![]() |
بعـده .. تراهـا تهـون كـل المخاسـيـر. . . . يعني وش اكبر من خسارة كياني..؟؟
. . لـو قلـت مـال لـبُعـده اليـوم تأثـيـر . . . . تفضحني عيوني .. ويكذب إلسانـي . . لكـن تركـت إلـه القصيـده علـى خيـر . . . . يمكن يــحـس بضيقتـي لا قرانـي |
اسمع ( وصاتي ) قبل لاتدمع العين
لا اعلنت عن دنيا المحبه مسيـــــــري اذا تفارقنا .. ابـي منـك شييـــــــــــــن مابيك تكرهني .. ولاتحب غــــــيري ! |
مسائكم كــــادي ..
سلآم يآللي عـآرفيـــــن الموآجيـــــب=كسآبت العليـــا نهــــــــآر الطــــرآدي قــومــــن لهـــــــم تاريخ في منبع الطيب=وقصيـــــــرهم يرقـــآ بـــروس المــبـآدي ســلآم يغشـــــــى دآركـم والمعـآزيب=ســـلآم مايحصيــــــــه كثـــــر الأعدآدي |
حنا الحرار منوخين السلاطين ,,=حرابه الدولات صيت ومهابه ,, واليا وقفنا يخضعون المعادين ,,=واليا جلسنا تنحنى كل لاااابه |
ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني = انهض يمال الوجع قم عدل احوالى
|
وحتى الشوق من صبح.. الدرايش قام يهـدي لـك=عصافير الرضى ترفـرف علـى بيبـان مدخالـك تروح وقلت: احط روحي.. علـى كفـي واناديلـك=نزعت العمر مـن شفـت الغـلا بالـروح نادالـك |
الرفيق اللي وفا لي وأنا لجله وفيـت
..........رفقته بالقلب عندي لها قدر ومقـام رفقته ما جوز عنها ولا عنها سليت ..........ما تغيرنا الليالـي ولا راع الكـلام لا ذكرته في منامي من الفرحه وعيت ..........وأن ذكرته واعي ٍ عفت أنا حلو المنام |
.
هذا الزمن ماهو مثل كـل الازمـان يدور فينا عكـس منطـق فصولـه الشي وضده راحو بصـورة اقـران والمذهل انـا مـا نحـس بذهولـه . |
..
صحيح : إن ( الحناجر ) لاكذبت صارت ( خناجر ) ؟! - أو - أنا الّلي مثل غيري بالمبادي صرت أتاجر ؟! . |
من سبب ليلى ابو الاحباب قيس ,,
استجن وصابه اخبال وهبال !! اه واويلاه يا " خشت " لميس ,, اتمناها " حقيقه " او خيال !! .. |
| الساعة الآن 03:11 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .