::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:25 AM

احرقت كل الغـلا واغـلا بساتينـي
من عقب عرفك كرهت اللي تمنانـي
محبتك عن جميـع الخلـق تغنينـي
نستنـي النـاس ياعوقـي وتحنانـي

__________________

شجاع الهيت 28-07-2008 03:28 AM

وعسى قلبٍ (يميل) وينتزع لك داخل الوجـدان
.............................تمثناه الرمـاح النافـذه فالصـدر ... (وتلـده)

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:46 AM

يمكن تطول غربتي سنين وسنين

وفيهاا عيوني ماايطول نظرهاا

لا كن تأكد لو تضيع العنااوين

تكشف لك الدنيااا وخاافي قدرهااا

أنك عزيز ومنزلك داخل العين بين الرموش

وبين صاااافي بصرهاااا

* جمرة مطير * 28-07-2008 03:47 AM

.






تعبت أرد الموج والبحر مجنون
" وعجزت أطفي النار والجمر غابه "

رجيت بعض الصبر والعزم مدفون
" بأرض المصير اللي لحفني ترابه "







.

شجاع الهيت 28-07-2008 03:54 AM

رح يافقيد الروح مالك في وسط عيني سمـاح "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,"والله يساامح عبرتـن طاحـت وغطتهـا يـدي

* جمرة مطير * 28-07-2008 04:08 AM

.






ماهي بسذاجه لا وربي ولا ضعـف
ان كنت أسكت هذي أعظم فضيله


أبسط مبرر في عزوفي عن الحرف
الصمت أبلغ من سوالف طويله







.

ضوح 28-07-2008 04:41 AM

الحزن تعبير والدمعـة خلاصـة شعـور=والشعر مثل الدموع وصدق الاحساس غير
هذا اول الغيث يا حبر القلـم والسطـور=مبطي وانا ارد ما في خاطري واستخيـر
تعبت والوقت ينبش في قبـور الصـدور=واسرار الايام لو طال المدى وسـط بيـر
الى متى ؟ والاماني كذب .. والصمت جور=و ( رزنامة العمر ) حتت من ورقها كثير
وين أنت يا أغلى ظلام ما يساويه نـور؟=صاحبك وده يكمل كـل عمـره ضريـر !
يا صاحبي دونك القى الذنب والعرف سور=والنفس يا حبها للذنب والقلـب طيـر !
اي والله اني تعبـت الـف حولـك وادور=ما ودي اسمع جوابك عن سؤال المصيـر
شفها تساقط من عيونـي كبـار الامـور=واشوفك اكبر من الحاجة وحلـم الفقيـر
اشتقت لك يا قراح الما وصـوت الطيـور=الارض جردا ويغشاها .. الضما والهجيـر
تعال واكسـر بحلـو الذكريـات الغـرور=(اقولها) والاماني فـي رمقهـا الاخيـر..
وجه الحياوي لعب فيه الزمـان الجسـور=واللي صفالي من الايـام قلـب وضميـر
الحاصل اني عجزت القى لذنبـك طهـور=واستغفر الله بعض الصبر ما فيه خيـر..

* جمرة مطير * 28-07-2008 05:02 AM

.






الليل هذا غير .. كل الليالي
ماكن فيه شعور واشواق ، وإحساس

وش له تباعد يا بعد ، كل غالي
الشوق مايحسب ولا هوب ينقاس

لا تبتعد .. وانا هنيّا لحالي
يا طيّب السيره ، وياطيّب الراس

ولا تقـول :- ابعد .. ودوّر بدالي
وشلون أدور وانت فـ..عيوني الناس !







.

* جمرة مطير * 28-07-2008 05:12 AM

.





صب السوالف انا الليله نويـت احتـرق
منته بمذنب انا المذنب وانـت البـري

لبيه ياحكيـك المعسـول لـو يختـرق:
قلبٍ ذبحه السهر من هالسهـر منبـري

كل ماتـورد خـدودك او جبينـك بـرق
تعوذ ابليس من قلبٍ يجـي لـك جـري

انااشهدانه خلق وانااشهـد انـه فـرق
ياوجد حالـي ويابريـة حوالـي بـري







.

* جمرة مطير * 28-07-2008 05:15 AM

.







تصاحبـك
السلامـه و الامانـي يا نصيـب الغيـر
انـا كل الكـلامـ اللـي بقولـه { يحفظـك ربـّي






؟


الساعة الآن 04:08 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64