![]() |
اخبي علتي واسكت وأنـا فـي داخلـي مذبـوح
أجامل ورسم الضحكة وأنا قلبـي علـى نـاري أحـاول والله العالـم ادري دمعـتـي لا بــوح ادري الجرح و أتجاهل وخبـي عنـه أخبـاري أقوال بخير لكني جريح وفـي حشـاي جـروح صداها لو دفنتة بيـوم يبيـن أسنيـن بأنظـاري |
.
تلوم الناس ماتدري واناالي بالجفا منصاب ادوس الجمره برجلي وابين دوم ضحكاتي الاياهمن بصدري ترعرع بالخفوق وشاب مادام انك على قيد الحياة اكتب نهاياتي . |
.
نصيحه من قلبي حط اللى يعزك بعيونك ,,,,, ترى ماتلقى من يضمك ,,,,, لو ضاق صدرك وازدت هموومك . |
.
همي عبدني في حياتي عباده يازيد عيا لايخلي سبيلي الليل ياما راعني في سواده لقبل سواده كل هماً يجيلي يفرض عليه سلطته وإضطهاده لاشك وش بيدي على جور ليلي . |
يـقــول ان الـشـجـاعــه بـالــمــوادع
............................وهـو يـجـهـل عـواقـيـب الـشـجـاعــه |
جاء يشوفـ الحالـ كيفهـ بعد ما هزهـ حنينهـ ..
و قبلـ يسألنيـ سألتهـ كيفـ حالكـ يالحبيبـ .. قالـ : أنا كنيـ غريبـ مضيعـ دروبـ المدينهـ .. قلتـ : أنا كنيـ مدينهـ تنتظر رجعهـ غريبـ .. __________________ |
أحاول أنسى كل الهم وبتناسى بعد الجـراح
بأصبر نفسي عالغربة كثر ما أقـدر اتصبـر إذا ثلث الطموح عناد وثلثينه صبر وإلحـاح أباجبر خاطر آمالي واحـاول أكثـر و أكثـر وإذا بعض الألم باقي ترى بعض الأمل ماراح وكل ما قلت ما أقدر بأعاندني وأقـول أقـدر |
الجفا سم الغلا والبعد كايـد=والبلا لا صار من تحبه عنيد |
الصمـت حكمـه والسواليـف ويـاك=تثبت لي إن الصمت .. ( مافيه حكمه).!
|
مايموت الود في قلب الكريـم=ولاتموت العاطفه عند الكـرام مثل شوف النور في ليل العتيم=الصداقه باقيه مثـل الوسـام تحتويني حكمة الشخص الحكيم=كن بينه والادب حب وغـرام كل طير مثل جنسه له نديـم=ماتخاوى الحر مع طير النعـام |
| الساعة الآن 02:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .