::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 26-07-2008 09:05 PM

اخبي علتي واسكت وأنـا فـي داخلـي مذبـوح
أجامل ورسم الضحكة وأنا قلبـي علـى نـاري

أحـاول والله العالـم ادري دمعـتـي لا بــوح
ادري الجرح و أتجاهل وخبـي عنـه أخبـاري

أقوال بخير لكني جريح وفـي حشـاي جـروح
صداها لو دفنتة بيـوم يبيـن أسنيـن بأنظـاري

* جمرة مطير * 26-07-2008 10:38 PM

.







تلوم الناس ماتدري واناالي بالجفا منصاب
ادوس الجمره برجلي وابين دوم ضحكاتي

الاياهمن بصدري ترعرع بالخفوق وشاب
مادام انك على قيد الحياة اكتب نهاياتي








.

* جمرة مطير * 26-07-2008 10:42 PM

.





نصيحه من قلبي حط اللى يعزك بعيونك
,,,,,
ترى ماتلقى من يضمك ,,,,,
لو ضاق صدرك وازدت هموومك







.

* جمرة مطير * 26-07-2008 10:45 PM

.








همي عبدني في حياتي عباده
يازيد عيا لايخلي سبيلي

الليل ياما راعني في سواده
لقبل سواده كل هماً يجيلي

يفرض عليه سلطته وإضطهاده
لاشك وش بيدي على جور ليلي







.

شجاع الهيت 26-07-2008 10:46 PM

يـقــول ان الـشـجـاعــه بـالــمــوادع
............................وهـو يـجـهـل عـواقـيـب الـشـجـاعــه


غلا 26-07-2008 11:45 PM

جاء يشوفـ الحالـ كيفهـ بعد ما هزهـ حنينهـ ..
و قبلـ يسألنيـ سألتهـ كيفـ حالكـ يالحبيبـ ..
قالـ : أنا كنيـ غريبـ مضيعـ دروبـ المدينهـ ..
قلتـ : أنا كنيـ مدينهـ تنتظر رجعهـ غريبـ ..
__________________

غلا 26-07-2008 11:46 PM

أحاول أنسى كل الهم وبتناسى بعد الجـراح
بأصبر نفسي عالغربة كثر ما أقـدر اتصبـر
إذا ثلث الطموح عناد وثلثينه صبر وإلحـاح
أباجبر خاطر آمالي واحـاول أكثـر و أكثـر
وإذا بعض الألم باقي ترى بعض الأمل ماراح
وكل ما قلت ما أقدر بأعاندني وأقـول أقـدر

ضوح 26-07-2008 11:58 PM

الجفا سم الغلا والبعد كايـد=والبلا لا صار من تحبه عنيد

ضوح 26-07-2008 11:58 PM

الصمـت حكمـه والسواليـف ويـاك=تثبت لي إن الصمت .. ( مافيه حكمه).!

ضوح 27-07-2008 12:00 AM

مايموت الود في قلب الكريـم=ولاتموت العاطفه عند الكـرام
مثل شوف النور في ليل العتيم=الصداقه باقيه مثـل الوسـام
تحتويني حكمة الشخص الحكيم=كن بينه والادب حب وغـرام
كل طير مثل جنسه له نديـم=ماتخاوى الحر مع طير النعـام


الساعة الآن 02:12 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64