![]() |
كل ما العين اذرفت دمع يسيل
قلت هاتي دمع ثاني يغسله مابكى يوم الفراق الا الاصيل دمعة المخلص تجي مستعجله |
لا طرى له صاحبي يوم الرحيل
شق جيبه وعبرته ماتمهله ان شكى من هم قالوا له ذليل وان كتم هم جوفه يقتله |
صباح الحب والرقة=من قلب شكى الفرقة سمعته يهمس باسمك=ما بين الدقة والدقة |
بس الخفوق اللي تبيه؟الله ياصغـر الطلب
ياصاحبي لاتستحي من شي ودك تكسبه لبيه ياعمري فدتك أهل الملامة والعتب لبيه كثر اللي عشانك كنت أضيفه واشطبه يامن لعبت بحسبة اللي محدن به قد لعب قل وش بقى بك مايفر العقل فر ويسلبه |
يـاروعـة الـضـمـه ؟ عـلـى صـدر مـِشـتــاق
ــــــــــــــــــــــــــ مــع واحـــداً ؟ دايــــم تـمـنـى ؟ تــضـمـه لاتـرجـمـت صـدره ؟ تـعـابـيـر الاشـــــواق ــــــــــــــــــــــــــ ومــن الـغـلا ؟ تــشِـــده عـلـيـك ! وتـلـمـه |
ليتك تحس في ضيقتي يوم أحاتيك
أحرق لك أعصابي .. وما حَس دمِّك : ( غايب بدون أعذار ) .. ربِّي يجازيك عطني سبب مُقنع حبيبي .. وألمك |
يانوف منقولة بها اشكال والوان
فيها من الابيـات قمـة وجمـه وانتي قطفتي وردة وسط بستان منـك تعودنـا البيـوت الملمـه |
××
تجي لحظهـ وأحس أنك حبيبي غايتي ومناي وتجي لحظهـ وأحس أنك سقيت القلب سكينك . . ! ×× |
صاحت عيوني تنشد القلب رؤياك . .=وأثره فؤادي في بعادك قصيدة . . كل السعادة أعشقت يوم لقياك!!!=وكل القرايب في بعادك بعيدة!! كل الرسايل كان ترضيك تفداك=..والا ..خذ قلبي رسالة جديده.. |
تعبت أرد الموج والبحر مجنون=وعجزت أطفي النار والجمر غابه.. رجيت بعض الصبر والعزم مدفون=بأرض المصير اللي لحفني ترابه.. لو في يديني شي ماعشت من دون =شخص عزيز غصب عني غيابه ... |
| الساعة الآن 05:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .