![]() |
.
ياحي صوتك لاتمادى بالتغنج وأقتحم خلوة فؤادي في عتابة للجروح المخطرهـ وياحي صوتك لا همس لآخر عروقي وألتحم يجبر محيط الزاويهـ يرفض قياس المسطــرهـ ويكفي لي مني سهيت وقلت لي (احم .. احم) نحن هنا أفقـــد وجـــود السيــــطرهـ . |
.
البارحه مادريت اش صار وش فيني ؟ البارحه مت ولكن وربي احياني البارحه غاب طيفك لحظه عن عيني وحسيت في وقته الموت الحمر جاني هي آخرتها معك ادري بتنهيني لو مابليتك بهمــّي راح تبلاني في كل ليله ماتدري وينك و ويني ؟ وياك اولّــي واهيم بعالم ثاني المشكله ما احسك في شرايني المشكله انت الا انت شرياني اقرأ قصيدك لنفسك .. طالع فيني ما أبيك تقرأ القصيد ابيك تقراني ؟ |
احب صوته وندمر من سكوته
........................وحلاه صوته عوفتني سكاته كل اللذي قلته على شان صوته ........................وشلون لو شفته بليا عباته |
.
الحال في غيبتكـ تصعب على الكافر لو قلت لي وشلون ؟ قلت الله من الضيقه القلب مسكين عقبك يكسر الخاطر يارب وشلون شالته من معاليقه ؟ ياكثر من قال لي اصبر ويجي باجر ياعلهــم للعمــــــى فرقــــاكـ ما اطيقـــــــــــه اروح فدوهـ لخاطر شعرك الثاير اللي سواده مثل حظي توفيقهـ لا يابو فلان صعبة طيحة الشاطر لا ضاع دربه ولا حصـّل طواريقهـ هي ضيقة الصدر ولا ضيقة الخاطر والله مدري ولكن ضيقه بضيقه . |
السلام عليكم
صباحكم ورد مشتاقين لهالزاوية من زمان ماشاركنا فيها
جيت بك والليل في قمة ظلامه=والعرب ناموا ولا فيهم.. خلاوي يحترون الصبح والليل وختامه=قبل ما لون السماء يصبح سماوي جيت بك ياللي على ؟؟؟؟؟؟=شايلٍ حبك على درب.. الرجاوي ما معي غير المحبة والكرامة=هاويٍ يا صاحبي ماني هواوي كل ما حطت على الغصن الحمامة=طار من صوتي على ذكرك غناوي القصيد أذعن وسلمني خطامه=يوم شافك بين الأضلاع متساوي جيت المّ الحب واجمّع ركامه=بشر دروب المحبة... بالغطاوي ما قريت (اعشاب بحر، ولا (عدامة)=ولانت صيد ولاني الحر النداوي يعربيٍ من زمان ابن قدامه=من زمان ابن قدامه للعطاوي عشق هاليومين مالي في زحامه=شفني ارقد ليله المشؤوم طاوي خا فقي ما جاك يطمع بالسلامة=سبَّل أيامه وجاء يمك فداوي ما يدور بالغرام إلاَّ.. وسامه=يالحياوي أبشر بقلبٍ حياوي الجمل ماصافحت عينه سنامه=وأنت في قلبي وطرفي عنك غاوي الملامة! ما علي من الملامة=والحكاوي ! ما علي من الحكاوي يا حبيبي لا تصورها غشامة=واحدٍ مجروح ويدوّر.. مداوي سوق من وجهك على عيني غمامة=الظنون هناك واديها سناوي اشوف الجميع على خير ان شاءالله في وقت لاحق. |
.
لايـغـرك وقــتــي الحـالــي عــجــاج مايــجــي بــعـد العـجــاج الا مــطــر الـمـحـبــه يالـغـلا . . مـاهــي مــزاج لاعــجـــزت انـك تـحـلــى بالصبــر يـعنـي اصـبر/ والا / ياوسع الفـجاج وابو نايـف قـالهـا { تـقــوى الهــجـر } . |
هلا بك على حطة يدك جيت ولا رحت
...........................على ماانت خابر وانت لاعاد تقطعني |
ياشين قـل الصديـق ومسـة الحاجـه=وفقدانك الحاجه اللـي كنـت ذاخرهـا
وجفاء أقرب الناس لك لاصرت محتاجه=تأثر على النفـس وتحطـم مشاعرهـا واللي يزود عـذاب القلـب وأزعاجـه=مقابـل النـاس لا شانـت خواطرهـا |
احاسيسي كريمـه وانـت تستاهـل كـرم غاليـك=ترى لو ماأشرقت شمسك وصل.. رحت اتبع ظلالك يقولـون العـرب ((دار بـلا مغليـك ماتغريـك))=واقـول انـك بليّـا حـب كنـك عايـش لحالـك انا لاجيت اسولف عن شعوري قمت اسولف فيـك=وانا ادري رغم كل الشـوق مامريـت فـي بالـك |
ويلي علـى ادري حبنـا ويـش تاليـه . وويلي على ادري وش ورى الغيب ويلاه
عشـان اشـوف اذا محبتـك ..ترفيـه . والله لا اقفي عنّـك....... استغفـر الله |
| الساعة الآن 11:58 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .