![]() |
|
ياصاحبي شف خاطري ما بعد راق...
بنفس الطريق اللي انتهى وابتديته* ضاق الزمان وكل شي بعدك ضاق... حتى القصيد اللي بصدري احتويته* عمر الشعر ما ضيق صدور الاوراق... الضيق ضيقي لاكتبت وقريته* تعبت اجمع ما بقالي من اشوااق... واقول ليت الوقت يفهم ياليته* |
لو ادري اني في منامي بشووفك
حراام لقضي دنيتي كلها نووووم |
بـــــــــــوووح ياخــذك .. يا دمعــةٍ طاحــت على خد المواجــه ما عرفتي تصبــرين اليــن ما عينــه تروح ؟ و الله اني ما قصدت بدمعــتي يا قلــب حاجه بس فاجأني بغلاهْ .. و صممت عيني تبوح !! |
أكـذب ؛؛؛ وأنـا مـصـدق ٍ كـذبـك هـو زيـن مـنـك تـحـاكـيـنـي ، ياحـبـنـي لـي ... وانـااا .. احـبـك طـاااالـع مـن الـحـب وش زيـنـي ، مـشـتـاااق مـن قـلـبـي لـ / قـلـبـك بـس خـلـهـا [ بـيـنـي وبـيـنـي ] |
|
الغلا ماهو في ايديه ولا هو في ايديها الغلا شيً من الله واشهد ان الله عطاها . |
عطيته كل شيا كنت احبه
.....................وعطاني كل شيا مايريده |
.
يضيق الكون في صدري وتختنق عيني الدمعة واخاف ان طاحت الدمعة يطيح الكون من عيني . |
.
أخفي دموعـي بـ إبتسامـات ووجيـه واوصف جنون ٍ فالهـوى مـا شهدتـه والهمّ ؟ إبن ٍ ما اعَـرف كيـف اربيّـه والا الفرح ؟.. جـا ميّـت ٍ مـن ولدتـه . |
| الساعة الآن 12:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .