![]() |
لاتهز الغصـن وتطيّـر طيـورة
...............................أتق الله وأحترم نفسي وصيتـي |
لا تلحق النفس الحزينه مواجع.
أكبر فجيعه شفتها يوم فرقاك . تجرح وتسلى ودري اليوم راجع وش فايدة قلبي تعذب بلا ماك. الجرح في قلبي له سنين هاجع. من يوم شفتك ابتدى الجرح وياك |
طالـمـا تقصرعـيـون الـنـاس والأيـــدي بـصـيـره
...........................................والله ان البـرد .. بـرد احسـاس لا بـرد الضلـوع |
للحزن وجه وللغلا سبعة ارواح
والنفس تبغى والمقادير .. حاجه ياصاحبي خلك على ماانت مرتاح يمكن بعد طول الفراق .. نتواجه |
كانك تقول اسمك بقلبي بقالك
...................................اسمك كتبته بالرصاص ومحيته |
|
رح واترك بقلبي لك أربع معازيـب... معزتـك طاريـك حبـك غـلاتـك
.وإن شفتني أجمع شتاتي .. ماهو عيب... باكـر مـع الأيـام تجمـع شتاتـك |
" رآحت " الفرحهـ ولآ هي رآجعهـ وشّ بِهـ تفييد ..
....................... دآمهـ أغلى من سكني [ بآع ] وبليآ ثمن .. ينتهِي عآم بـ /.. حيآتِي ويبتدي عآمٍ جديد .. ....................... واحتفظ بـ ’ أغلى الهدآيآ " خنجر / و دمّع / وكفن " ..! |
وشـــــــلـون بــنـسـاك وانـت الـلـي مـعـلمـنـي
.................................................. ......ان الـغـلا حـي دام قـلـوبـنا حـــــــيـه |
ان همس لي ضعت انا بأول حروفه
وان نظرلي جيت كلي من غلاه |
| الساعة الآن 01:52 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .