::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 19-01-2008 12:21 PM

غلاك صفيته على موضع الرمش = امثبته مابين رمشه ورمشه
يعني على ماجازلك فالهوا امش = العب على مزن السحايب ورشه
وعش في عيوني يالغلا طالبك عش = ياعل تفدا مبسمك الف خشه

мя.ĵβĻiŷ 19-01-2008 12:23 PM

مابيني وبينك مشاريه وعتاب=شف دربك اللي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب=من حضرتك عشان قلبي تذله

اخت القمر 19-01-2008 12:28 PM

تــــدري من أنــــت ؟ولد الأمير اللي مجنب عن العيب؟؟؟ =عشر الاصابع بالمراجل بصمها
وأخو الصقور اللي في روس المراقيب =أفعالهم بالطيب كلن نشرها!
ومعهم عيال عمك عارفين المواجيب ؟=أفعالهم بالجود كلن ذكرها !

мя.ĵβĻiŷ 19-01-2008 01:17 PM

^
^
جميله هالابيات يا اخت القمر



تدري وش اصعب شي شفته بدنياي=غلطات غيري تنحسب في رصيدي

" فهد الجبلي " 19-01-2008 07:36 PM

تدري وش اصعب شي شفته بدنياي
غلطات غيري تنحسب في رصيدي

اللــــــــــــــــــه ,, مبدع


..

علمتني كيف ( أحبـك ) لاتوهقنـي
علمني ( أنسى ) ولا تستكثر الباقـي


..

:)

..

سعود777 19-01-2008 08:31 PM

جديله الى اقفى ستر منـه المتـون
كني بريحه لاألتفـت لأدعـاك لـه
كيك وعسل لكن ماهو في صحـون
ودعاك من عين الحسود غطاك لـه
الله لايعطـيـه نــاسً ينضـلـون
ويستر علية مـن النحـل لا ياكلـه

" فهد الجبلي " 19-01-2008 08:41 PM

^
^
ههههههههههههههههههههههههههههه

ذكرتني فييه :)


..


انا خويك كان دنياك ضاقت ,, ووقت الرخى تلقى بجمبك كثيرين

ف/الجبلي

:)

..

..

سعود777 19-01-2008 11:25 PM

انا خويك بالليال المعاسير ......... والا الرخاء كلا يسد بمكاني

" فهد الجبلي " 19-01-2008 11:47 PM

^
^
اللـــــه مجاراه رااائعه :)



..


انا السعيد اللي ابتسامة شفاته !! لحضه وبـاق الـوقـت تبغا فراقه


ف/الجبلي :(

:(

..

..

سعود777 19-01-2008 11:56 PM

تسلم اخوي فهد

اللحين انا خربتها

الجوهرة وشلون تمشي مع القاع
........... حسبي على اللي جابها من بحرها
اثر البني فيهن تشاكيل وانواع
.......... فيهن جمال وفيهن الله سترها
بعض البني مثل الذهب تلمع الماع
......... ضاع الذهب من يوم حط بنحرها
والجوهرة غطت على كل الأوضاع
......... شنهي ديانا يوم تنشر صورها

" فهد الجبلي " 20-01-2008 12:05 AM

ههههههههههههههههههه
هالله هالله

..


جيتك وانـا كلـي غـرام وصبابـه
للموقع اللي فيـه بادلتـك ا لشـوق
الدار خالـي شـرع الحـزن بابـه
ماكن به ملخـوق او جـاه مخلـوق
واسرجت لك خيل الطلب والطلابـه
وعنيت لك من ضامري كل طاروق


لـ : عبدالله العصيمي

:)

..

..

سعود777 20-01-2008 12:05 AM

انا لاشفت خلي حط غيري في مكاني .... والله ان انساه واعشق سيد سيده

" فهد الجبلي " 20-01-2008 12:08 AM

..

فارق ولا هميت قلبي وغيره
ماني بعنتر وانتي منتي بعبله

ف/الجبلي

:)

..

..

سعود777 20-01-2008 12:15 AM

الا ياصغر تفكيرك تحسْب انك محد قدك
خذاك لعالم عنادك غرور ٍ بان بأقـــوالك

أبد مااموت في موج ٍ تصفّق في بحرمدك
ولايمكن قصيدي يخضع لحبك ويرســــالك

أنا لامن تركتك.. اتركك واطوي بعد سدك
ابيعك بأرخص السلعات وخل الهرج في بالك ؟؟؟

حرام اترجى ترجع لي وطعناتي سبب صدك
مادام إنك تبي بعدي!!.. حشا مااجيك واعنالك


رح

رح

رح

رح الله لايردك وأبشر بقلب ٍ غدا ضدك
ترا من جد مليتك ولابي تالي وصالك

سعود777 20-01-2008 12:44 AM

خلاص لا تروح ههههههههههه


ياصاحبـي قلـبـي تفـتـح وروده
وانت السبب واعرف ترا مانت معذور
مثل المطر يحيـي صحـاري نفـوده
احييت قلبي وانبـت ورود وزهـور

سعود777 20-01-2008 12:53 AM

ياليت جـدي مـن قرايـب جـدوده
ويزورني من غير خوفٍ ومحضـور
واعرف حدودي منه واعرف حـدوده
ونحط مبـدأ لـه قواعـد ودستـور
ابيـح لـه سـدي ويبـدي سـدوده
ومابيننا سرٍ عـن النـاس مستـور
الشاهـد الله والخـلايـق شـهـوده
صرت الرهينه بين ناهـي ومامـور

سعود777 20-01-2008 01:46 AM

مشتاقلك يأمل شوق له الشوق يشتاق
شوق يشيب الشيب من حر شوقه
مشتاقلك فيني من الجمـر حـــراق
ومع زود نار الجمر شوقي يفوقــــه
ولو ينشرح شوقي على كافر فــاق
ومن ظلمته يرحل ويصحى خفـوقه

سعود777 20-01-2008 01:48 AM

انتي السحاب اللي علا فية بــراق
وانا الأراضي اللي تنادي بــــروقـه
هلي مزونك وامطريني بالأشـواق
وخليني اغرق وسط وصلك واذوقه
خلاص انا مليت من بعد وفـــــــراق
واليوم ابي قربك بنفس مــحروقـه

" فهد الجبلي " 20-01-2008 01:50 AM

هههههههههههههههههههه

..


جالس وافكر فالليال المقابيل ,, مدري يزين الحظ والا يشيني

ف/الجبلي

:(

..

..

سعود777 20-01-2008 01:57 AM

فكر على كيفك



آخر عباراتـي وداع ..وآخـر مشاويـري رحيـل

جيتك وبي لفحـة ضمـا واقفيـت كبـدي ناشفـه

اصعب كلام أصعب خبر صرخه عقب صمت طويل

مثل الهدوء اللي سبـق لحظـة هبـوب العاصفـه

* جمرة مطير * 20-01-2008 02:08 AM

باأحاول أرضى بغيرك وأتسلابه
مادام حبي ليا من راح ماهمك
؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟

سعود777 20-01-2008 02:10 AM

قلوبنـا مثـل العسـل بـس الظـروف مصالـفـه

لاللنـدم ..لاللعتـب .. أوشـي مـن هـذا القبيـل

وانتـي ماجـا منـك خطـا حتـى تقولـي اسفـه

" فهد الجبلي " 20-01-2008 02:14 AM

هههههه

طيب فكرت وخلصت :)

من شوين كنت افتر على السياره وقلت

..

مريت صدفه واتمشى على الهون
وتظهر بوجهي قنبـله دمــرتــني

مزيون يـسـوى لــه ثلاثين مـزيـون
حمرا شفاته والعيون اسحرتني

ف/الجبلي

..

..

سعود777 20-01-2008 02:17 AM

يا رب سترك هههههههههههههه



في عشرتك صوت العقل يقتـل طمـوح العاصفـه

الحب ماهو كـل شـي إليـا وقـف حـظٍي البخيـل

سعود777 20-01-2008 02:42 AM

أمانه يالسحاب للي توجه للحجاز عصير
.................... تركد واحمل الأشواق معك لسيد خلاني

وإذا جيت لطرف جدة تهلل وانهطل بالخير
.................... وعانقها بأشواق الغلا يوم الغلا جاني

وعطها نبذة اخباري وعطها موجز التقرير
.................... وعطها سالفةحب سكن في وسط وجداني

" فهد الجبلي " 20-01-2008 02:47 AM

..


دام الحشا بيتها وبصدري مدلعها ,, وش دخل القلب يزعل يوم توجعني


لا اعلم من شاعرها :)

..

..

سعود777 20-01-2008 02:49 AM

حياتي قبلها كانت بدايت مرحلة تطوير
.................... وبعد ماحلت بقلبي ثبت اسمي وعنواني

* جمرة مطير * 20-01-2008 02:52 AM

سويت فيني شي.... لا .... من يقوووله
موضووووع عادي
... بس ...
صليت بي شرق
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟

سعود777 20-01-2008 02:56 AM

حمر الشفايا ماتلون على لون
والخد كما برقاً يلالي مخيله

قالوا علامك شاكي القلب مطعون
وتنوح نوح الحمام وهديله

قلت السبب من واحد فيه مجنون
والقلب عيا في محبة بديله

" فهد الجبلي " 20-01-2008 03:21 AM

اكبر قهر لا صرت محتاج لك شي ,, وعزتك تطغي فوق منته تمناه

ف/الجبلي

..

..

سعود777 20-01-2008 03:25 AM

لا غاب عني من توده عيوني ........ ما عندي احسن من جلوسي لحالي

" فهد الجبلي " 20-01-2008 03:43 AM

..

كيف حالك قبل تنشد كيف حالي ,, وانت تدي كيف حالي في غيابك
رحت عني لا جواب ولا سؤالي ,, والمشاعر كـلـهـا تـنـطر جوابك

ف/الجبلي

:)

..

..

سعود777 20-01-2008 03:53 AM

لا تنشد عن احوالي ربي يعلم بحالي.......... بنص الليالي اناجي طيفك الساهر

" فهد الجبلي " 20-01-2008 03:55 AM

هالله هالله

..


ودي وودي مير ماهوب كيفي ,, لو هو بكيفي كان ماقلت ودي

ف/الجبلي

:(

..

..

سعود777 20-01-2008 03:57 AM

ودي ولكن كيف تحقيق ودي ,,,,,,,,, عيا زماني لا يجيني على الكيف

" فهد الجبلي " 20-01-2008 04:10 AM

..

ياسعود صبح حبيبي بالعطر والورد ,, وقله فهد حالته ماهي ترى حاله


:(


ف/الجبلي

..


..

بنت مطير 20-01-2008 04:37 AM

والله انـي من عـنا وقـتي وحيــد .. ياع ــذابي وش بلا وقتــي صــ ع ــب ..!!
المصيبـه ... زاد جـرحي من جديــد .. والقـرادهـ واهـبه حـبي وهـب ..
واحـدن في ح ــالتي مايسـتفيــد .. غيــر هم.. وجـرح ..ودمـوع ..وغـضب ..
....اشهــد انــه قالهــا ابن الرشيــد ....

لعنبـــو وقتن غدينا بــه .. ح ــطب

" فهد الجبلي " 20-01-2008 04:51 AM

:(

تجرح قليبي "جرح" ما اقول وشفيك ,, اجرح تراك انته دواي وطبيبي


ف/الجبلي

:(

..

نوم نوم نوم

..

بنت مطير 20-01-2008 05:13 AM

تعال اسأل نجوم الليل يا هاجر من ألهاني
وأنا أعلمّك بالوقت الطويل وكيف قضيّته

بغيت أقوا على بعدك وراح الصبر ما أمداني
أهز الشوق وإن طاح الوله بالحضن ضمّيته

اخت القمر 20-01-2008 01:12 PM

ياللي خذيت القلب مني وما فــيه=ارفق بقلبي ..يابعد كل من لـــه
جيتك وأنا شـوقي يسابق خطاويه=شوق الخليل اللـي فقد شوف خله
قلب تعنى لك غلا لا تعنـــيه=أنت الوحيد اللـي له القلب كلـه...


الساعة الآن 04:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64