا بارك الله فالحزن يومه اشتاق .. يحضن علامات التعب والتعـــاليل
.. الحظ طايح .. كم له سنــين ما فاق .. وازريت اشعشع بالتفاؤل قنــاديل .. فرقا امل دنياي ! ما بعده فراق ! .. مليت اقول ان العوض في المقابيل .. مشكلتي أكبر من " تخاريف " عشاق .. ( مشكلتي اني غـــير عن باقي الجيل ) الضيق ! حتى الضيق ! في داخلي ضاق !! .. ماعادت متوني تشيل البهاذيل |
مهما شكيت الحال وان قلت ما قلت
,, الجرح باقي يعني الجرح باقي فرصه ! وضاعت ليتني ما تغافلت :( ,, تعال يا حزني وجيب اختناقي مع السلامه !!! ياكثر ما تنازلت ,, هي جت على هجره وغلطه فراقي !!!!!!!!!!! |
تعبت اداري طعوني و أدور للأمل ميلاد !!
.. تعب حتى التعب مني مع انه " بس " يشقيني !! تشمّت يا زمن واجرح !! تراني مهتني برقاد !! .. على ايش الكدر والضيق " اصلا " هو مربيني !! طـلبتك يالفرج !! .. " مره " ابيك تزورني (بالكاد .. ( ادورني !! .. اراجعني .. اسايرني .. انادينــي ) !! تعزويت الطموح اصرخ .. احاول .. انوي ولافاد ! .. نصيبي هو " ردى حــظ(ن) " حقير ومايدانيني !! على الله يا شقـى وقـت(ن) يسـوده زمرة الحـساد .. ابـرجـع لـلـطريـق الـلـي يكمّـل " بـاقـي سـنينـي " تعيشي بخير !! يا أعظـم روايـه عـاشـها " خلاّد " .. وإذا عـني .. بعيـش بخـير !! .. دامك ما " نسيتيني " |
http://www3.0zz0.com/2008/08/10/23/692222401.jpg
قالوا ان الحاجة ام الإختراع ومبلغ الغايه يبرر للوسيله العبوا مجان قدر المستطاع تاجر الألعاب لابده يجيلـه |
إلى متى و الوقت .. ما [ سرّ ] حالي
إلى متى ضايع و صايع و مكبوت إلى متى .. ولا علمتنا .. الليالي ! نبكي !! وندفن دمعنا بوسط تابوت يا وقت .. علمني ! وجاوب سؤالي إلى متى !! وأنا أنتظر ( لحظة الموت ) |
| الساعة الآن 11:08 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .