::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 24-07-2008 03:11 AM

ضيق صدر وجرح قلب ودمع عين ونشْـف ريـق
.............................هـذا كـل اللـي جنيـت ومـا قـدرت اجنـي حنـانـه
أستـر لنفسـي أعيـش بضنْـك واحــزان وحـريـق
............................ولا أمـوت مـن القهـر وتكـون موتتـهـا .. جبـانـه
طالمـا بينـي وبيـن الـمـوت .. مــا حـاجـه تعـيـق
..........................غير خوفـي مـن غضـب ربـي وانـا مُسلـم ديانـه
يارقيق الشكل .. وش خليت لاحساسـي الرقيـق؟
...........................كـود صـدمـه .. نـارهـا نــار .. ولعانتـهـا لعـانـه

ضوح 24-07-2008 03:12 AM

تدري وش اللي يقتل الحـب بسكات=لاصرت في بوحـك تحـس بمذلـه

شجاع الهيت 24-07-2008 03:13 AM

آخر حكايـة حـب وأول جـرح كنـت اتوقعـه
........................اللي برواق تحبني.. تقـدر تفارقنـي.. بـرواق
إحساسك أصلا ما يناسبنـي.. وانـا مـا انفعـه
........................ما دام لي مبدأ .. ولك رغبـه بتغييـر الرفـاق
الناس قالت: من يبيعك واشترى غيـرك.. بعـه
....................لا تلحق اللي منك ما يستاهـل اسبـاب اللحـاق
إختـرت امـوت ولا يقولـون الخلايـق: إمعـه
....................وأخترت افارق.. والصدق يا كره كرهي للفـراق
اصبحت مثـل اللـي يـدوّر للجهـات الأربعـه
..................راح الجهات الأربع.. ومازال في نفـس النطـاق
المشكلـه .. ودّه يفضفـض ميـر كـلٍ يصفعـه
....................من حيث ما وجّه بوجهه .. للاسف يلقى طـراق

" فهد الجبلي " 24-07-2008 03:15 AM

سلامتكـ حبيت !!

..

شجاع الهيت 24-07-2008 03:34 AM

كنـت أقـول: الحـب يـوم انّـه رمانـي فــي مسـيـرك
.....................................نفـسـه الـلـي فـيــك ضيّـعـنـي .. وفـيـنـي ضـيّـعـك
والقليـل اللـي أحـسّـه مـنْـك.. يغـنـي عــن كثـيـرك
...................................صـرت ماحسّـه.. كأنّـي لــو أجـوعـك مــا اشبـعـك
قلت: اثيـرك .. كيـف؟ مـدري.. المهـم انّـي أثيـرك
....................................قـمـت اســوّي كــل مــا يرضـيـك.. حـتــى أقـنـعـك

شجاع الهيت 24-07-2008 07:31 AM

يا سيدة عرش الثقل والرزانه ..
......................يا بهجة الدنيا .. ويا مصدر النور

النفس ما تقبل عليها الإهانه
....................والصبر مهما طال ما يجبر كسور

وشلون من مثلي .. قلبتي كيانه
......................وانا اللذي دايم مع البنت مغرور

شاعر ولي جمهور واسم ومكانه ..
........................حتى لو اني ماني بحيل مشهور

اذا بغيتي الحب .. فالحب عانه*
..................والله لا احبك واعشقك واتقن الدور

واذا ما تبغيني أمانه .. أمانه
...................ان كان عندك قلب واحساس وشعور

.
.
.
.


اللي خذا قلبك .. وجرّب حنانه
.........................تكفين لا تجزينه البعد والجور

الامبراطوره 24-07-2008 07:45 AM

يـا طـيـر قـم بـلـغ مـحـبـي سـلامـي
سـلام مـن قـلـب ٍ تـعذب من الشوق
قــلــه انـا احـبـه وعـفـت الـمـنـامـي
وقـلـه بـان الـدمـع تـحدر من الموق
قــلــه انــا عـاشـق وهـايـم هـيـامـي
قـلـه انـا غـرقـان وانـته شرا الطوق
انــا بــدونــه ضـايـع ٍ فـ الـزحـامـي
انـا بـدونـه حـي بـس حـي مـخـنوق
هـذا شـعـوري صـاحـبـي بـالـتمامي
وصله يا طيري ترى زاد بي العوق
قـولـه وهـو جـنـبـي يـزيح الظلامي
قـلـه مـكـانـه مـا سـكـن فـيـه مخلوق

شجاع الهيت 24-07-2008 07:49 AM

الفقر يامدعين الفقر . فقر الرجال
........................والضيق يامدعين الضيق . ضيق القبر


الامبراطوره 24-07-2008 07:50 AM

معآد تفرق خذآك الوقت او جآبيكـ

في الحآلتين الموت اقرب من ضلالي

الامبراطوره 24-07-2008 07:53 AM

أمانة .. لو تفارقنا .. وكلن راح .. بدروبه ,,
أمانة .. لاتناساني .. تراني .. مستحيل .. أنساك !!

أنا .. خايف من الأيام .. تراها .. حيل مقلوبه ,,
أخاف إن جيت لك .. مشتاق .. ترد .. تقول لي .. ماأبغاك !!


الساعة الآن 04:33 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64