![]() |
.
غريبـة قصـة الدمعـة وهيـ تغسلـ جفـونـ العيـن.. تريـحـ جفنـ بـآكيهـآ وهـو في قمـة أحزآنــــه.. . . |
.
اذوق من العذاب الموت واقول لدمعتي( لاباس ) اهدي حسرتي (بنفسي) وعن الايام انا ما ادري . |
.
انا لي بالعمر مبدأ ثبت بي والسنين تدور ملبسني لباس المنتصر والنفس مغلوبــــه يجملني بضحكة في صداها خاطر مكسور يغني في شماله والدمــــوع تهل بجنوبه . |
والله ان الحب بالوقت المعاصر .=. عيش العشاق في ضيقه وكربه اربعة اشهر وانا قلبي محاصر .=. في رجا وصله واحس اني بغــــــربه لكن الله ماكتب والحظ قاصــــــر .=. وافترقنا وكل منا راح دربـــــه |
اهداء لمطيريه لأنها الموجوده حاليا بالمنتدى
يامرحبا ترحيب كله اورود. .لج يامطيريه يابنت الأجوادي ترحيبي ريحان وسكر وعود. .مقطوفه لج من كلي بستاني |
.
لذّة..العمر: ما..هي..باالحيـاه.. .......... ورهبة..الموت: ماهي..بالفنا..!! أحتاج..ملء..السما..والأرض..آه.. .......... لعلّي..أشعر..فقط..أنّي: أنا..!! . |
.
ودي انثر لاضحكت بضحكتي عطر الزهر ودي انظم من دموعي لابكيت عقود ماس ودي العطشان يارد بي على مجرى نهر ماه عذب وفيه جذب وفيه للشمس انعكاس . |
.
صحيح وقتي من الأحباب يسرقني.. عسى الأحبه تقدر سبة غيابي.. من كثر مالوقت مضايقني ومرهقني.. ماودي أجيب همي وأزعج أقرابي.. لاصار وضعي حزين وحيل خانقني.. أحسن لي أغيب وأحبابي هم أحبابي.. . |
.
هونتها لكنها عيت تهون .... لي قلت راح الهم الاقيه قدامي . |
تدري متى تنفض يديـك وتعـاف الحيـاه؟
.......................................لأعطاك ربّي ( مُعاناه ) وحرمك ( الصبر ) |
| الساعة الآن 01:52 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .