::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 26-07-2008 04:30 PM

الله خلقنا للمعــــآدي ذهـــآبــــــــه=نمسح وجود اللي نوانا علي الشين
يسلم محالفنا ويحشم جنـــــــآبـــه=ويبقـــــون بحمآنآ مـدآمـــو مقيميــن
يذري ذرآنـــــــآ لكــــــل حـــــي لجآبـه=زبــــــن الدخيل وللعـــــــوآني بسآتين
وعز الصديق ليا شكىى كـــل مآبـــــه=يلقى الحشيمه عن ربعـــن حشيميـــن
الضيــــــــف لآمنــــــــــه لفــــآنآ هلابـــه=مبـــّركيـــــن الحيل وسط الدواويـــــــــن
هـــــذي فعآيل لآبتــــــــي والقـــــــــرآبه=وأنا أحمـــــــد الله ماانخلقنـــــآ ضعيفيــن

اخت القمر 26-07-2008 04:34 PM

حنا مطير ليا انحدرنا كما السيل=والسيل كل اللي بوجهه يشيله
حنا الليالي الماضيه والمقابيل=وحنا الحلوم المفزعه كل ليله
وحنا هل النخوه وحنا هل الخيل=وحنا كمآ الشجره عليكم ضليله
حنا نعدل الميل لاصار بـه ميــل=بحـــد السيوف المرهفآت الصقيله
حنا نشيل الحمل ونشيل ونشيــل=حتى الزمن لآمن شكى نرتكيــلـــه
حنا العقـــول الرآسيــــــه والمهــآبيـل=للعقــل(عقل)وللهبيله هبيــــــــــله
حنا ورثنـــــــا المجد جيــــل(ن)بعد جيل=ونحمي من العدوان حدود القبيلـــــه

مصفي المرح 26-07-2008 04:50 PM

مساء الخير اخت للقمر
وصح لسانك وبنانك
وتقبلي مروري واعجابي
بنقلك واختيارك

مصفي المرح 26-07-2008 04:55 PM

من شرى ثوب قبل لاهو يقيسه
عندنا لا هو فهيم ولا حكيم
الاصاله والقيم ثروه نفيسه
والتقدم ما هو بهدم القديم!!!

اخت القمر 26-07-2008 04:59 PM

^
^
^
مساء النور والسرور
صح بدنك ياخوي مصفي المرح
سعيده بنقل مايرتقي لذائقتكم ...

ياهل الردات والذود المفلي =ياسيوف النصر وحصون المهابه
في المواقف مانكل ولانملي= من قرى الحره الى شرق اللهابه
المطيري لا زهمني جيت كلي=قالها اصغر ورع فينا غير آبه

مصفي المرح 26-07-2008 05:39 PM

صح منطوقك اختي
اخت القمر
ولو تستاهلين الاشاده
بالتميز
اخوك ( مصفي المرح )

مصفي المرح 26-07-2008 05:57 PM

درب الرفاقه افرشه دوم بورود
ونور رصيفه من لظى الشوق باسراج

الوقت يسري والاجل حد محدود
والطيب لا منه كبر صار لك تاج

والمال يبنى يابن الاجواد بالجود
ابذل ولاتخشى العطايا والاخراج

اخت القمر 26-07-2008 06:36 PM

من قرآني فكر ولاّ شعر واحتـاج الهويه=بنت شيخٍ دون ربعه ماذخر مـآل وعيـآل
قد غذآني(سلّمه ربي) على كسـب العذيـه=وقد نهاني عن طمآن الهرج والجرف الهيآل
لين صرت الكبريآء بكـل مآتعنيـه فيـه=في قصيدي في حديثي في الحقيقه والخيآل
لي طرف لو دِيِِس والله لأنقلب (ذنب وخطيه)=ولي خفوق لو تهادى ذوب *نجوم* الليـال

الامبراطوره 26-07-2008 07:26 PM

إن قلت هانت خالف الوقت ظني ... وإن قلت زانت عادلتني بلاوي

الامبراطوره 26-07-2008 07:26 PM

ان طاحت العبرة على انسان شرواك .. ماهي خسارة لو بها ذل عيني


الساعة الآن 04:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64