![]() |
احرقت كل الغـلا واغـلا بساتينـي
من عقب عرفك كرهت اللي تمنانـي محبتك عن جميـع الخلـق تغنينـي نستنـي النـاس ياعوقـي وتحنانـي __________________ |
وعسى قلبٍ (يميل) وينتزع لك داخل الوجـدان
.............................تمثناه الرمـاح النافـذه فالصـدر ... (وتلـده) |
يمكن تطول غربتي سنين وسنين
وفيهاا عيوني ماايطول نظرهاا لا كن تأكد لو تضيع العنااوين تكشف لك الدنيااا وخاافي قدرهااا أنك عزيز ومنزلك داخل العين بين الرموش وبين صاااافي بصرهاااا |
.
تعبت أرد الموج والبحر مجنون " وعجزت أطفي النار والجمر غابه " رجيت بعض الصبر والعزم مدفون " بأرض المصير اللي لحفني ترابه " . |
رح يافقيد الروح مالك في وسط عيني سمـاح "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,"والله يساامح عبرتـن طاحـت وغطتهـا يـدي |
.
ماهي بسذاجه لا وربي ولا ضعـف ان كنت أسكت هذي أعظم فضيله أبسط مبرر في عزوفي عن الحرف الصمت أبلغ من سوالف طويله . |
الحزن تعبير والدمعـة خلاصـة شعـور=والشعر مثل الدموع وصدق الاحساس غير هذا اول الغيث يا حبر القلـم والسطـور=مبطي وانا ارد ما في خاطري واستخيـر تعبت والوقت ينبش في قبـور الصـدور=واسرار الايام لو طال المدى وسـط بيـر الى متى ؟ والاماني كذب .. والصمت جور=و ( رزنامة العمر ) حتت من ورقها كثير وين أنت يا أغلى ظلام ما يساويه نـور؟=صاحبك وده يكمل كـل عمـره ضريـر ! يا صاحبي دونك القى الذنب والعرف سور=والنفس يا حبها للذنب والقلـب طيـر ! اي والله اني تعبـت الـف حولـك وادور=ما ودي اسمع جوابك عن سؤال المصيـر شفها تساقط من عيونـي كبـار الامـور=واشوفك اكبر من الحاجة وحلـم الفقيـر اشتقت لك يا قراح الما وصـوت الطيـور=الارض جردا ويغشاها .. الضما والهجيـر تعال واكسـر بحلـو الذكريـات الغـرور=(اقولها) والاماني فـي رمقهـا الاخيـر.. وجه الحياوي لعب فيه الزمـان الجسـور=واللي صفالي من الايـام قلـب وضميـر الحاصل اني عجزت القى لذنبـك طهـور=واستغفر الله بعض الصبر ما فيه خيـر.. |
.
الليل هذا غير .. كل الليالي ماكن فيه شعور واشواق ، وإحساس وش له تباعد يا بعد ، كل غالي الشوق مايحسب ولا هوب ينقاس لا تبتعد .. وانا هنيّا لحالي يا طيّب السيره ، وياطيّب الراس ولا تقـول :- ابعد .. ودوّر بدالي وشلون أدور وانت فـ..عيوني الناس ! . |
.
صب السوالف انا الليله نويـت احتـرق منته بمذنب انا المذنب وانـت البـري لبيه ياحكيـك المعسـول لـو يختـرق: قلبٍ ذبحه السهر من هالسهـر منبـري كل ماتـورد خـدودك او جبينـك بـرق تعوذ ابليس من قلبٍ يجـي لـك جـري انااشهدانه خلق وانااشهـد انـه فـرق ياوجد حالـي ويابريـة حوالـي بـري . |
.
تصاحبـك السلامـه و الامانـي يا نصيـب الغيـر انـا كل الكـلامـ اللـي بقولـه { يحفظـك ربـّي ؟ |
| الساعة الآن 04:08 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .