::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 20-07-2008 03:23 PM

بعـده .. تراهـا تهـون كـل المخاسـيـر. . . . يعني وش اكبر من خسارة كياني..؟؟
.
.
لـو قلـت مـال لـبُعـده اليـوم تأثـيـر
. . . . تفضحني عيوني .. ويكذب إلسانـي

.
.
لكـن تركـت إلـه القصيـده علـى خيـر
. . . . يمكن يــحـس بضيقتـي لا قرانـي

فواز بن لامـي 20-07-2008 03:25 PM

اسمع ( وصاتي ) قبل لاتدمع العين
لا اعلنت عن دنيا المحبه مسيـــــــري
اذا تفارقنا .. ابـي منـك شييـــــــــــــن
مابيك تكرهني .. ولاتحب غــــــيري !

اخت القمر 20-07-2008 03:31 PM

مسائكم كــــادي ..

سلآم يآللي عـآرفيـــــن الموآجيـــــب=كسآبت العليـــا نهــــــــآر الطــــرآدي
قــومــــن لهـــــــم تاريخ في منبع الطيب=وقصيـــــــرهم يرقـــآ بـــروس المــبـآدي
ســلآم يغشـــــــى دآركـم والمعـآزيب=ســـلآم مايحصيــــــــه كثـــــر الأعدآدي

اخت القمر 20-07-2008 03:36 PM

حنا الحرار منوخين السلاطين ,,=حرابه الدولات صيت ومهابه ,,
واليا وقفنا يخضعون المعادين ,,=واليا جلسنا تنحنى كل لاااابه

اخت القمر 20-07-2008 04:17 PM

ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني = انهض يمال الوجع قم عدل احوالى

الجارح 20-07-2008 05:26 PM

وحتى الشوق من صبح.. الدرايش قام يهـدي لـك=عصافير الرضى ترفـرف علـى بيبـان مدخالـك
تروح وقلت: احط روحي.. علـى كفـي واناديلـك=نزعت العمر مـن شفـت الغـلا بالـروح نادالـك

هتلر الجبلان 20-07-2008 06:06 PM

الرفيق اللي وفا لي وأنا لجله وفيـت

..........رفقته بالقلب عندي لها قدر ومقـام

رفقته ما جوز عنها ولا عنها سليت

..........ما تغيرنا الليالـي ولا راع الكـلام

لا ذكرته في منامي من الفرحه وعيت

..........وأن ذكرته واعي ٍ عفت أنا حلو المنام

* جمرة مطير * 20-07-2008 10:36 PM

.







هذا الزمن ماهو مثل كـل الازمـان
يدور فينا عكـس منطـق فصولـه
الشي وضده راحو بصـورة اقـران
والمذهل انـا مـا نحـس بذهولـه






.

* جمرة مطير * 20-07-2008 10:40 PM

..






صحيح :
إن ( الحناجر ) لاكذبت
صارت ( خناجر ) ؟!
- أو -
أنا الّلي مثل غيري
بالمبادي صرت أتاجر ؟!








.

" فهد الجبلي " 20-07-2008 10:41 PM

من سبب ليلى ابو الاحباب قيس ,,

استجن وصابه اخبال وهبال !!


اه واويلاه يا " خشت " لميس ,,

اتمناها " حقيقه " او خيال !!


..


الساعة الآن 03:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64