![]() |
انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق ... لكن ليه هالدنيا اذا بضحك تبكيني !!
|
الحب بلوى والمحبة جنوني=وترى الجنون فنون راعيه مبلي..
|
يعطيك قلبي كـل صـادق غرامـه
وان صد قلبك واصبح البعد طاريـك قل لـي ولا يلحقـك منـي ملامـه لاطالبك ترجـع ,, ولاقايـل ابيـك على المقفي كيف احـس بندامـه؟ |
ياشوق شوق الخفوق الشوق يدعيني
.......وأقدام رجلي تسير لشـوق داعيهـا جيتك ظما شوفتك للعيـن تسقينـي .......وعين بليا نظـر ماشـاف راعيهـا |
صـرت أعيـش بـوحــده مــنعقـب مــاتــركتــونــي= وارسـم قلـب وورده واردد وحشتــونــي!
|
صــديــت عنــك قصــدي اعــرف غــلاتـي...=واثــرك تبيهــا مــن الله وصــديــت..!!
|
روفي بحال المعنا وارحمـي حالـي
وش لك بصاف الدموع وش لك بعيني حتى تخليـن دمـع العيـن همالـي انخاك في واجـب الاجـواد تكفينـي تكفيـن مالـك بتعذيبـي وغربالـي |
سألتك بالهوى الصادق وحلم عذبته علوم= وظلم هد بي حيلي علامك ناوي إعدامي ..!!
|
شفت ابتسامات الوفا بعيونهم مأثوره=وثر الخناجر من ورى الضحكات مشهوره
|
ماعاش من يجرح شعورك ويبكيك..
..........دنياك ماتسوى من العين دمعه الروح قبل ارضيك تسري وترضيك.. .........تضوي لك بليل الهواجيس شمعه |
| الساعة الآن 05:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .