![]() |
أكبر مصيبة طيحة إنسان .. حسّاس !
..... تسوى بعيني .. موت كل الخليقة !! |
تبي الصراحه ما عرفنا نواياك ..
تشد الحبل ثم ترجع وترخيه لك مدتن وانت تكرر خطاياك.. ماني بجاهل تزعله ثم ترضيه ان كنت ناوي بالهجر مامنعناك .. قبلك فقدنا من نعزه ونغليه |
مانيب من يطرد سراب بمضماه
شاف السراب ويحسب انه غديري عيني على شوف الولايف مضراه جزوع لاشفت الجفا من عشيري |
ابسألـك بالله للحـيـن مااشتـقـت "
" انـا ذبحنـي الشـوق الله وكيـلـك بقولك حاجه ..؟ . فرحت أو بعد ضقت " " اقّفيـت والا جيـت ياحبـنـي لــك |
ما ((للغلا)) في خاطري قدر وحدود
ولاني مقدم للمحبه ((دلائل)) ((حبي)) لكم مع قصر الايام في زود ماتوصل المعنى الووف ((الرسائل)) |
صح لسانك اخ ( سعود ) لاصرت بايعني أشوفك على خير _ مع السلامه دام مابه سلامات قلت انتهينا قلت لك خير ياطير _ ماني بأول شخص يخسر غرامه ملا ك الجبلان |
من غموضك ما فهمتك إنت علي وإلا معاي
في الزمن كل شي جايز وصار اللي ما يصير في بداياتك سندتك .. ليه تبدي منتهاي ؟ |
الشاهد الله بدونك ضايق صدري=يفز القلب لاجابك الطاري!! انا ذبحني غيابك وانت ماتدري=قلبك بعيد وانت تسكن افكاري .... اسوق عمري غلا يوم الغلا مشري=وابيع كل البشر وصير لك شاري ... |
حياج ملاك وصح لسانج مليووون ....
بعثت لك شوقي وحبي وهيامي=مغلفات بالورد وطيب مشمومي ... راجي توصل لمقامك السامي=وشد بك همتي وقوي عزومي ... البعد عنك يا عساه مادامي=ما تسوى حياتي في بعدك ولو يومي ... |
ياعين ابوي العين انا قلبي ترى عاده طري
ماكنه الا قلب ابـن عـدوان وضحـى تحايلـه تدري وش اعظم غلطتن يبكي عليها دفتري انــي احـبـك والـبـلا منـتـب بـكـرت العايـلـه |
| الساعة الآن 07:40 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .