::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

" فهد الجبلي " 20-07-2008 03:14 AM

الغرب يصنع طائرات وصواريخ ...والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي
حطوا لهم في صفحة العلم تاريخ .. وحــــنا بماضينا نعيد النقــــــــاشي
من عقب ماكنا جبال شواميـــــخ .. صرنا تحــــــت حكم الاجانب ولاشي
شي يدوخ الراس تدويـــــــــــــخ.. وشلون عقب الحر حــــــام الفراشي
اقولها والقلب اقوى من الصيخ .. متى نشوف الحق في الارض ماشي
لاني ولد تاجر ولاني ولد شيـــخ .. انا فقير وراس مـــــــالي معــــاشي



همسه :

قال الصبي للحمار : يا " غبي "

قال الحمار للصبي :

يا " عربي "

شجاع الهيت 20-07-2008 03:31 AM

إن كـان ماعديـت روس المراقيـب . ماني كفو أصـلاً أنـام فـي عباتـك
شفني مقدر عنـد عكـف الأشانيـب . مانيب مـن تومـي عليـه بعصاتـك

" فهد الجبلي " 20-07-2008 03:34 AM

نشره على الصاحب اذا قصٌر فـ يوم !!

على منو نشره اذا " الحظ " قصٌر ,,


:(

" فهد الجبلي " 20-07-2008 03:37 AM

بربـ ... " صلااة "

شجاع الهيت 20-07-2008 03:39 AM

ودك الرجـال لامنـه تكـلـم .. يثبت افعاله على موجب كلامه

سالفتنا غير عـن قلـب وتألـم .. لاشكى معذور من لاهب غرامه

سالفتنا ضربـة استـاذ ومعلـم .. شتتت فكر التلاميـذ ونظامـه

لكن اسمع قبل اقول اسلم وسلم .. كل رجالٍ وله بصمـة ابهامـه

صاحبي بالحق لاتسكـت تكلـم .. لاتحسب حساب لباس العمامـه

* جمرة مطير * 20-07-2008 03:49 AM

.





شفت ( القمر) في يوم قدّ قابل .. الشمس ؟!
إن شفتهم / قليّ ...... وآنا أعطيك موعـد






.

هتلر الجبلان 20-07-2008 03:51 AM

من روح بكيفه وكيفه موديه خله على كيفه وكيفه يجيبه

اهديه للجميع

شجاع الهيت 20-07-2008 03:56 AM

منظر البسمه على الطفل الصغير .. فـي نهـار العيـد يـوم تعايـده

قلتها وعذري يصير اللي يصيـر .. كـلٍ راسٍ يرتـخـي لوسـايـده

انتـبـه ويــاي للبيتـ الاخـيـر .. اسمعـه منـي ولانـي عـايـده

تدري وش معنـاة رجـالٍ حقيـر .. من يصاحب ...... لجـل الفايـده

فواز بن لامـي 20-07-2008 03:20 PM

ودّك تشوف شلون تنظر لك الناس .؟
شف نظرتك للناس وتعرف وشلون

على حسب مقياس نظرتك .. تنقاس
ان شفتهم من دون شافوك من دون

فواز بن لامـي 20-07-2008 03:22 PM

كم سؤال حير أقـــلام الـــكتـابه
كم إجابه كانت اشبه بالمحال

السؤال يضيع ما يلقى إجــــــابه
والإجابه تنتظر طرح السـؤال

والسؤال اللي عجزت القى جوابه
ليه اعزك كثر حبات الرمــال


الساعة الآن 04:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64